يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
245
‏"يستحق الإنسان بأن يشعر ولو لمرّة واحدة عالأقل بأنه في المكان الصحيح الذي لا شك به ولا حيرة "
230
‏و أنه ليس لدي شك في أن الله سيرحم العيون التي تنظر بقصد إلى الجهة الأخرى : كي لا تزيد من حرج أحد -ريام
266
نعم احبه.
247
مازال بيننا ودّ، وأغنية
247
‏ما كُل هذا البؤس يا الله؟
258
لقد تجاوزتك ، لكنه كان إنتصاراً حزيناً .
256
ولما كُل ذلك الثقّل على روحي اليائسه؟
250
كم حاولتُ أن أجعلهُ مُشِعّاً ، ولكنهُ أبهتَني.
259
أنا ضد البُكاء لكن أبكي بداخلي ، و ذلك يضاعف علي الألم
241
‏"وكنتُ أُخبئ عن عين أمي جراحي وأسترها بالحكاياتِ والضحكِ المستعارِ وكنتُ أواري الندوب التي ثقّبت كل شبرٍ بروحي وما كنتُ أحسبُني لا أواري أقول لها كل شيء بخيرٍ وأضحك بينما تغوصُ بخاصرتي أرمحُ الإنكسار وحين أظنّ بأني تقمصت أخرى يباغتني صوتها ما هنالك يا عمري؟ فيهوي سِتاري! -ريـام
286
‏انا اعطيتك عيوني ليه بكيتها ؟
257
كلماتٌ غزيرةٌ داخلي لكنني لا أملك أية أرضٍ لأسقط.
257
"وما قصّرْتُ في وصلٍ ولكنْ يموتُ الودُّ مِن طولِ الجفاءِ"
262
"بَلَّغ سَلامي إلى مَن لا أُكَلَّمُهُ إِنّي عَلى ذَلِكَ الغَضبانِ غَضبانُ"
260
"في القلبِ ضيقٌ..فوقَ صدري صَخرةٌ.. والغائبونَ حياتُهم بُسْتانُ! "
253
‏من النضج ان تكون شخص ذُو خصوصية ، وأن لا يعرفك أي شخص أكثر من اللازم ، لأن شعور الندم جداً سيء ، عندما تُتِيح لشخص معرفة كل شئ عنك ، ويتّضح لك بعد ذلك انه غير جدير بك . -ريام
234
‏لا أحد يُدرك ضياعي ‏وصوتي الذِي يتكرر في ذهني. ‏وأفكاري التي لاتتوقّف ‏لا أحد يفهم ‏خوفِي ‏هُروبي المستمر ‏توقفي في مُنتصف الطريِق. ‏بُكائي المُفاجئ ‏لا أحد يعرف ‏ضُعف وهشاشه ‏تِلك المراة التي تبدو ‏وكأنها لم تتذوق من الحياة ‏أي مرارة. -ريـام
251
‏مهّما كان مرا سيمُر.
230
‏امطر انت اولا و سيزهر ما حولك
230
‏"في المواساة يفوز الحنون لا النصوح "
228
لستُ حَزينة أنا مُنهكة مُنهكة مِن كُل ما قد تَمنيتهُ
237
"أفيضِي عليْنَا بالحَديثِ وأكثِري ورُدِّي على الرُّوحِ اليَبابِ اخضِرارَها"
245
‏بنا من الحزنِ ما تبكي لهُ مدنٌ وينحني الصخرُ عطفًا كي يواسينا وما لنا في اجتنابِ الحزنِ مقدرةٌ يا رحمةَ اللهِ في جنبيكِ ضمّينا -ريام
234
قُد تَحزن لأنَك طُلبت نجماً مِن الله، ولن يُعطيهُ لكَ فبكيتّ وظننت أن الله لا يُحبك، حاشا لله، لو صُبرت و أمنتُ بة، لكان القُمر نَصيبك . قَول تعالى : بسم الله الرحمىن الرحيم" {ولا يُظلم ربك احداً} صدق الله العلي العظيم "الكهف" -ريـام
272
بَداخلي تراكمّات لا تُعد ولا تُحصى
410
"أخبرتهم ولكن لم يفهموا"
399
أهذه عدالتك أيتها الدُنيا؟
389
هُنا ينتهي المَطاف في فَـراغ
410
بداخلي جُثه لشخص أنهلك حتى الَموت.
396
ان الله يعطي اصعب المعارك الأقوى جنٌوده.
407
وداعاً ولا لقاء ولو بُحلم فقُربُكَ لم يَعُد للقلبِ رِيِّ
400
ما أملكه هو ضلع إن كسر يطرح أربعين، ما أملكه هو حلم إن دفن يطرح ملايين، فلا تستوهن بما تملكه المرأة؛ فالمرأة مثلك تملك عينين، ولكن ثالثهما أنوثتها، تملك رجلين ولكن ثالثهما كرامتها، تملك يدين ولكن ثالثهما إحساسها، المرأة تضيف لطفا حتى بإمكانها أن تجعل حجراً يلين. -ريـام
425
حتى أنفاس صدري تُثقلني يالله .
402
"الألم ليسس في جسدي إنه في روحي" .
396
‏" فصبرًا في مجال العلم صبرًا. فما نيل المُنى سهل المراد "
409
أحاول منع أصابعي ‏ألاّ ترتعش على ‏عقارب الساعة، ‏كي أمنح مخيلتي ‏التفكير بك لعمرًا كافيًا ‏لكن هذه الدقائق ‏تغادر مسرعةً ‏دون أن تجلب لي عناقك -ريام
406
رباه ذلك البعيد اوجعني كثيرا رباه قلبي لم يعد يحتمل ضاق صدري وفاق تحملي هُلكت روحي ورميت جانبا عبرت وفي داخلي كوما من الحب له.
394
سلام عليكم وبعد.. فإنّي أُطالِبُكم فردًا فردًا بِعدم إحداث ضجة الحُزن فِي قلبِ أحد، كونوا مِثل قطعةِ القُطن التي لا يأتي بعدها وخزةُ أي إبرة، ساعد غِيرك، تَحدّث بِلُطف، إفعل الخِير، ولك أجر كُل ذلك، لا تستصغر أي قُول أو عمل تقُم بِه؛ فأنت لا تدري بإي فِعلٍ قد تدخل الجنة. _ريـام
425
"يروي ظما غيري .. وأنا يابْس الرّيق"
393
وما الحُب إلا وعد والوعد دَين لا يسدّه إلا الشريف.
405
‏فلاَ البعُد يُسليني ولا القُرب نافِعي ‏ولَيليَ طويلٌ والسُهاد شَديد
409
إذا غفوتُ يفزّ القلبُ منتفضًا ‏ يسائلُ العينَ هل جاءتْ رسائلُه؟
413
أشعر بأن هناك نوعا من الركود في روحي، لا أشعر باليأس، أو بالتعب، ولست مكتئبًا، ولكن كل شيء فجأة أصبح أقل إثارة للإهتمام . -ريام
402
"لم أعرف حتى اليوم طريقة واحدة جنونية للإنسان في التحوّل سوى صورة تحويل الألم النفسي إلى قوة، الألم يبقى ضعف حتى تحوّله الأيام لمادة سحرية في تقوية المرء روحيًا، لن يعد يخشى الضربات إطلاقًا ، الألم حصانة كبرى" -ريام
442
كُيف جَعلتني أحُبك مَرتين ؟
424
- وانا الذي كُنت ألمُ شتاتك، تبعثرني ؟ .
416
وإن حدثوك عن سيئة فُلان، فقُل : غفر الله لنا وله ولاتَزِد .
422
قَلبي وعَقلي فما أدري لأيّهما. ‏أُرخي الزّمام وأُلقي بالمقاليدِ ؟
421
‏وَمَتَى سَأَنسَى وَالخَيَالُ يُحِيطُ بِي ذِكرَاكَ تَأتِينِي مَعَ الأَنفَاسِ حَاوَلتُ أَن أَسلُو وَأَترُكُ خُلوَتِي فَرَأَيتُ وَجهَكَ فِي وُجُوهِ النَّاسِ! -ريام
415
لربما خيالي لا يُريدني ايضاً ما بِه اختلف اختلاف الليل والنهار ؟ ما لهُ يحزن من وحِدة لازمه ؟ ام انهُ يُنبهُني بأني امام طريق طوييل ؟ ولزِم ان اُعيد نفسي مجدداً ؟ مللت مِن كُل شيء مُحبب لي حتى ظننتُ ان افكاري ايضاً مُمله ، لربما فتره واعُود وربما تغيرُ جذري ؟ . -ريام