يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
353
أرجو أن يحبني الله لدرجة أن يضعني في أدعية شخصٍ ما لا يدعو لنفسه إلا ويدعو لي معه
351
"‏هل ستبقى صديقي إن لم أجب على رسائلك أو تجاهلتك لأنني كنت بمزاج سيء ، هل ستبقى حتى وإن لم أخبرك بما يحزنني؟."
350
"يارب ليس شيءٌ أعزّ عليّ من قلبي ، محطّ إيماني بك ، قوّتي وعتادي ، مُنطلق كل حُسنٍ ويقين ، كُن له حافظًا من بؤس الحياة، وقسوة التجارب ، ووعورة الطريق ، أعِدهُ يوم يعود إليك كأوّل مرة خلقته ، بذات الصفاء والطهر ، وبكامل اليقين والإيمان ."
353
أحلامي التي لطالما حملتها على كفوف العزيمة، و سعيت إليها حتى تزهر ، لم تزهر هكذا بسهولة فقد أسقيتها بدمع عينيّ، الذي كان ينهمر ،كل ما واجهتني الصعوبات أسقط وتسقط أدمعي ثم أقف و أمسحها وأمضي من جديد .. ـ طموحاتنا لن نصل إليها حتى نتجرع مرارة السعي إليها ، و وعورة الطريق نحوها ، دائمًا المستقبل المزهر المليء بالنجاح المكلل بتحقيق الرغبات والأمنيات يحتاج منا القوة، والصبر، والعزيمة والسعي بهمة حتى يز ...
359
"فكرة أن يحاول أحدهم من أجلك، ببساطتها إلا انها عميقة جداً".
354
"‏تركتُ قلبي لله، يهذبه، يصلحه، يمسح على تعبه برفق، يمدّه بأيام لا يعرف القلق طريقًا إليها."
359
‏" السعادة هيَ ؛ أن يُقال اسمك في دعاء أحدهم كُل يوم و أنت لا تشعُر ." يارب سخِّر لنا من عبادك من يدعون لنا بِالخير
370
ثم عليك أن تُؤمن أن نوراً سيخرج في نهاية الطريق المُعتم ، وأنك ستتخطّى كل العثرات دون أن يرهقك الإلتفات نحو الأيام السابقة
375
لكافكا مقولة عظيمة تلخص الكثير "كلما تباطأنا أمام الباب، صرنا غرباء" أي كلما ترددنا وفكرنا مرتين وثلاثة في الكلمات التي سنقولها لبعضنا زادت المسافة بيننا وعدنا كما كنّا أول مرةٍ: غرباء. -ريام
388
‏"لا تلمس تعبي، ما عادت يداك تؤتمن."
361
‏"في مكانٍ ما من الليل، ثمّة إنسان يغرق".
360
"يوجد لدي العديد مما أودّ قوله لكنني أنتظر الوقت الغير مناسب، ليظن الجميع بأنها مزحه"
356
يُبهرني أولئك الذين ما زالوا يحتفظوا بفطرتهم السليمه بالرغم من خيبات الحياة التي أثقلت قلوبهم.
362
‏"القراءة تجعل منّا مهاجرين. تأخذنا من بيوتنا وتلقي بنا بعيدًا، لكن الأهم من ذلك أننا نجد منازلنا في كل مكان"
356
‌‎"جُزء ينتظر,وجُزء لايبالي جُزء يصد,وجُزء يحن جُزء يحب,وجُزء يكره جُزء يكابر,وجُزء منهار جُزء يرغب,وجُزء يمتنع جُزء متشبت,وجُزء زاهد جُزء يبكي,وجُزء يضحك جُزء يعاني,وجُزء يتعايش جُزء يرحل,وجُزء يلتفت جُزء يهتم,وجُزء لايبالي جُزء يتمنى,وجُزء فاقد الأمل ولكن أي جُزء سَينتصر؟" -ريام
383
ولستُ أبوحُ بما قَد كُتمتُ ولو حزّ في النّفسِ حِدّ الألم
358
"‏إن كان ثمة شيء واحد أعرفه عن نفسي يقيناً فهو : أنني لا أستطيع أن أحب أحداً مرتين."
359
‏اختصرها غابريل ماركيز عندما قال: "لاتهتمو كثيرًا، ولاتُعاتبوا أحداً، ولا تركضوا خلف أحد لتذكروهم بوجودكم، واعرفوا جيدًا أن من يُحب لا ينسى ولايتغير.!"
364
‏يحب الإنسان دائماً أن يدلي برأيه، لكن هل عليك الأخذ برأيه؟ لا هل عليك تصديقه والتسليم له؟ لا هل عليك الاقتناع؟ لا أنت لست ملزم بشيء اتجاه آراء الآخرين، إذا أردت التوقف والاستماع هذا شأنك، وإن أردت الذهاب وعدم الالتفات أيضاً شأنك، لا أحد يجبرك، تجاوز أخي الإنسان، تجاوز.
347
‏قال أحدهم: "كم كانت حياتي رائعة، أتمنى لو انني أدركتها في وقتٍ مُبكر ‏لا تضع شروطاً صعبة لسعادتك فحياتك ستكون مملوءة بالتحديات، كُن سعيدًا بكل شيء يمر عليك مهما كانت بساطته، فستكون سعيدًا بالقدر الذي تُبصر بهِ النعم من حولك." -ريام
366
الاختِلاط بالصّالحين يُصلِحك
345
‏"طالما بمقدورك إدارة ظهرك للعالم كله، فأنتَ على ما يرام"
357
"‏أهاب فكرة أن أفقد شعوري بالأشياء، لأنني أفهم أنَّه وبقدر ماهو مريح ألَّا تشعر بشيءٍ أبدًا، إلَّا أنَّه محزن أن تفقد الأشياء أهميتها في عينيك."
361
‏"أشعر بالامتنان لكل إنسان يتكلّم معي بين فترة وفترة، ويسأل عنّي وعن أيّامي وآخر إنجازاتي، أحبّ فكرة أني قد خطرت في باله، وبأنه مازال يتذّكرني ويهتم بي، أحبّ هذه المبادرات الصغيرة، وتسعدني كثيرًا."
359
‏"دائما حاولو تتقربون من اصحابكم إلي يمروا بوقت صعب حتى لو ما أشتكوا لكم تفقدو اصحابكم قبل يطلبون مساعدتكم وفي حاله انهم مو من النوع إلي يحب يفضفض حاولو تخلقون اي موضوع من العدم عشان تأكدو لهم بانهم مو منسيين ، صدقوني مافي ابشع من احساس انك منسي بوسط ايامك الصعبه."
252
"ما أشد حيرتي بين ما أريد وما أستطيع".
245
تصرفاتي تعتمد على مزاجي مافيه لا مبدأ ولا منطق بالموضوع .
250
‏”أحبّ ذلك الجزء من اليوم الذي تتذكر فيه كم كان الأمر صعب ومعقد لكنه انتهى، وها أنت بخير الآن".
244
أفضل مقياس لمكانتك عند أيّ شخص هي معرفتك لِـ ما هي الأشياء اللّي "جعلها تفداك" والباقي حكي جرايد .
249
‏"ليست صُدف بل هي خيوط قدرك، كل هؤلاء الناس الذين أعطوك بعض الدروس، وكُل أُولئك الرائعين الذين أناروا سماءك عندما خلت من النجوم، إن خيوط قدرهم كُتب لها أن تُلامس خيوط قدرك، قبل البدء وقبل كل شيء. لذلك البعض تشعر معهم وكأنك تودّ قول: مرحبًا أنا أعرفك، أين كنت كل هذا الوقت!" -ريام
274
‏"يتكفَّل الله بمداواة أرواحنا دائمًا."
247
"حلاوة الوصال واللقاء تمحو من البال مرارة الفراق."
239
‏"أن يمضي كل هذا يارب، دون أن يأخذ شيئًا من قوّتي"
239
"لا شيء يرسخ الأشياء في الذاكرة، كالرغبة في نسيانها."
240
"بالغ في حسن ظنك بالله ، فإن جزاء حسن الظن أن تنال ما ظننت".
238
"أعتقد بأن الجميع يستحق أن يمتلك شخصًا يستطيع أن يقول له ببساطة "أنا مُتعب" ثمَّ يظّلان صامتان سويًا."
227
‏"مخارج الحروف سبعة عشر مخرجًا من الحلق وصولًا إلى الشفتين لا أدري كيف تخرج كلمة " يا رب" من القلب. من القلب تمامًا الذي لا ينتمي إلى أي من هذه المخارج !"
217
"من جَمَام النفس ان تنساب بها بعيدًا عن كل عمق لا يُلائِمُها، ان تأوي إلى ركنٍ هادىء، أن تنغمر بذاتك وتكون مشغولاً بكل مايسمو بعقلك ويُزهر روحك، ان تكون مقياسًا لنفسك بالغد وتغلق باب المُقارنَات، لقد منحك الله لُبّاً تزْدهرُ به وجعلك وِصَاية على نفسك، فدائمًا وأبدًا أبحر نحو رِفْعَة ذاتك." - ريام
243
حاول لاحقاً، مشكلتك ألان .
243
"للمرة الأُولى أشعر أنّ الحياه تحب الأقسى قلباً."
231
"لاشيء يولم اكثر من سقوط قناع ظنناه يومأ وجه حقيقي".
236
"لا أخشى من ان ينساني احد ما أومن أني استثنائي وأمن أني خسارة فادحه."
240
‏“من يتجاوز الإساءة ليسَ عاجِزًا عن ردها ، ولكنهُ عرف قدر المُسيء فتجاهله ، وعرف قدر نفسه فارتقى بِها عن كُل ما لا يليق بها.”
232
ولو أوجعتك الظروف وظننت أنك تستحق أفضل ممّا حدث تذكّر أن الله اختار لك الأفضل وأنك لو علِمت كيف يُسيِّر الأمر لذاب قلبك من فرط رحمته بك
269
"إِذَا تَوجبَ عَليكَ السُقوط كُن نيزكًا."
254
‏”كلما ضاقت بك الدنيا، ساعد إنسانًا لا تعرفه.”
251
"‏أرى أن أغلب البائسين كانوا أكثر الناس أملاً وحلماً."
251
"ثم يهب الله لك قمراً مضيئاً يعادل كل النجوم التي إنطفأ نورها وسقطت من سمائك."
251
"ثم إنك تُلام على ردود فعلك الحادة والجارحة ، انت الذي تتجمع طيبة العالم بين طيات حروفك ، لا أحد يلوم الفعل الذي أدى بك لكل هذا !" - ريام
273
‏" قِيلت لكَ الحقيقة عدّة مرَّات... أنتَ من اعتبرها زلّة لسان."