يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
287
"‏ إن الروح الضعيفة لا تقوى على مقاومة الجسد لمدةٍ طويلة ، فتغدو ثقيلةً ، تصبح هي نفسها جسداً ."
282
‏" أنا في نظرِهم أهون شأناً من حصيرة ! ذلك ما يُرهقني ويُضنيني . ليست مصاعب المال هي التي تَقتُلني ، وإنّما تقتُلني هذه الإذلالات ، وهذه الهمسات ، وهذه الابتسامات السّاخرة ، لقد أصبحتُ أستحي أن أحيا . هويتُ إلى أدنى ما يهوِي إليه مُتشرّد بغير جواز سفر !"
297
السجن ليس سياج وأسوار، فقد يكون فكرة وقد يكون لحظة زمنية وقد يكون شخص
285
ليس لدي رغبة في أي شيء، كل الأشياء التي كنت أحبها.. فقدتها تمامًا.
287
كلنا مأهولين بالمرارة ومُشبَّعين بأسباب الأسيَّة والضجر لكن عزاءاتنا الدائمة هي مسراتنا الصغيرة
289
‏"لم أعرف كيف أصف مكان وجعي إنه وجع الروح وأنا لا أعرف مكانها إنها كُلّي إنها أنا .. أنا التي توجعني"
285
‏الإنسان يتكبّد الكثير من المصاعب ليبدو بكل هذا الصّبر والثبات وطُولة البال ، لكنّه مُرغم آخرًا على "طقّة الكبد" بسبب السّطحيين الذين يُحذفون عليه من كلِّ حدبٍ ومن حيثُ لايحتسب ، ‏تغربلك الدّنيا، وتشرشحك، وتلعن سابع جدّك ، ورغم هذا أنت واقف ، ومشرق ، ولا أروع من محيّاك وبهجتك ، أحيّيك وبقوّة على هذي الوقفة الشامخة.
309
اللهم توفيقك
318
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
338
الأنسان كائن يفرز الكارثة .
336
‏تعرف أنك كبرت عندما لا يهلع لجرحك أحد !
329
"سيفتقدك العالم بأسره إلا الشخص الذي تود."
322
‏يعتقد الورد فوق التابوت ، أنهم أقاموا العزاء من أجله.
312
الطفل مبتور اليدين ، يستمر بالعد إلى الأبد ، لا يتوقف عند الرقم عشرة .
310
‏الكثير من الإرتواء يصبح غرق ، وغزارة الهواء تسمى عاصفة.
296
" أنا غريب في هذا العالم .. أنا غريب وليس في الوجود من يعرف كلمه من لغه نفسي .. فإذا ما سمعت لساني متكلماً تستغرب إذني صوتي .."
296
‏"أنا أعرف جيدًا كيف أبتسم وسط البكاء، وكيف أقول لك تصبح على خير ولا أنام، أعرف جيدًا كيف أختبئ وأنت لا تعلم سوى أنَّني بخير."
320
‏مهارة أن تكون أنت، في كل الأوقات.
306
" ظلت تسير وهي تنظر اليَّ . كانت تخاف أن لا أتبعها .."
304
"في عينيه ما يدعو للتأمّل، شيء يشبه حطام الأمنيات السعيدة"
303
"قَابلنِي واقبلنِي وتقبلنِي بكلّ تَقلُباتي وتقليدي وتعقيدي، ولا تُقلبنِي وأَبقِنِي كَمَا قَابلتني.!"
295
‏"لطالما كانت تلميحاتي وأغانيَّ وما أقتبسُهُ من كلماتٍ تظنُّ أنها بِلا معنى، ولكنْ هي ماكنتُ أودُّ أن أقولهُ لك، هي ماشعرتُ به تجاهك، لكنَّها لم تكُن كافيةً بالنسبةِ لك، ولم تعني لك شيئًا، كونهُ لم يمر عليكَ شخصٌ يقول النصفَ من كل شيء، لكن صدِّقني هذه كلُّ الأشياءِ التي أمتلكها."
271
‏تجيء أياماً أكون فيها كما قال محمود درويش مره: " أسير خفيفاً خفيفاً كأني تبخرت من جسدي ، وكأني على موعدٍ مع إحدى القصائد".. وفي أيام أخرى: "أمشي ثقيلاً ثقيلاً ، كأني على موعدٍ مع إحدى الخسارات "، وبين هذه وتلك الكثير الكثير من الخطو الذي أمشيه بلا موعد ، خالياً من وعود غدي ..
309
"لا يوجد نوم عميق لا أستطيع سماع صوتكِ فيه"
309
نحن مجرد غبار معدوم الحيلة. وما يبقينا أحياء هو أننا أتفه من اللازم ..
310
‏لن أقرأ ثانية لكاتب أشعر بأنه يريد أن يكتب كتاباً ، لكنني سأقرأ بالطبع لهؤلاء الذين كونت أفكارهم بدون قصد كتاباً .
301
"‏ تقولين لي بأَن لا أَحد يريد أَنّ يعيش في العتمة ؟ لكِنني أريدها معك ، أحب روحكِ الهائمة ، خواءكِ الداخلي ، نعاسكِ الذي لا ينتهي ، ورغبتكِ في النوم إلى الأبد .. أنا أتوهجُ معكِ بطريقةٍ جديدة ، وحتى انطفاءكِ التام ، يمكنه أن يبقيني مشتعلاً ."
306
.‏" ثم انزوى ، متحاشياً النظر إليها كما لو أنها الشمس ، لكنّه كان يراها دون أن ينظر إليها ، كما لو أنها الشمس ."
332
" لن أحفظ من الشِعر إلاّ وجهك "
311
الهواء الذي أتنفسه في مَكَانٍ يخلو منكِ يسقمني .
306
باقة الزهور جثث جميلة ، لا يبدو عليها الموت
298
كانت تنمو في أعماقي غاباتٌ مذهلة ، كنتُ أحرص على أن أزوّدها بما في الخيال من ينابيع ، ظلال ، وأثمار ، لكن خططي تبدّلت حين ولدتُ كإنسان . في الأصل ، كنتُ مشروع شجرة .
309
" ياليت استطيع التحليق عالياً واذهب نحو زرقة السماء و اتوسد الغيوم فقط هكذا اغمض عيناي بسلام والى الأبد ."
309
أعرفكِ كما تعرفني الهشاشة ، كما تعرفني القوة ، كما يعرفني الضعفُ ، كلما احتلني الليل ، صرختُ أعرفكِ ، كما يعرفُ القنديل شعلته .
349
‏صَمت نحصد فيه ما ليس بمقدرة أحدٍ أن ينتزعه.
336
أُسرف دوماً في التعلق ، في حين أني لا أتحملُ عواقب الفقد .
318
‏" ما زلتُ أكتبكِ ، وأرفض أن أكتبَ اسمكِ ، خشية أن يكون مشاعاً ، فلستِ التراب لتكوني في متناول الجميع ، ولا الماء لتبحر في حوضكِ حتى زوارق القراصنة ، لا ولا الهواء الذي يتنفسه الجلاد والضحية . أنتِ النار التي لا تعثر على شكلها ، حتى نهاية الحريق ."‏
318
كل طُرقي تؤدي الى الـ لاشيء ، خريطتي سُرقت من قِبل الحياة ، وكل الطُرق تؤدي الى العدم .
318
تضرمينَ الحرائق في أكداس اللُغة ، ماذا أفعل إذن حينَ ترحلين عني غداً بِرماد الكلمات الذي خلفتهِ وراءكِ ..!
316
" ورغم أننا لم نفعل سوى الإنتظار ، فإننا نشعر وكأننا صارعنا طوال الوقت لفترة طويلة ، ثم هُزمنا فجأة "
364
الحمدُلله .
333
- احساسٌ تلو آخر ، وضياع لا آخر له .
334
" كنت أشدّ جوعاً من أي وقتٍ مضى إلى حبها ، أشدّ يأساً مِما كنت في أي وقتٍ آخر ."
315
‏ كُل الناس الّي قطعت علاقتي بهم بطريقة أو بأخرى هُم الّي إعطوني المقَص .
214
فلتقف لي الحياه احتراماً لاني ابتسمت في وجه من خذلني وقال فيني ليس مافيني والتي تنهدت بصمت حين كان كل شيء يدعوني للصراخ و التي تجاهلت تلك الكلمات القاسية التي حاولت إحباطي وخبأتها في قلبي مع بقية الاشياء العتيقة التي حفرت لها نفقاً خاصاً في زاوية من ذاكرتي و التي لم ينظر أحد في عيوني ليعرف كم حربا فيها وكم دمار والتي ضحكت حين كان البكاء عليا واجباً .
213
" عقلي مليئٌ بالهلاوس وأذني تسمع أشياء من وحي الهذيان ، وما أراه بعيني إما ضباب حالك أذوب في دواخله ، وإما سربُ سراب يشعرني دوماً بالظمأ للرؤية ، والحنين إلي الطبيعة وما حوت من جماليّات ، وأشد ما أفقد النظر في خلاله عندما أنظر وأجدُ أن العالم من حولي فضاء سوداوي لا نجوم في سقفه ، ولا قمر معلقٌ في ظلماته اللامتناهية ، ولقد اكتشفت أنّ بصيرة قلبي أصبحت عمياء لا تُبصر إلا سواد سرمدي يوحي إليّ بأن القا ...
273
رحمتك يا الله
264
- احساسٌ تلو آخر ، وضياع لا آخر له .
258
"‏أحدّق، هذه وسيلة الحوار بيني وبين الأشياء ."
250
أنا شاردُ التفكير ، أشعر بشيءٍ يشبهُ جهل الهوية .