يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
230
‏"يتكفَّل الله بمداواة أرواحنا دائمًا."
234
‏أنا صريح جداً ولذلك لا يحبني الكثير وهذا شرف لي.
236
"‏أرى أن أغلب البائسين كانوا أكثر الناس أملاً وحلماً."
231
خفّف حُمولة قلبك بالتخلّي، ليست كل الأشياء تستحق الاهتمام.
214
‏"من أنواع الرزق شخص يطيّب خاطرك ويستثنيك عن الجميع مهما كلّفه الأمر."
217
‏لستُ شخصًا يحمل في قلبه كرهًا أو حقدًا ولكنني بشر لا أستطيع تقبَّل بعض الاشياء التي لا تلائم طبعي وتركيبتي.
214
لطالما كنت خائفا أن تتغير الأحداث أن يصبح ما أحب شيء عادياً أن لا يبهرني ما كنت معجب به ولكنه حدث بالفعل ماكنت أخشاه.
208
‏لن أكتب عنك بعد الآن، لن أتذكرك ولن أُمجدّك، لن أقضي الأمسيات أفكّر فيك، لن أشعر بالوحدة، لن أنادي اسمك في لحظات الخوف، ستكون لي مساحات خضراء، وأعياد سرّية.
235
"‏استبشر خيراً،
229
‏" الأمر ليّس سَهلاً لكنْ دُعائك سيّفعلُها "
230
‏"الطمأنينة التي تسكن قلبي هي أننا تحت رعاية الله في كل ظرف."
238
"في ذهن كل منا هناك غابات غير مستكشفة لا نهائية وكل فرد يضيع بغابة ما في كل ليلة لوحده .."
230
"أفضل ما قد يحمله الإنسان من مشاعر هو الرضا، الرضا عن نفسه، الرضا بما يملك، والرضا عمّا يعلم أنه لن يملكه"
225
كل فردٍ منّا يحمل سرًا خاصاً بِه ، ويموت دون أن يُفصِح عنه ، ألديكم القدرة على الإفصاح؟
224
أشعر بأن هناك نوعا من الركود في روحي، لا أشعر باليأس، أو بالتعب، ولست مكتئبًا، ولكن كل شيء فجأة أصبح أقل إثارة للإهتمام.
216
"‏أجمل شعور يمر عليك عندما تتحقق دعوة، كانت سرّاً بينك وبين الله، كنت تناجيه بها طويلاً. يا رب قُرّ أعيُننا بما نتمنّى إنك على كل شي قدير."
215
‏أحترمُ من يختار بعناية ألفاظه وكلماته، ويصون لسانه عن رديء القول، فلا ينطق إلا بكل جميل، ولا تسمع منه إلا طيّب الكلام، أشعرُ بأنه في المقام الأول قد قام باحترام نفسه، وتلك مرتبة من مراتب الذوق يدركها أهل الرُقيّ جيدًا:"وزينةُ المرء بين الناس منطقهُ نصف الجمال بلِين القول معقودُ".
207
‏”لقد كانت مواساتي لنفسي دائمًا أن الله ما أحدث لي أمرًا إلا لخير وما أشقاني إلا ليرضيني وما أبكاني إلا لِأتلذذ بطعم الفرح وما حرمني إلا ليعوضني وما أخذ مني إلا ليعطيني وما جعلني أقطع طريقًا طويلًا ومظلمًا إلا ليعلمني أن الشمس تغيب وأنه من الضروري أن أحمل نورًا في قلبي.”
243
‏"إنها تضمد جراح عقلي."
225
عزز جَمالك بـِ لذة الأسلوب
234
لا أدري ولستُ توّاقًا لأدري.
237
اودّك وُدًّا ليس فيه غُضاضةٌ .
238
مر وقت طويل منذ آخر مرة كانت فيها الأشياء واضحة.
244
‏الناس تعثر على ماتريد ، وأنا طوال حياتي أحاول البحث عني.
235
من مشى لي شبرًا، مشيت له ذراعًا، وإني لا أنسى المعروف ماحييت.
329
يتصالح المرء مع أشياء كثيرة في حياته، ويبقى للأبد عدوًّا فقط مع تلك المسافة التي تفصل بينه وبين ما يحب.
317
تريد الحصول على كلماتٍ لائقة لوصف هذا الشعور بطريقة خالية من الضعف، لكنك تكتب وتمسح وتعيد الكرة مرة وألف مرة إلى أن تقرر أن تصمت.
358
تلطفّو احنا مُش ناقصين
330
‏أتقبل اراءك برحابة صفر.
341
يارب الخيال والواقع يتبادلون الأدوار .
334
صداع شديد. يمزق خلايا رأسي .
333
الأفضل أن أرقد تحت التراب من أن أسير عليه محطماً.
332
‏"لقد لذتُ بالصمت يا الله، لكن صعدَ النواح من روحيَ دونَ إرادة."
331
لأول مره. أنظر اليك بطريقة الفقد. بعد ان كانت نظراتـي لك و كأني أجد
325
رأسي ممتلئٌ بزجاجٍ مكسورٍ أيها الطبيب؛ لذا كلما تحرك عقلي تؤلمني أفكاري"
321
‌‌‎"لم يعد يغضبني الرحيل،ولاتُغضبني المسافة،ولاالتغيُّر المفاجئ،ولن أحاول مرَّة أخرى،لم أعد أغضب قطعًا على كل ما يحدث،فقدتُ قُدرتي على الشُّعور"!!
316
“من يكذب مرة ، لا يدرك قدر الورطة التي أوقع نفسه فيها ، إذ عليه أن يخترع عشرين كذبة اخرى للحفاظ على هذه الكذبة .”
357
‏أنا لا أحبك فقط ‏أنا أنجو بِك .
340
‏ثُم تحترِق ‏بمشاعِرهم الباردة !.
343
مررتُ بكل ما هو سيء، حتى أصبح الأمر عاديًا.
347
‏تشعر بالفراغ، وفي نفس الوقت لا تملك الوقت لأحد.
342
مازلت لن افهم، هل هم يتغيرون او يظهرون ع حقيقتهم.
336
‏وَلا تدري، لعلهُ إختبار طويل مؤلم، وبعدهُ فرج كبير من الله .
326
ذو العَقلِ يَشقى في النَعيمِ بِعَقلِهِ ‏وَأَخو الجَهالَةِ في الشَقاوَةِ يَنعَمُ
321
واسقِ صُدورَ الضائِقين سعادةً‏ ما خابَ عبدٌ في المدى ناداكَ"
302
هات الهموم التي أشقتك وارمِ بها ‏وهات رأسك إني ها هنا كتِفُ"
306
‏رَمَاك الحَاسِدُون بكُل عَيبٍ وَعَيبُك أن حُسنك لَا يُعابُ لله درك والرأس شيبٌ من هولِ نظراتٍ عُجاب
315
حين أمنحك وأعطيك شيئًا، فأنا لا أنتظر منك مقابلًا، كل ما أريده أن لا أندم أن لا أندم فقط.
329
دائما أجد أوراقي وقلمي ومحبرتي ملاذي وملجئي بعدما يرحل عني من هي ملاذي ودنياي وروحي .... كنت القي كلماتي اليها فتتلقاها حاره مشتعله وتعود حروفي محمله بأحلي مشاعر واحساس ....مشكلاتي مع الحياه صغيرة كانت او كبيره كنت اسردها بين يديها فاجدني في راحة نفس وهدوء .... واليوم اجد كلماتي تختنق داخل صدري فيصدر صوت أزيز لا يسمعه بشر ...... لمن اتحدث اليوم الا لنفسي و فقط ..... وان وجدت من اتحدث اليه بكلماتي ...
358
‏"لأني أعرف مدى قسوة صدّي، أُغرقك بالفرص."