قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب

1799
اغاني عراقية واغانينا العربية كل الاغاني تجدونها 🌐 في قناة اغانينا على تطبيق TamTam العربي music iraqi ميوزك الحنين ميوزك الريماس اغانينا روتانا طرب فن موسيقى ستوريات دردشة كروبات كل شي جديد على قناتنا ♻️ قناتنا تصاميم بدون حقوق https://tt.me/Ashiq #صالون #ستوريات #كلام #حكم #حزن #صور #اشعار #كلام_حزين #اسود #اقتباسات#بوت#صور#بنات#رمزيات#رمزيات_شباب#رمزيات
Open in app
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
2359
لماذا يقولون أنّ الحب أعمى .. ؟ قيل أنه كان في قديم الزمان و قبل أن يكون على وجه الحياة إنسان .. كانت المشاعر تطوف العالم و تشعر بالملل الشديد .. و ذات يوم اقترح الإبداع لعبة و أسماها "الخباية" ( الغميضة أو الاستغماية ) وافق الجميع على الفكرة . صاح الجنون أنا من سيبدأ العدّ ، و أنتم ابدؤوا بالاختباء ، ثم اتكأ على جذع شجرة وبدأ بالعدّ .... بدأت جميع المشاعر بالاختباء .. ذهبت الرقة إلى سطح القمر ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
2280
سفرة بالمزرعة وحضرنا الاكل واجوي كلنا التمينا هذيج اللمة الحلوئ اريد الله لا يشوفني اذئ بيهم 🍃🍃🍃🍃 ميرال،،،الحياة تضحيات وعادي المرة تضحي وتتنازل عن اشياء وتنسئ او تتناسئ اخطا غيرها تجاها حتئ متحرم جهالها من الجو العائلئ واني تنازلت وتناسيت هواي اشياء علمود نفسي قبل جهالي اني عشت بعائلة تفتقد لجو عائلئ وخالي من حنان الاب بوقت الي حتاجيته لكيته متزوج وناسينه صرت الام والاخت والسند لكل جزء بال ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
1361
كلتها لا تروحين صكر،،،يااا جدة لاتكوين عصها ام كاضم،،،ماعليكم انتم ابو بارق،،،شمس جدي تعاي عندي شمس،،،اي ميرال،،،راحت باسته وكعدت يمه صاحها جدو مرة ثانية ماراحت اله بس تباوع لبيبي ابو طلال شالفة يمة ليش ماتروح البت له ابوي ام كاضم،،،يااا شبلاكم انه كتلها عبن اغار منه عليها هههههه فهد،،،اخاف تغارين انتي منها ههههههه الجدة،،،انجب لا اكوم اكسرك والله ميرال ،،،يم البنات فرشوا سفرة بالمزرعة و ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
1255
وجرها لحضنه ميرال،،،ضل يشم بيه ويتنفس بتعب مااتحملت حضنته بقوة وقفلت اديه علي ركبته ووبجيت بصوت متعب هو شد حضنه بقوة وبجئ علئ بجي صكر،،،،انه اسف كله مني وصلتي لهاي المرحلة ميرال كافي لا تبجين والله اروح امحيهم من الوجود بس اشري اذوج ميرال،،،هزيت راسي بلا ورفعت راسي عليه وكتله وداعت جهالي حجابي ماوكع من شعري ولوما اجاني الولد واخذني الك جان اني قاتلة نفسي صكر،،،هشششش الله ياخذني قبل لا شوف يومج ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
615
ميرال،،،ماباوعت عليه جنت كولش خايفة منه ومن ردة فعله جرني من كف ايدي وصعدني وره بالسيارة وصعد يمي صاح ماقصرت سيدي ياالله نتوكل مارفعت عيني بس سمعت صوت ابو كرم كله الصكر انجب انت تدري شني معزتك عندي اخذت نفس بضيق وبعد طول انتضار وصلنا لبيت اهلي ضليت مستغربة من تصرفه طول الطريق لازم ايدي قوي ويتنهد بتعب ويحمد الله مااعرف هاي حقيقة صكر خايف عليه لو تمثيل ويحمد الله علمود يقتلني ويغسل عاره مستحيل احد ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
588
منه وضليت حاطه ايديه علئ راسي بقوة عطت وضليت اصيح وابجي ضربني حيل علئ ركبتي واني مدنكة بحيث ركبتي احسها طكت من اثر الضربة واني كوة مركدة علئ روحي وصامدة دفعني وكال اليوم مستحيل اعوفج يحلوه مستحيلللللل الليلة احلئ ليلة راح تكون وداعتج هههههههههه طلع وسد الباب بقوة كمت كوة امشي وكفت كدام مراية جبيرة جريت نفسي بقوة واني انازع باوعت علئ نفسي بقهر خلاص انتي نتهيتي هاي نهايتج ونهاية كل شي يمكن بعد هذ ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
381
اصبعه وكال اخ هل العيون يسون سياك ست نسوان غجر كتله انت شلون سيد مااعرف برئ منك الرسول واهل بيته ضحك بصوت وثنئ ركبته بس ما كعد راد يحجي اني درت وجهي عنه لغير جهة دك جهازه رجع وكف شاله كال راجعلج وغمزلي سمعته فتح خط وكال هلا بويه وبعدها اختفئ صوته ضليت ابجي بدون توقف اجت المرة جابت اكل مااكلت اخير نطقت كالت خالة صارلج اسبوع بس مي وخبزة تاكلين جريت خبزة واكلت نص منها بدون مااحجي وياها خفت خاف حاطين ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
450
ودفعوا بعد شنو هل الافعال القذرة ياابن السادة بعدين اذا بتكم حقها تشرد من هيج نماذج الله يساعدها، ،،،ده احجي ومحسيت عليه من ضربني راشدي علئ اثره طكت شفتي دم باوعت عليه بغضب وتفلت بوجها كتله انت مو رجال لو رجال جان متصرفت هيج ضحك وصاح مرة اجت تركض كالها اجيب محسن حتئ اعقد الهم هزت راسها المرة طلع هذاك واجت المرة يمي فكت رجليه رحت وياها غسلت ورجعت جابتلي مي شربت كتلها خالة شكد صارلي هنا باوعتلي بقهر ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
364
حتئ بيت خالة رهام زرنا وكملنا طلعوا يشترون وفاطمة ناسية جنطتها باالامانات امي اخذتها تشتريلها واني اشتريت له الجهال وكملت وكتلهم طلعوا كدامي له السيارة واشرت له امي تاخذ الجهال اخذت شمس وشامان ضل مجل ب بيه ومتنحس ويبجي اخذه علي مني بالكوة وتراب وايفان يقنعون بيه ومريم لازمة فاطمة من ايدها اخذت الباج من فاطمة ورحت له الامانات ،،،،شنو اسمج ميرال،،،فاطمة بارق، ،،كتله اسمي وضل صافن بوجهي اني اغراض ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
411
بارت٤٠الأخيررررررررر يسالوني عنك يوما، ،،،،، الكاتبة،،،،اترينا خليل، ،،،،،،، #اذا_يسالوني_عنك_يوما، ،،،، الكاتبة، ،،اترينا خليل، ،،،،،، 🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾🌾 ميرال،،،مر الاسبوع بسرعة السلحفاة واني انتضر صكر يرجعلي جهالي والله متت من الانتضار صار وقت صلاة الضهر وهم لسه مجايين اخر شي كلت لعلي يدوك عليه اشو ميرد شلت جهازي ودكيت عليه ماكو ميرد دكيت مرة لخ دكتين شالة، ،،،الووو صكررر وينك ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
357
صكر،،،انه اسف يروحي انتي تدرين من شفتج بالمعسكر اجيت اتخبل والكو،،،،،كلها تباوع علئ طولج تدرين انه ادري بيج تدرسين ومراقبج وعزة الله بس انه ساكت علمودج لان احب اشوفج تحققين حلمج تعرفين ضرغام مووو بالمعهد ميرال،،،مااعرف صكر،،،ادري هذا ابن عمتي نسرين جان يجيبلي اخبارج اول باول ميرال،،،ضليت متفاجئة صكر،،،وبيوم اجاج السكط حسين هو طلع وراج وكلي صعدتي بالخط وضل وراج الا ان وصلتي البيت ميرال،،،واني ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
364
مرتك ليش متجيبهم موو كلبي راح يتفسر عليهم انت ماعندك رحمة بكلبك بس فهمني والله تعبت اني منك اتحملت الضيم علمودك ومككلت اخ كله لجل عيونك وانت طلعت تعرف كل شي وساكت ليش هاااا ليش فهمني اذا هيج متحبني ومتريدني او تريدني بس حتئ تشبع شهواتك ورغباتك ولكيتني علئ كد ايدك. كمت ارجف من العصبيه لزمت راسي بالم و لميت شعري كبايه جريت الكرسي الي صاير كدامه جان يباوع عليه بترقب ومنتبه ومركز ويه كل حركة ونفس اخذه ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
286
واادري شيصير بس انتي تستعجلين وتتصرفين من دون تفكير ميرال،،،شلون باالله واني شعليه بااختك السحاره الي حتئ اخويه مخلص من شرها وبعد ين اذا هيج الجهال ممرتاحين يم مرتك ليش متجيبهم موو كلبي
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
339
#بارت٣٩ اذا يسالوني عنك يوما،،،، الكاتبة، ،،،،اترينا خليل، ،،،،، 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 ميرال، ،،من التوتر والقلق الي لاحني من وره تفكيري بالجهال وراح ينطينياهم لو شنو راح يسوي احس روحي لابت كمت فرغت ملابسهم ورجعت صفطتهم قريت الحليب مخلصان الاكس باير فرحانه علئ متخوفه مااعرف شصاير بيه مدري ليش هيج احاسيس اجتاحتني مو احساس رجعت له فراشي طلعت فوني واكلب بالفيديوهات الي ماخذتهم الهم واب ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
341
خضير،،،اني اتصلت علئ ابويه وحجيت وياه وكال اني اتصرف يعني ابو خضر كدها لا تخافون المهم كدرنا نجيبه النا هو وعمامه واهم نقطه الحجي وياهم يعني نكدر ناخذ منه كلمة كدام الكل طابو وصكر ينفذ وغصبن عليه رهام،،،لعد الحجي مو اتصلت عليه ميرال وكله اني طلعة منها لان رجلح صاير ميحترم علي،،،اكيد مسويله مكسورة الزمال ويه جده لهذا هيج كلها مريم،،،،هاج خاله سودء عليه وجهج صار اصفر وتهفي الها زينب،،،يمه يمه ال ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
331
بيكم يحجي بفحيح وغضب وهمس خضير،،،لااله الا الله وكف عمي ارجع لمكانك هياننه وصلنا له الكراج ررررروح. عااااد ميرال، ،،لزمت ايد خضير بتوسل كتله عوفه الله يوفقك هذا مخبل كل شي توقع منه عيب منا معسكر كامل احنا بيه هم من كل واحد راشدي تموت بديهم خضير نص المراجل الشردة عيني احجي وياه بهدوء وهمس حتئ صكر ميسمع خضير،،،التفتت باوعت صدك معسكر شكببره شكده انوب كلها واكفه بره غرفهم عبالك جاين من الصين من و ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
359
بارت٣٨ اذا يسالوني عنك يوما، ،،،،، الكاتبة، ،،،اترينا خليل، ،،،،، الفكرة من حبك شنو لابيه فرح لا شي حلو غشيتني بكلمة دفؤ وطلعت احضانك بااااردة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اسئلتكم،،،نزلي بارت مفاجئ جوابي،،،مااكدار لان مو مثل الروايتين الي قبلها الاحداث عندي واعرفهم معرفة شخصيه واخذ الاحداث مرة وحده الاحراث تجيني كل يوم بيومه حتئ اني م ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
589
صدك مرت دقايق ودك الباب كاله فوووت ميرال،،،جنت دايره وجهي علئ الباب اريد اشوف ردت فعله من شافني ضل فاتح حلكه وعيونه لزم شعر راسه بقوة بينت شراين ايده وعينه يعني صعدت عنده العصبيه له المررررررض كال،،،،،،،،،،،،،،،،،،
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
557
اوراق الطلاق رفعت راسي اريد اساله جاوبني خضير،،،اني من يمي رحت جبتهم حتئ يدخلوج لهنا لان ميدخل ياهو الجان وهسه اولئ شي ندخل له القائد او امر المجموعه ياالله تكدرين تحجين ويه صكر واذا يوقع عليهم يكون افضل الج لان ميستاهلج ميرال،،،هزيت راسي وكفنا بكراج بيه سقيفة حديد ماادري اسمها سندويج مااعرف شنو المهم نزل خضير واني ارجف اخاف اواجه بس لازم بس مابيها مجال نزلت وراه امشي واحس كل الي يفوت يباوع علين ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
383
مااريد اغسلهم بيهن ريحتهم ونزلت جوه كعدت يم الصوبة جسمي ماذيني زينب حطت صينية الريوك كدامي وكعدت اني جريت كوب الجاي وضليت اشرب وصافنه علئ الفراغ شوكت صارت حياتي هيج ويه صكر من جنت وياه حتئ مجنت اغار من اي وحده تباوع عليه لان اعرف كلبه اليه وعينه متدور غيري اشو هسه من مشكلة وحده تزوج عليه ليش شنو السبب اريد سبب اي لازم ينطيني سبب متزوج واخذ جهالي وفرحان بيهم هو ومرته ولا كانو شي صاير عبالك اني ممو ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
323
ونص صارو ما يستغربون وخاصة عمتي كولش يحبوها لان كل اسبوع يمهم هي بس مشتاقتلهم اكثر من الهوئ الي اخذه اريد هم شمس متنام اذا مو اغنيلها شلون كدرت تنام هل ثلاث ايام بدوني معقوله الطفل ينسئ حضن امه بسرعة هيج ضليت اطشر بالملابس واشم اريد ريحتهم كمزت مثل المخبلة علئ سلة الملابس الوسخه طلعت الي ذبيتهن الهم قبل مينامون وضليت اشم بالبلوزات راح تكولون تخبلت بس والله حتئ الخفضات الوسخه دورتهن بسلة الغرفة بس ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
309
#بارت٣٧ اذا يسالوني عنك يوما، ،،،،،،،،، الكاتبة،،،اترينا خليل،،،،،،، 🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱🌱 خالدة،،،،يمة ميخالف يومين ويرجعوهم والله جهال ميتحملون بعدنا المهم انتي متنقهرين،،،بكلبي ادري الجهال عادي عدهم اذا راحو هناك لان ميستغربون بس اريد اهديها ميرال،،،،،هزيت راسي له امي وصعدت فوك احس شي كعد علئ كلبي حتئ النفس صرت اجره بصعوبة عيوني غوشة اريد اصيح اريد اعيط مااكدار اتذكرت من كلولي صكر ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
291
تستحئ ويرجع حاجز الخطوبة ه يج اني صار بيه باوعلي بنضرة مااعرف شنو هي وجر شفتي من اسناني وضل يتذوق ويمص بيها بقوة ويرجع علئ الفوك ويتلمس خصري واسفل ضهري اني احس صعدت حرارة بكل جسمي دقايق ودفعته بقوة وبجيت احس كلمته من يكولي كح،،،ترررن باااذني ماكو اي اشتياق اله او لهفة كله تبدد من تصرفه وعدم ثقته بيه كتله بتهديد اخرررر مرة اسمحلك تتقرب منييي سمعتتت صكر،،،ضليت مصدوم من ردة فعلها صرت مااشوف كدامي خ ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
296
#بارت٣٦ اذا يسالوني عنك يوما،،،،،،،، الكاتبة ،،،،،اترينا خليل، ،،،،،،،، 🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅🐅 ميرال،،،لازم ايدي بقوة ويخزر اخذلي سونار من فوك ليجوه كتله ايدي ممكن نترت ايدي منه صكر،،،شعندج هناااا تفرفرين وجهالج مسيبتهم وين ميرال،،،معليك انت، ،تجاهلته واشرت تاكسي وكف ابو التكسي فتحت الباب سدها بقوة نزل علئ الجامة كله رووح خويه ،،،،،اختي اروح صكر،،،هو يصك اسنانه،،،كتللك رووووح م ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
289
شي احجو كدامي مو صغير اني علي،،،جيبي تلفونج وتعالي خالدة،،،انت شمدريك هو رايح لميرال علي،،،سالت عن اسمه من امن المعهد وعرفته واتصلت علئ صكر وكتله بااسمه بس ماكتله جاي لميرال هو انتفض من اسمه وكام يغلط ويسب بيه كال هذا واحد ساقط واني وياه عداوة وجان خاطب ميرال وكال بستهزائ شعجب متعرفه لعد من اين جان خاطبها سديته بوجه واجيت لهنا وانصلت بخضير يلحكني ميرال،،،جبت فوني وانطيته له علي اصلا مابيه رمز ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
277
بارت٣٥ ،،،،،اسفة ياربي عن كل مرة ضننت فيهاانك ابتليتني ولكنك كنت تنقذني من البلاء غلسوا علئ الاخطاء 🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀 ميرال،،،كعدت الصبح لكيت عيالي طالعين يزرون ويرجعون له الب،،،،،،تريكت ولملمت ويه البنات مداومت منتضره علي علئ احر من الجمر حتئ يشوفلي حل بالاستضافة ده العب بشامان وشمس دخلت زينب وضلينا نسولف اجت امي من السوك طلعنا صفينا المسواك وسوينا غداء وره الغد صعد علي ينام ي ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
271
غسلت بالحمام الفوك وبدلت بجامة ورديه بيها ورد اسود ناعم وسويت شعري جديلة ومن كدام بف علمود الحجاب هواي اهتميت بنفسب اخر فترة لدرجة صرت اني احسد نفسي شلون فراك صكر محليني جنت عنده ميته من غير بطني الي صارت محلوه ابد بعد الولادة وتلاحكتني امي ومريم عد دكتورة وصرت بلاسبوع يومين اروح جلسات لبطني وشعري لان كام يوكع هواي والحمدالله رجعت احلئ من قبل اندكت الباب كلت تفضل طبت سهيلة تفاجئت بيها كتلها تفضلي ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
253
اداوم لهذا احس عداد عمري ينزل من شفت حسين خبيث مو بعيده يكول لصكر لا اكيد يكوله وصكر وكتها ميتحيل يبقي اطفالي بالسيارة خضير يحجي ويايه بس اني بغير عالم تالي كتله خضير لازم احجي وياك كال ميخالف اجي نحجي وره العشا وصلت طبيت له الصالة بوجهي اني ومريم وزينب وبيدي علاكة الدواء لكيت سهيلة وعمتي وبارق جايين سلمت عليهم وبارق باس راسي هو و عماد وعمي كلما يجون يسون هاي الحركة يبوسوني براسي ويكلولي يبه شلون ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
269
بارت٣٤ اذا يسالوني عنك يوما، ،،،،،، الكاتبة،،،،اترينا خليل، ،،،،،،،، 🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀 ميرال،،،مرت اربع اشهر ولسه ماينطوني الحضانة لان مامطلكين واصلا صكر ميقبل يطلك. وصار يجي بين اسبوع واسبوع يشوف الجهال ويه عمي وعمتي بس وعادي عنده عبالك مموجوده اصلا لعبت نفسي علئ ساعه جهالي ياخذوهم امتحنت ونجحت بس بالويل طلعت معدل زين بالنسبة لوحده تاركه وتمر بهيج ضروف طلعت معدل 80 علمي وطلع قبو ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
267
من عيونهم مسلمة امري لله ومتوكله عليه فرح،،،،اخخخخخ والله حرام الي جاي يصير حرام ميرال،،،ياالله فروحه اروح اني اكمل عمري ولاتنسين دزيلي رقم سهيلة فرح،،،اي يعمري الله وياج انه هم اكوم احضر له العشا نحجي من يكعدون مزعطتج مشتاقتلهم والله ميرال،،،ميخالف، ،،،سديته منها واني بركان وشعلوه بداخلي بدي الزم حسين واكطعه بديه تكطع والله كملت قرايه ونزلت يم اهلي البيت هذا عبارة عن صالة وهول وديوانيه وغرف ث ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
275
حتئ اذا كان قسيت عليكم علمود اطلع زلم خشنة بس انت عمرك جبير مو مال ضابط كايله اني مخلص دراسه وعندي معمل وخير من الله بس الي احبها رادت ضابط وتزوجته واني اريد ارجعها منه لان مالتي وتخصني ولو يصيرون عدها عشر جهال تبقئ الي صكر،،،تعاطفت وياه بس مارضيت عنه كتله مادام صارت علئ ذمة رجال غيرك اترك الموضوع وانسئ يبه عيب علئ الزلم هاي نوياك حسين،،،،لا مو عيب اني مااتنازل عن شي ملكي وماخذ ختمي ابد،،،يحجي ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
251
سنة الاولئ واكو كم فعالية مسويها وصكر راجع له المكتب يرتاح يكول ذبيت بيريتي ونفضت بدلتي وتمددت تعبان من الفجر كاعد يكول لشويه اندك الباب دخل المنتسب كال سيدي خطار جايك يكول اني كمت كتله منهو انه تعبانه كايله ضابط تخرج قبل اربعة اشهر يكول عقدت حاجبي وكمت كتله شيريد كايله ماادري يكول كتله دخله وسويلي جاي راسي ماذيني يكول دخل اخذلي تحيه وشايل بيده علاكه حط العلاكه علئ الميز كالي هدية تعبك تعبت ويانا ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
265
#بارت٣٣ سلاووو يعني هلووو بالعربي المهم حبايبي اني مو ضحه صكرقاتل منو ومنو كانت خطيبته وبعد موضحة ليش خالدة قبلت ميرال تتزوج صكر علمود ماينقتل عمها حازم ارجعوا له البارتات القبل #اذا_يسالوني_عنك_يوما، ،،،،، الكاتبة،،،،اترينا خليل، ،،،،،،، وِأّذّأّ ګرهِوِنِيِّ فِّدِوِةّ لَطّوِلَيِّ يِّرحٌوِنِ أّلَيِّ بِوِجِهِأّ نِقِصٌ مَأّيِّحٌبِ أّلَمَرأّيِّأ قرءة ممتعه،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
253
امي وشمس عندي خلصت ناموا وصلنا بغداد باالليل كولش نزلت لبيت بيبي احس كل ركن بيه يصحيلي انطيت الجهال لمريم وطبيت لغرفة بيبي وقفلت الباب ر حت اخذت وضعية الجنين علئ جرباية بيبي وكمت ابجي احس الدنيا وكفت بعيني وكسرتني من اقرب الناس يكولون الانسان متعرفه اذا متعاشره اني عاشرت وماعرفت شنو من طينة الي جنت وياهم احس اعصابي تريد تنفجر وكلبي يدوك سريع عبالك يريد يوكف نمت ماادري شلون نمت بس نمت ودموعي علئ خ ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
263
#بارت٣٢ اذا يسالوني عنك يوما الكاتبة،،،اترينا خليل، ،،،،،، ذمة بركبتها الي تاخذها بدون ذكر الاسم، ،،، 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹 ميرال،،،عمتي انطتني التلفون حاجيت امي وكالت له العصر اني وعلي يمج طلعنا ،اني ذبيت عباتي وغسلت له الجهال ورضعتهم ونيمتهم اجه عمي وضل يحجي علئ ابويه واني ساكته تالي كال بويه شبيج كنله عمو خاف صكر يجي والله ياخذ جهالي مني ده كال لا شحده نيمت شمس وشامان بحضني ارضعه ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
281
صكر) عمج ابو مهنئ ماقبل بس عمج حازم اجو يكتلوا كال عمج نتنازل عن حصصنا بالبيت له ميرال وابوج ماقبل راد اله يتنازلون امج من عرفت مني انطت مسمتكاتج له عمج حازم وكمل كل شي اثاري ابوج من ردكم لهنا ورد امج علئ ذمته بس علمود حصته بيت حبوبتج والله ياميرال ابوج وردة بس هاي الحيه زينه بالوجه مرايه وبالكفه سلايه حتئ ابوج يحبها ويعرفها من زمان بس ضمضمو ولزكوها بضهر حازم والله مرة بمرة وهل طحتي بيها انتي ياع ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
274
اليمين بس جدي وكف جدامي ميرال،،،هذا كل الي صاير ابو كاضم،،،صكر وانت شلك غرض بيها قبل لا تعرفها هااا جاه انت موش جنت مالج كبلها انعل ابليس يبوك واترك هل الخرابيط ام فريخاتك هاي وام بيتك شافت منكم ومن سهيلة الضيم شعدالك انه نايم وماادري شيصير حتئ وكعتها من الدرج سببها مرت اخوك وكبلها شرحت جسمها بالموس جاه ياهي من بنات هل الايام تتحمل كل هذا لانها بنت اصل وتحبك وصبرت عل ضيم اترك جدي هل الخرابيط بع ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
262
بارت٣١ اذا يسالوني عنك يوما، ،،، الكاتبة،،،اترينا خليل، ،،، اذا قال لك احدهم ادعي لي فااعلم ان الحياة اثقلت قلبه 🥀 فلا تتركه وحيدا ♥️ 🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀 ميرال،،،،ضل صكر يتنفس سريع وبعدين كال بهدوء صكر،،،عماد يمه فرح من رخصتكم طلعوا ام بارق،،،يمه استهدي برحمانك غير نعرف شصاير جاي حامي علئ الفرخه شكوو اشو لا تطلع لا تطب راضيتنا وراضيتك بعد شني هاي تصرفك جهالك صغار ل ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
246
اي. اعرفه صكر،،،احس الكون وكف بلحضه احس كلشي حلو بحياتي تحول رمااد اسود احس بكلمته كعدت الوحش الدافنه من سنين ميرال،،،مراية المغسلة ورايه دفعني حيل علئ الغسالة وضل يضرب بالمرايه لمن دخلت كلها بيده المنضر فضيح الدم ضل يطفر من كل مكان ضليت اصرخ واتوسل بيه يوكف بس هو عبالك ميسمعني رجع شال المغسله وكسر الحمام بيها واني ضليت فاهيه علئ الي ده يصير نزلت يم رجله واتوسل بيه يوكف كتله والله مفتهم خطا اني ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
246
عيوني ابتسم ذب جنطته وراح له الحمام حضرت اله ملابسه طلع له الحمام سبح واجه لابس بس شورت وينشف بشعره جنت واكفه يم شموسه واغطيها عدل تقرب مني وحضني وتنفس براحة باوع لمريم كال هم تكبر جنها فاره بيضه ههههه كتله تكبر وتتزوج وتصير جدو انت اذا الله خلاها ابتسم ودارني عليه كال صكر،،،شيختي ورويحتي تدرين لو اصوغج ذهب مااوفي حك فرحتي الي انتي قدمتيها الي سنة بس مر علئ زواجنه وانتي كل الخير شفته بوجهج ترفعت ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
252
مدرب ميردون ينقلوه سهيلة بعد ولا شفتها وفاطمة اجت هي والعنود مرتي ن وبعدها كامت تجي وحدها وتضل كارصه يم الجهال. عبالك لاعبات جهالي يضلون يصلون علئ النبي ويطكولهم صور وبيبي جابت عين وحطتها بحضينه كل واحد وتتعنئ من بيتها بين يوم ويوم حتئ تشوفهم طلع الاربعين وصكر كال باجر انزل صدوك اجه باجر وصكر منزل اتصلت عليه كال طلعتلي شغلة يومين وانزل اني خليت زينه تجي تاخذني له الصالون وخليت الجهال يم عمتي لعبت ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
254
بارت٣٠ عريان يكووول ،،،واحنا شما زرعنا الزين ،،،علئ الموزين نتحاسب، ،،،،،، قراءة ممتعه،،،، 💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐 ميرال،،،طلعت له البيت بس الجهال بقوا لان حالتهم تعبانه وحتئ حليب الدكتور كتبلهم كال بيه اكثر مقويات ومناعه من حليبج طلعت بيت اهلي مااريد ارجع واتذكر الصار عيالي وبيت جد صكر كلهم اجوي واني لبست محتشم وطلعت وطبوا شافوني وحمدولي بالسلامه وانطوني واحب كلهم صكر سماهم، ،،شمس و ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
240
الممرضه تشيلي البلازما وتحطلي فلاجين وعينها علئ صكر وتعلج همستلي من شكلت بيدي الفلاجين ،،،،هذا رجلج الحلو مي رال،،،،احس دجتني سجينه، ،،كتلها اي اكو شي ،،،،ههه سدعوه عيني شكلنا ميرال،،،حبيبتي روحي لعبي بعيد لا والله مو تشوفيني نايمه واون اصير اعض واخرمش وانكلب وحش من توصل يم زوجي خووش ،،،اووووي صكر،،،بفزة،،،حبيبي شبيج شنو يوجعج خالدة،،،بخوف شبيج يمه اسم الله ميرال،،،صديت عليهم كتلهم وجعتني ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
252
بارت٢٩ اذا يسالوني عنك يوما، ،،،، الكاتبة،،،اترينا خليل، ،،،،، ارجع اكررررر مااكدار ارد علئ تعليقاتكم بس رجااا صوتوو حتئ تنفك العقدة مال الحساب، ،،،،،،احتمال اسوي جديد اذا ضل هيج، ،،، قرءة ممتعه 🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁 ميرال،،،مر شهر علئ حملي ودخلت بالثامن اخر ايامي بعد لي يومين وادخل بشهر التاسع بيت عمي عدهم ترك وره البيت حاطين بيه قغص له الدجاج صكر التحق من شهر ويومين مااجه علئ ال ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
252
ميرال،،،طلعت من الهول ابلعم كتله نعم صكر،،،يبه حضري روحج اخذج لهلج ميرال،،،اجيت اطير كملت لبيدي وصعدت بسرعة حضرت اغراضي صعد صكر يضحك صكر، ،،،علئ كيفج يبه شني مارايده روحج ههههه ادري طارو اهلج بت الاوادم ميرال،،،لا مطارو بس خاف رايك يطير صكر،،،هههه ام لسان شلون تخليني اكربلج البارحة وانتي مريضه هاااا ميرال،،،،هههه عدلت روحي تقربت عليه لفيت اديه حوالين ركبته، ،،،مشتاقتلك يروحي انت صكر،،،،هاا ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
251
وتحجي ويه احد وراها واتكله فوت محد غريب وتبتسم اني لزكت ضهري بالكاونتر ورايه ولبست الشال سهيلة،،،اممم تعفعفت استغفرالله هزت ايدها وطبت ميرال،،،دخل وراها الولد الي هذيج المرة ذبلي حجي مااعرف شسمه اني دنكة اعدل بثوبي جان كال شتعدلين جنج العافيه بس لو تصدين اشوف شعرج حتئ احلم بيج كامله واتخيلج اني من الخوف كمت اختض والله مو انوب ماابجي ضليت اناشغ البنات جانن جوه يحضرن له الختمة القرانيه واني وحدي ب ...
قناة قصص واقعيه حب غرام عشق حزينه حزين رعب مثيرة جريئة افلام اجنبية ستوريات انستكرام باسم الكربلائي نيمار اخبار ستوريات كلام حكم حزن صور اشعار كلام_حزين اسود اقتباسات بوت صور رمزيات_شباب
241
ساع ويلتفت علينا اني وفرح ويكول لاترفعن راسجن سوه ال طريق علينا انتقام احس ركبتي انكسرت هل كد ما مدنكتها من وصلنا كومة نسوان وصوت الصايح يرعب اخاف اني بدينا نشتغل له الضهر بوقت صب الغداء جنت كاعده بالمطبخ وفاتحه شالي والم بشعري انفتح وطلع من وره الم لم بية كباية وطبت سهيلة مدري وين جانت وتحجي ويه احد وراها