يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
362
ومن هُنا بدأ الليّل المُتعب .
346
سيُعلمونك ألَّا تشرق..لكنك ستفعل!. .
345
وللناسِ أبدالٌ وفي التركِ راحةٌ .
350
كانت تجد راحتها في كل شيء، إلا مع الناس.
348
‏"فَما الحُبُّ إِن ضاعَفتُهُ لَكَ باطِلٌ ‏وَلا الدَمعُ إن أفنَيتُهُ فيكَ ضائِعُ"
338
وَدَعَوتُ رَبِّي أنْ يُلَملِمَ شَملَنَا ‏في هذهِ الدُّنيَا وفي الجَنَّاتِ
325
ماخترتُ حُبّك تلك كانت قسمتي ‏ والحُب مثل طعامنا أرزاقُ.
319
وحدهم الذين غرقوا بما يكفي، يتحدثون عن الأشياء بعمق واضح.
314
أما زلت تعتقد بأن هذه الحياة سوف تسلّم نفسها لك دون عراك؟.
323
‏أمَّا أنا فقد سئمت التوضيح، تستطيع أن تعتقد أنني السبب في كل شيء، أيضًا تستطيع أن تستمر مع هذا الإعتقاد إلى الأبد.
313
لم يعدُ يغضبني الرحيل،ولا يُغضبني الشكل الآخر من الأشخاص،ولا التغيُّر المُفاجئ،لم أعد أغضب قطعاً على كل ما يحدث،فقدتُ قُدرتي على الشعور وأصبحت أستخدم الصمت.
261
وكأنها جمرة مُلتهبة وضعتَ على قلبِي
242
‏"كلُّ النساءِ بإختلافِ أشكالِهنَ، أيقُوناتٍ للجمال"
245
"اصبر قَليلًا فبعد العُسرِ تيسيرُ ‏وكُلُّ أمرٍ لَهُ وَقتٌ وَتَدبيرُ"
250
مهما ظننت أنك بحاجة للكلام ، ستظل بحاجة للصمت أكثر.
236
‏أنا لست نادماً على التخلي،فأنا حاولت كثيراً وتحملت حتى تأذيت.
234
همّي ضميري، فإن أرضيته فعلى رأي العباد سلامُ المستخفّينا.
235
من يهزم رغباته أشجع ممن يهزم أعداءه، لأن أصعب انتصار هو الانتصار على الذات.
216
ستواجه صنفاً لا يفكر إلا بنفسه، وآخر يخذلك في منتصف الطريق، وآخر ينكر معروفاً لك وكأنه لم يعرفك يوماً.
213
‏جائت تبوحُ .. تنهّدت. ‏ما بالُ قُدرتها اختفت ؟‏كادت بأن تودي على ثقل الفؤادِ ‏ببوحها ماذا جرى فتوقّفت ؟
242
تترعرعُ في ‏داخلي أشياء ‏هزيلة.
229
‏“لا تعاتب احد ‏لان الجميع يدرك مايفعله.”
228
وَدعت مِن يُصعب عليّه وداعه.
233
بُكره توقف من اللهفَه على بَابي
227
قَبلني حتى تغيب رجفة قَلبي من فقدانك.
233
‏كن صادقاً مع الآخرين إنّها أقرب طريقة لتخسرهم.
225
لم يخبرنا أحد أن أقصى درجات الثورة والجزع، هو البقاء ساكنًا
238
‏إن لم يكن بإمكانك الذهاب لمكان ما، عُد إلى نفسك، تحرك في ممرات ذاتك، إنها تبدو كمسارات النور.
228
‏يقول أحد أصدقائه: لقد غرِق وانتهى الأمر، كنا قادرين على مساعدته لكن الذي جعلنا نتهاون، أنه يبدو دائمًا بشكل الذي سينجو.
221
كفاكّ حمقاً تيقظ للواقع المر لم يعد أحداً كسابق عهده,فلا تصدق من يزج حديثاً فارغاً بذهنك,ولا تتقيد بمن يلدغك بإستمرار بحجة الحب.
265
أيام غَريبه ومُتعبه
246
ولنا فالخيالِ حَياة
237
ذا اليَوم مُتعب جدًا
238
ياكثِر الجُروحِ وَليس لها دَواء
235
أنا لستُ إلا نجمً بتر الليل ضوء عينيه. .
236
يفضّل ان تصقعه الإجابة، على أن يضل يخمن بداخله.
234
اللّٰهم إني أُحاول فأوصلني،و إني أخاف فأّمِني،و إني أتعثر فأقمني .
234
حب الذات ليس عيباً، العيب هو كره نفسك لانها لم تعجب غيرك.
227
إلى اللهِ نُوكِلُ قلّةَ الحِيلة، وهَشاشةَ الصَّدر، وكلَّ شعورٍ لا يُحكَى ولا يُبكَى.
218
‏لابد للمرء في آخر الأمر أن يقف وجهًا لوجه أمام متاعبه وينظر إليها بجد وجرأة بدلًا من أن يبكي بدلًا من أن يصرخ كطفل صغير.
219
الشيء الوحيد الذي يطمئنني هو أنني أعرف من أنا، أعرف جيداً أن قلبي لا يضرّ أحدًا، وأني لا أدعو حتى على أعدائي، ولا يهمني أي شيء مملوك ولا أسعى نحو الأشخاص الذين هربوا مني، لدي عزة نفس تكفيني لو اضطررت لأن أعيش كل حياتي حزينةٌ دون أن أتسوّل الفرحة ممّن يستكثرونها علي، هذه أنا.
228
هل يَبكي المرء لأنه أصبحَ قاسيًا؟
221
‏ليت ما في القلوب يرى، فلا يساء فهمنا ولا نسيء فهم أحد.
220
‏في بعض الأحيان، من الأفضل أن نترك الصمت ينقذ بقية الحوار.
220
‏"ما كنتُ احسبهم يرجون لي ألمًا ‏ لكن رموني بِسهمٍ هدَّ اركاني"
228
‏لا زلت مؤمن أن شراء أو صنع القهوة لشخصٍ ما هو شكل من أشكال الحب أيضاً.
227
قَالتْ: أراكَ مُحدِّقًا صَوبَ السَّمَا . أَمَللتَ وجهيَ أَمْ سئمتَ من السَّمَرْ؟ فأَجَبْتُها: إنِّـي أُعـالِجُ حَـيْرَتي . مُتسَـائلاً: مَنْ فيكُما كان القَمَرْ؟!
228
‏من أرقى أنواع رفاهية الرّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيه..فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشيئ آخر.
218
هالله لما كُل هاذا الحزن يا اصدقائي الحُزن مُتعب والكتمان والارهاق والتفكير وكُل هالاشياء مُتعبه تؤثر عليكم يوم من الايام ستقولون لماذا كُل الايام التى ذهبت كُلها حُزن ستعرفون ان الحياه يوماً حُزن يوماً فَرح حقاً هذي هي الحياة يااصدقائي
259
"ذنبهُ عظيم جدًا.