يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
254
أحرق نفسكَ إن كُنت جاداً .
234
الذِهن المُضطرِب يجعل الوِسادة غير مُريحة.
228
" ‏قد لا يكون مكانك، ذلك الذي وضعت فيه كل روحك "
224
تجرّأ وكُن نفسك التِي تخافها،إنها أصدَق نُسخة مِنك.
228
‏"ستظل الأيام التي جمعتنا هي أثمن ما حصلت عليه طوال حياتي، ستظل حتى وإن رحلتَ إلى طرقٍ لن أعرف مسارها يومًا."
238
‏لو فيك شدّة علىٰ المصالحة صالح، لو خاطرك طيب سامح، إلا إذا إنمسّ قدرك و جاك الرخص من غالي، لا الشدّة ولا الخاطر الطيب بيصلّحون القلب .
230
أعوذ بك من أن تطرق يدي باباً غير بابك، ومن أن تلوذ نفسي إلى مأوىً غير مأواك، ومن أن تنكسر عند أحدٍ دونك. وأعوذ بك من الليالي المُوحشات والأيامِ العسيرات، ومن القنوط من رحمتك وحلمك اذا ما سُدت الأرض وضاقت بما رحبت -ريام
240
"إنّ ما يمتلكه شخصٌ لنفسه ويرافقه في عُزلته ولا يستطيع أحد أن ينزعه منه أو أن يُعطيه إيّاه هو أكثر جوهرية من كل ما يمتلكه أو ما يكون عليه في عيون الآخرين". -ريام
286
‏"أجدها معاناة أن لا ألمس شيئًا أحبّه".
262
‏" لا ذنب لأحد في ضياعي ‏أنا ذنبي الوحيد ."
262
الشاي والموسيقى الوسيلة الوحيدة لتهذيب النفس
257
ولأن الله أقوى من كل هذا الشتات، سلّمته أمري.
244
‏"يدرك المرء أنه مُتعب لكنه يجهل ما الذي يتعبه، إنّها الهزائم المكبوتة."
245
"تصبح الحياة أخف وقعًا حين تتذكر الأيَّام التي ظننت أنَّها لن تمر وقد مرَّت".
225
من الطبيعي إنك تكون شخص طبيعي مايهمك إنك تُبهر ولا تُجذب ولا تُلفت فاهم يعني ايش طبيعي وإذا كسبت طبيعتك بتكسب المذكور أعلاه..بسيطه. -ريام
238
وإذا ما قدرت تركض مع الأيام عادي أقعد على الرصيف وشوف أشكال الناس حلوة إللي رايح وإللي راجع وإللي مقابلك عالرصيف مو شرط الأيام تركض يمكن فايت الأيام تأخذك..يمكن. -ريام
232
‏”كانت مُشكلتي هي أني أحاول التفكير بكل شيء دفعة واحدة، لا أستطيع إيقاف غليان الأفكار، ولا كبح المواضيع من التسرب في آن واحد، كما لا أستطيع إخماد النار التي تأبى إلا أن تندلع بكل التفاصيل التافهة والمهمة، والنتيجة تشتت، صخب أفكار، أزمة تركيز، وبركان فوق رأسي على وشك الإنفجار.” -ريام
245
‏أُعاقب نفسي رُغم أن لا ذنب ترتكبه سوى أنها نفسي.
242
‏ما كان شخص عادي كان ظاهرة كونية تجعل قلبي لا يكف عن الدهشة.
246
‏- لماذا توقف القدر عن الضحك؟ - استوعب للتو ثقل مزحته.
220
هالفتره أحتاج شخص من فئة"لو ماصار اللي تبينه بخلي اللي تبينه يصير
219
الكلام صار يستنزف طاقتي لدرجة إني أستثقل أي كلمه أقولها وصلت لمرحلة بعد ماكان الكلام وسيلة لتفريغ التراكمات.
223
مساء الخير ، تذكر أنّ قيمتك كإنسان تكمن في مبادئك وما تحمله في ضميرك، كل ما عدى ذلك غير مهم
219
‏"ليس من شأنك مايؤمن به الآخرون، فالعالم مليء بالإختلاف الذي لن يؤذيك، ولن يُبطل اعتقادك."
228
‏هناك من يهتم في أدق تفاصيل المكان ، منظم ونظيف في نفسه وفي منزله ، لايقبل ذرة غبار على طاولته ، لكنه لا يكلف نفسه في تنظيف الأتربة التي تعيش في نفوس أبنائه ، ولا يكترث لوجوههم الملوّثة من الحزن ، هذا هو الاتساخ الحقيقي. -ريام
214
‏أكتب هذة الرسالة وأنا أشعر بالكثير من الأسى، كنت أكتب مشاعر الآخرين دائما، مشاعر أنا لا أشعر بها، لكن الآن أختلف الأمر، لم أعد أملك شيء، كل شيء يرحل بسرعة، لا أحد يكترث لأمري وكأني عبء على العالم أجمع، لا أعتقد إني أستحق أن أشعر بكل هذا . -ريام
278
مَرة يَشعرني بأني حُره ومُره يُقيدني . -ريام
946
تظنه يلوح لك وهو بالأصل غارق في شخص آخر.
255
‏"مريض بفرط انتباهي لتفاصيلك الصغيرة، أنا الذي لا أنتبه كثيرًا حتى وأنا أجتاز الشارع".
256
‏لا أستطيع أن أخبرك أني حزين أو أن هذه الشهور لا تسير بشكل جيد معي لا أستطيع أن أخبرك أني أنظر للحياة وكأن كل شيء يبدو جارحًا، ألمس قلبي فقط. -ريام
251
‏لم تكن رغبتي يوماً أن تبادلني ما أعطيك، كانت كل رغبتي أن ترى ما كنت أفعله لأجلك، عن كل لحظة أردت أن أُشعرك بها أني لطالما كنت هنا وأنت تنظر إليهم، عن كل مرة ألقيتَ بها كلماتك الجارحة واخترت الصمت تجنباً للمشاكل، كانت كل رغبتي أن ترى كم كنت أُحبّك، لكنك لا ترى ولا تحاول أن ترى ذلك. -ريام
234
”لعلك يا صديقي لا تعرف ولا تقدر معنى أن يختنق أحدهم بالحديث ، محاولًا شرح نفسه للآخرين مفسرًا كيف أنه لا يمتلك رفاهية أن يظهر هشاشته وضعفه .. لا تعرف كم هو مؤلم ألا تبدو كما أنت أن تفقد الرغبة في العتاب .. أن تتظاهر بهذا القدر الهائل من اللامبالاة ، بينما أنت تبالي أكثر من اللازم.” -ريام
244
لكُل خطأ حِساب .
227
‏إِنَّ الحَريصَ عَلى الدُنيا لَفي تَعَبِ
219
‏من المتسبب في بؤس الإنسان ؟
219
‏لا تَسقِني ماءَ الحَياةِ بِذِلَّةٍ ‏بَل فَاِسقِني بِالعِزِّ كَأسَ الحَنظَلِ
225
‏هَجَروا الكَلامَ إِلى الدُموعِ لِأَنَّهُمُ ‏وَجَدوا البَلاغَةَ كُلَّها في الأَدمُعِ
227
أحبّيني أنا وعُقَدي وضيعي في خطوط يدي لأنني قد حاولت مرارًا وتكرارًا أن أفكّها فلم أستطع.. ووصلت في النهاية للإعتقاد أن هذه العقد هي أنا.. فأحبّيني هكذا.. ككتلة واحدة بعقدي وقلقي ونقصي وإضطرابي وجنوني وتناقضي، وبكل ما أمقته وأخجل منه في نفسي، وتغضّين الطرف عنه. -ريام
217
‏ستتحسن نفسيتك كثيراً إذا أدركت أنه لا يجب أن يكون لكل شيء ردّ فعل، ولا كل رأي يستحق الانفعال، ولا كل حدث يستحق التضخيم، ولاكل كلمة تستحق الردّ عليها، اصمت وتبصّر فليس بمقدورك تغيير الدنيا حولك، لكن بمقدورك التقليل من الأشياء التي تكدّر صفوك وتعكرك عبر التجاهل وتمرير الأيام بهدوء. -ريام
253
احُبـ...
233
‏لم يكن أحد مناسباً، جميعهم مقاسات خاطئة.
223
‏﴿ إن يعلم الله في قلوبكم خيراً يؤتكم خيراً ﴾
228
‏"وأحبّه والله يعلم أنّه ‏حشو الفؤاد ولبّه والأضلعُ.."
242
‏" كانت الحقيقة واضحة منذ البداية، لكن عزَّ عليَّ تصديقها ."
249
‏"يمكن أن تكون الحياة اندفاعا واحدا طويلا قاتما من أجل الحصول على الأشياء المطلوبة للعيش فقط. والنقطة المحيرة هنا أن جميع الأشياء المفيدة لها ثمن، ولا تشترى بغير المال." |ريام
240
"‏سأقول الحقيقة، أنا سيء جداً، ولا أحد بإمكانه أن يحتمل وجوده معي، لدي القدرة في جعل المساء شديد الحزن، وبإمكاني قتل بهجة الصباح بكلمة" -ريام
245
كنت أعتقد أن العبد هو الذي يحب الله أولاً حتى يحبه الله حتى قرأت قول الله تعالى "فسوف يأتي الله بقوم يحبهم و يحبونه"..فعلمت أن الذي يحب أولاً هو الله وكنت اعتقد ان العبد هو الذي يتوب اولاً حتى يتوب الله عليه " حتى قرأت قوله تعالى "ثم تاب عليهم ليتوبو"فعلمت ان الله هو الذي يلهمك التوبة حتى تتوب وكنت اعتقد هو الذي يرضي الله ثم الله يرضى عنه "حتى قرأت قوله تعالى "رضي الله عنهم ورضو عنه" فعلمت ان الله ...
275
الكل منا له طريق ..
248
أن تُعذبنا التفاصيل ..
244
‏"عساها تأتي كما تمنينا ."