آقتبآسـآت آبو آلعلآليشـ وآمـ علآليشـ 😋💞
1828 •
@store_99
يَاهو أحِسن مّني وعوضَك مُكاني ؟"
267
- أنه غرگانَه بتَعب كُلش غمَيچ .
255
هناك ظُلمة في داخلي لا أفهمها .
259
وعمت عينه اليگول تهون روحتكم.
261
اول صدمه جانت هاي
261
عضيم غيابك مئثر
264
وقد بانَت على وجهي خَساراتي.
250
-دقشمُرني برساله وگلي مَا ناسيِك!.
256
رُغم كُرهي للانتِظار ، ٲنتظرِك َدائماً .
257
مآ چنة نزعل هيَ دورة وجهَ
بهاي المسافة لـعينچ شگد أحنْ!♥️
266
لم يراني وأنا أقاتل من اجله، رآني بعد انتهاء المعركة وأنا أحمل سلاحي، فأعتقد بأني أود قتله فقتلني .
245
لاتكسر بگلبي "الگلب" كسره يعيش .
253
بعيونك يحلفوني ليش ابچي ، وزدت .
249
لا أحد معي بعد الآن هنا أنا فقط بمُفردي .
248
- أدورك وأدري مو يمي .
254
احبك كليـوم كأنو اول مرة ! ❤️
262
فاهمني چنك غلط
چنت اقصد اهلاً تره من گتلك شجابك!.
268
من سولفِت عَ الحِزن چنت اقصد احتاجَك .
276
وقد بانَت على وجهي خَساراتي.
276
" الحياة لا تمنحك ما تريد بل ما تستحقه .
278
” يَتعافىٰ المَرءُ بلحظاتِهِ الهَادِئةِ “ .
271
ولكنك بدوت قاسياً معي أكثر من الحياة.
270
چانت أحلامي اعله گدي وضيعتهن،
ليش🤷🏻♂️
271
"فاقد الشيء يتحدث عنه كثيرًا."💔
279
لم أؤذي احدآ ولكن في ظل المحافظة عليهم اذيت نفسي ؛