روايات واتباد K_POP

134
روايات واتباد منحرف رومانسي اثاره
Open in app
روايات واتباد K_POP
692
الحذف الساعه 8 تحذف قبل الوقت = طرد
روايات واتباد K_POP
662
رواية ( اريد البقاءمعك ) الpart 9 في البارت السابق سول هل هو حقا يحبني !؟ جونغكوك و اللعنه ماذا ينقصني لكي لا تستطيع ان تحبني لاليا ربما مستواها و مستواك ببرود جونغكوك اخرسي لاليا لا لن اخرس يجب ان تحبني انا و ليست هي جونغكوك اخرسي لاليا انت اخرس ففقد جونغكوك عقله و قتل لاليا فرأت سول المنظر عودة لقبل 10 دقائق سول هل هو حقا يحبني ، ان كان يحبني لما لا احبه ...
روايات واتباد K_POP
486
رواية ( احببته بلاجبار ) part ال 1 مقطع من الرواية تشويقي كريستال جونغكوك اياك لاااااااا ا كريستال ماه ما هذا بحق السماء انه بشع قالتها باشمئزاز سو وين هل اعجبتكي مفاجاتي كريستال ياععع ع ابعد هذا الشيء عني سو بين لا لن ابعده كريستال اماه قولي له الام هيا توقفو بصراخ فانطرق باب المنزل الام سوبين هيا افتح كريستال بحق السماء من هذا الذي اتى هنا فاستقامة من مكانها لكي تغير ...
روايات واتباد K_POP
314
هاي بنشر اليوم البارت الاول من رواية القرين طلب مشتركة و بسوي طلباتكم و بكمل رواية ابقر بجانبي مدري بقربي نسيت اسمها
روايات واتباد K_POP
806
رواية ( أريد البقاء معك ) الpart 8 في البارت السابق سول سيدتي ليس الامر كما تظنين انه ف... فصفعت السيدة جيون سول بقوة جونغكوك امي اي... جونغكوك امي اياكي و صفعها مرة ثانية السيدة جيون بغضب و من هي هي مجرد عاهرة رخيصة لا تحب سوى المال جونغكوك بغضب امي اخرجي قبل ان افعل شي لا يعجبكي ابدا السيدة جيون اسكت ايها الغبي انا امك جونغكوك بصراخ و غضب ممسكا بمعصم والدته قلت اخرجي و الان ...
روايات واتباد K_POP
542
رواية ( أريد البقاء معك ) الpart 8 في البارت السابق سول سيدتي ليس الامر كما تظنين انه ف... فصفعت السيدة جيون سول بقوة جونغكوك امي اي... جونغكوك امي اياكي و صفعها مرة ثانية السيدة جيون بغضب و من هي هي مجرد عاهرة رخيصة لا تحب سوى المال جونغكوك بغضب امي اخرجي قبل ان افعل شي لا يعجبكي ابدا السيدة جيون اسكت ايها الغبي انا امك جونغكوك بصراخ و غضب ممسكا بمعصم والدته قلت اخرجي و الان ...
روايات واتباد K_POP
465
رواية ( أريد البقاء معك ) الpart 8 في البارت السابق سول سيدتي ليس الامر كما تظنين انه ف... فصفعت السيدة جيون سول بقوة جونغكوك امي اي... جونغكوك امي اياكي و صفعها مرة ثانية السيدة جيون بغضب و من هي هي مجرد عاهرة رخيصة لا تحب سوى المال جونغكوك بغضب امي اخرجي قبل ان افعل شي لا يعجبكي ابدا السيدة جيون اسكت ايها الغبي انا امك جونغكوك بصراخ و غضب ممسكا بمعصم والدته قلت اخرجي و الان ...
روايات واتباد K_POP
562
بناتتت ت من اي بلد تتوقعوني
روايات واتباد K_POP
520
بنات يمكن بنصير 5 عضوات بدال ال4 تنضم وحدة منكم
روايات واتباد K_POP
512
بنات بدون كذب عجبتككم فكرة الفرقة تبعنا ؟
روايات واتباد K_POP
551
لpart6 من رواية (اريد البقاء معك) في البارت السابق جونغكوك لا الى ان ينهي الشهر يمكنكي انا تاخذيهي سول حسنا بحزن و غضب فخرجت سول و لاكن من اي ساتي بلمال بقلق و ذهبت لغرفتها سول اتتني فكرة لما ...
رواية (اريد البقاء معك) الpart 7 في البارت السابق سول تشه و من يهتم يا له من معتوه و في الصباح ارتدت سول ملابسها و نزلت فبدئت بتحضير الفطور و العمل مع الخادمات ليا سول امس في الليل خرجت لكي اشرب الماء و رائيت السيد جيون يخرج من خرفتكي ماذا كنتما تفعلان في منتصف الليل سول ليس من شائنك ما كنا نفعل اهتمي بشؤنك الخاصة ليا ا... لم تكمل ليا كلامها لانهم يمعو صوت دق الجرس فذهبت ريتا لتفتح البا ...
روايات واتباد K_POP
480
لpart6 من رواية (اريد البقاء معك) في البارت السابق جونغكوك لا الى ان ينهي الشهر يمكنكي انا تاخذيهي سول حسنا بحزن و غضب فخرجت سول و لاكن من اي ساتي بلمال بقلق و ذهبت لغرفتها سول اتتني فكرة لما ...
بكملهااا
روايات واتباد K_POP
472
اول وحدة تدز تم بضيفهة ادمن بس بدي اياها متفاعلة و تبدي بكتابة روايات بس ما تكمل رواياتي اك و اهم شي ما تسرق تعب غيرها و اذا اخذت تذكر المصدر اك هنا دزو @lisstae
روايات واتباد K_POP
487
وش جنس متابعيني يلا نشوف 😉😉
روايات واتباد K_POP
579
لpart6 من رواية (اريد البقاء معك) في البارت السابق جونغكوك لا الى ان ينهي الشهر يمكنكي انا تاخذيهي سول حسنا بحزن و غضب فخرجت سول و لاكن من اي ساتي بلمال بقلق و ذهبت لغرفتها سول اتتني فكرة لما لا اصبح عاهرة اجل فانا قد ففقدت عذريتي فل اصبح عاهرة فنهضت سول و رتبت نفسها و خرجت فاراها جونغكوك جونغكوك الى اين ذاهبة سول بارتباك الى صديقتي جونغكوك لاكن الوقت متاخر و بهذه الملابسسس سول ن ...
روايات واتباد K_POP
459
سوري على الغياب بس كنت عم ذاكر و هلأ رجعت الكم 🌷🌷💖
روايات واتباد K_POP
512
الpart5 من رواية (أريد البقاء معك) سول ما يها تشه لا يهم و خلدت للنوم و بعدها بفترة ايقضتها سيدة الخادم سيدة الخدم هيا انهضي سول اه حسنا نهضت سول و ارتدت ملابسها و نزلت للأسفل فأعدو الخادمات الطعام و رتبت سول السفرة فنزل جونغكوك من الأعلى لأنه قد اتى للمنزل عودة لفهم الأحداث سول اه رأسي يؤلمني و استقامت ن مكانها ارتدت ملابسها و خرجت جونغكوك انا ايضا ساذهب فذهب جونغكوك للمنزل فعندما ...
روايات واتباد K_POP
531
محادثة بين اسمك و كوك
روايات واتباد K_POP
496
بنزل محادثة بين اسمك و كوك
روايات واتباد K_POP
454
بنشررر الpart 4 بس لا تغادرو القناة
روايات واتباد K_POP
469
#قناتي بتنشر كل شي يخص كوريا الجنوبية @Softasia
روايات واتباد K_POP
456
#قناتي عن اقوال الساسانغ @jenytata
روايات واتباد K_POP
452
تحبون قناتي و منشوراتي
روايات واتباد K_POP
883
#قنواتي @kpopfan @soztae @nontae @lissasozy @lissa @listae @jenytata @mysozy حسابي @lisstae حسابي 2 @lintae حساب الادمن @kimtaehungtoya و اي شي تبوه انا حاظرة و باييي كوينزاتييي 🖤🖤🌹♥♥
روايات واتباد K_POP
440
صح الpart قصير و مب طويل بس قاعدة عند قرايبي و ماما جنبي فسورييي
روايات واتباد K_POP
443
رواية (اريد البقاء معك) part 4 في البارت السابق في الصباح استيقضت سول فرأت جونغكوك نائم بجانبها و بعدها نظرت لنفسها فوجدت نفسها عارية سول ماذا ما الذي حدث اه رأسي يؤلمني و استقامت سول من مكانها و ارتدت ملابسها و خرجت حيث كانت الساعة 6 صباحا و رجعت المنزل عندما وصلت رئت سول امرأة بغرفتها السيدة جيون يبدو انه هناك شخص قد خسر عذريته سول عفوا من انتي لانه قدما سول المخطاة بلدم قد فضحتها ال ...
روايات واتباد K_POP
429
بكمل part 4 ربع ساعة و ال part 4 منشور من منشورات القناة
روايات واتباد K_POP
411
معلومة انا بذا الوقت بسوي دعم و بعد خمس دقايق ينتهمي الدعم اللي بدها دعم تجي خاص @lisstae
روايات واتباد K_POP
404
المن غير بلد يجو خاص و يقولو اي بلد @lisstae
روايات واتباد K_POP
398
وش هو الغير بلد تعالي خاص و قوليلي الفضول قتلني @lisstae
روايات واتباد K_POP
396
يلى نشوف من اي بلد متابعيني
روايات واتباد K_POP
423
بنات اتكاسل اكتب ال part 4 مليتتت
روايات واتباد K_POP
743
الشتائم بالغه الكوريه فقط النطق ҩ . شخص سيء ҩ . النطق '' بونام ساران ҩ . فتاه سيئه ҩ . النطق '' بونام نامجا ҩ . فتى سيء ҩ . النطق '' بونام يوجا ҩ . وغد '' نابون نوم ҩ . فاسق '' نابون جت ҩ . هل تريد الموت '' نوجوك كي جيبو ҩ . خاين '' بيه بان جا ҩ .
روايات واتباد K_POP
386
كلنا نحتاج ذي الكلمات و عن نفسي اقدمها لعائلتي
روايات واتباد K_POP
363
بنات موجودات انشر part 4 هسى اي او لا