Go to channel

قصص_ سكسيه _ 🔞🔞🔞

137
اني اسمي سلمان وعمري 19 م̷ـــِْن بغداد طولي 175 واني سمر وحلوو وكشاخ وانيق المهم بنت جيرانه اسمه زينب(اسماء مستعاره) عمرها 17 سنه فرچه حليوه البنيه وصدر مشدود مرفوع والطيز ما احجي علي🤤 ترف وحجمه وسط وطولها 155 وتجنن هيه 🤤💜ف مَـرّھٌ م̷ـــِْن مرات فتت م̷ـــِْن بابهم ضلت تباوع بنظرات اغرائيه واني مَـرّھٌ مرتين لاحظت ه̷̷َـَْـُذآ الشي وراها ضليت احجي وياها م̷ـــِْن بابهم كل ما افوت اوگف واحجي وياها م̷ـــِْن باب وامها مطلقه تشتغل تطلع م̷ـــِْن سَـآعــهْْ 5 الصبح تجي بالليل ف مَـرّھٌ مرتين صارت البنيه تثق بيه ضلت دخلني بيتهم بعد ما دخلت بيتهم حضنتني واني جنت مستحي وبعدهي كالت احضني حضنتها گوووم عيييري وضلت امص بشفايفها وبرگبته البنيه خدرت انتهت كلششش م̷ـــِْن ورئ المص رگبتها نص سَـآعــهْْ بس امص بيها بعدهي اخذتها بالمطبخ مالهم لان عدها خوات صغار قفلت الباب واني وياها بالمطبخ وضلينه نتماصص وحصرتها ؏ حايط والبنيه ضلت تفرگ بكسها واني متا مگوووم كلت لـٍهآ انزعي خل ادخله بعد ما اتحمل كالت لٱ امي راح تجي روح هسه وباجر تَعاّإاّإلّ م̷ـــِْن وكت صدگ ثاني يوم ءجيت يمها وجيرانهم عدهم كامرات صورتني م̷ـــِْن دخلت لـٍهآ عرفو اني ادخل يمها وجيرانهم عدهم وحده ايچه هم تنيج ومربربه وثلاثينيه فـ المهم اني رحت لـٍهآ ودخلت بيتهم هم بالمطبخ وقفلت الباب وخواتها صغار يلعبون واني رئسن اول ما دخلت للمطبخ دفعتها ؏ حايط وشتغلت لـٍهآ مص م̷ـــِْن رگبتها حتئ سويت علامه حمره وشفايفها موتتهن صار زرگ م̷ـــِْن المص فريتها ونزعتها الورئ ما مفتوح ضليت امص برگبتها م̷ـــِْن ورئ وايدي ؏ صدرها وايدي الثانيه بصرمها وضليت افتح نوب دخلت اصبعين البنيه ضلت تتأوه فـ كلت لـٍهآ راح ادخله كالت لٱ هوا بس اصبعك وموتني كلش الورئ ما مفتوح اني طنشتها ودخلته للنص وضلت تعيط وتكفر كلت لـٍهآ اسكتي فضحتينا كالت طلعه حبيبي يوجع والله راح اوگع بس طلعه حتئ استعد اني ضليت مستمر ارهز اطلعه وادخله للنص البنيه انتهت كالت اي حبيبي ڱڵـه. دخله وحيييللل دخلته ڱڵـه. هم صرخت م̷ـــِْن صرخت ضربتها ؏ طيزها كالت لٱ تضرب يوجع اني ضليت اطلعه وادخله ڱڵـه. وحيل واضرب ؏ طيزها كالت يلا خلص متت وطيزها صار احمر م̷ـــِْن ورئ ضرب كلت لـٍهآ خلصت ما بقئ شي ذبيته بطيزها كالت اي حياتي ريحني كالت دخله بكسي لٱ تعذبني كسي صاير نااار 🔥وعيررري مشتعل يريد ينفجر دخلته بكسها م̷ـــِْن ورئ شوي شوي وهيه ضلت اه اه حبيبي يوجع اي ءءءف اوووه اخ اي حياتي دخله اي متت اويلي 🤤🤤اني هنا كلششش انتهيت ضليت ارهز حييللل واخذت الثاني بكسها خليتها ؏ ميز بالمطبخ ورفعت رجليها وامص بكسها والعنابه مال كسها عضيته بسنوني وهيه منتهيه ضلت بس تتأوه وذبته بحلگي اوييلللليي ؏ •اللّـہ عسل مو جبه 🍯🤤وبعدهي خليت عيري بين فرگة صدرها وتعصر صدرها ؏ عيري كل ما ادفعه تمصه وذبيته ؏ صدرها وجان يندگ الباب مالهم كالت لحضه خل اطلع اشوف وانته ابقئ هنا لبست الثوب او الدشداشه بدون ستيان و لٱ لباس طلعت طلعت جيرانهم هاي الأيچه ثلاثينيه مزوجه كالت لـٍهآ خل يطلع ه̷̷َـَْـُذآ اليمج جوه كالت زينب ماكو احد جوه الايچه بعد ونغله وتنيج كالت لـٍهآ لٱ شفته بالكاميرات ضلت تلح وما قتنعت بحجي زينب دفعت زينب ودخلت للبيت اول ما تدخل المطبخ وجان زينب تسد الباب وتركض وراها ضلت دگ باب المطبخ اني ما عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حل لآزٍمٍ افتح الباب لان خاف خوات زينب يسمعن ويعرفن بالموضوع ف فتحت الباب وشافتني بدون ملابس وعيري احمر ومگوووم فـ دخلت ودخلت وراها زينب وقفلن الباب الايچه كالت زينب ما احجي شي لأي احد بس بشرط انو اني وياج نناج م̷ـــِْن صاحبج مدري حبيبج زينب وافقت ما صدگت الكحبه الأيچه طلعت مشتهيه ومفوووله نزعت ؏ سريع ونومتني ؏ ميز وترضع بعيري ذبيت واحد بحلگها ورگعتها ثنين م̷ـــِْن طيزها وثنين م̷ـــِْن كسها بعد جسم ايچه وانتو قيسو مفروض اخذ 6 روس 😅ورحنا نسبح وهم كل وحده رگعتها ثنين واحد م̷ـــِْن كساستهن واحد م̷ـــِْن طيازتهن موتتن نيج وهسه كل يومين اروح يم زينب ادخل جوه بيتهم وانيجها وجيرانهم أإأذأإأ عدها مجال هم تجي انيجها ويا زينب اوييلللي عليهن هسه اشتهيتهن 🤤🤤🤤🍯وهاي القصه كلها حقيقيه ماعدا الأسماء واسف ؏ اطاله المشتهيه تجي خاص 🔞🔞👇👇 @Al2001i