يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
412
- وبالآخُر : ‏لم أبكي حين غادرتني لكنني بكيت حين أستيقظت صباحًا، حملتُ هاتفي لأكلمك ونسيت أنك مُنذ الليلة الفائته لم تعّد لي، بكيت حينما اغلقت باب غُرفتي علنّي احصل على بعض الراحه وحاصرتني ذكرياتك في كُل زاويه وليس هُناك مفر، بكيّت حينما قابلتُ اصدقائي وتجاهلوا سؤالهم المعتاد عنك ، بل سألوني عني هل أنت بخير؟ لم يكن ألم غيابك ما يبكيني ولكني بكيتُ ألمًا عندما أحسستُ فجأة بهذا الفراغ الذي خلفته ورائ ...
435
قُف هُنا للأبد .
406
وَراء كل مُبالَغة ، خذلان .
409
‏لاشيءَ يدوم بنفس الرتابة.
399
كل اغنيه حبيتها انتَ المعنى بيها. .
406
‏لا اعرفُ شُعوري تِجاه هالليّله!
412
‏تمرّ ليالٍ على المرء يستكثرُ فيها على نفسهِ حقَّ العَيْش..
398
‏أنا أول المُقصرين ، لكني أُحب القُرب منك يا الله فلا تحرمني من قُربك.
394
‏بكيت ألما حتى ذبلت عيناي ‏فـ يارب سامحني ان بكيت على قضائك, ‏فقد بات الشوق لِفقيدي مؤلم .إلى جنات الخلد بإذن الله
388
‏تريد صبّ حقيقتها لُغةََ لنفي ظنها عنها.. ‏ تكتب تبريرََا بلا ذنبٍ لنفسها، يفرّ من وصفها كل معنََى للنقاء فلا تجد سبيلا لها سوىٰ كلماتٍ حوَت من سوء العالم شيءٌ فتُلقي نفسها بها، ‏إنها سيئة. -ريام
381
ليس إنطواء، إن الناس أصبحوا مزيفين، أصبحت أراهم كما الدمى المتراقصة عن طريق حبال يتحكم بهم شهوات وأحقاد يغرقون النفس في ظلام حالك؛ فرحا بأنها مزقت يد أخرى أو اقتلعت عينها في شجار سخيف بسبب أن النسيج التالف في تلك أقل من هذه فالخيوط قررت أن تتشابك. اخترت أن ألملم خيوطي وأغادر بدلاً من أن تقطع. -ريام
425
‏عُد إليَ :
388
‏أنا من مُحبين الليّل.
393
‏كيف يُمكن للأنسان أن يقتل نفسه بيديه؟
411
‏"أُناجي نجومَ الأَفْق والليل مُسبَل ‏وَقَدْ عشت دهراً للحبيب مُناجيا"
399
‏"ارجعْ فَبعدَك لا عِقدٌ أعلّقهُ ‏ولا لمستُ عطوري في أوانِيها ‏ارجعْ كما أنت صَحْوًا كنتَ أم مطرًا ‏فما حياتي أنا إنْ لم تكنْ فيها" -ريام
407
‏"أرجوك زُرني لو خيالًا في الكَرَى ‏واكذبْ عليّ وقل بأنكَ آتي ‏أو عُد وقُل مَوتي حديثٌ يُفترَى ‏وخُذ البقيّةَ من سِنين حياتي" -ريام
405
صباح الخير يا قُرائي الصامتون .. ‏صباح الخير لحناجر العصافير المبحوحة، وللنسمات الخفيفة التي تلفح في صدورنا، صباح الخير للرسائل التي أُهمِلت ،وللسؤال اليتيم من الإجابة، صباح الخير لهذا الصباح بالتحديد ،ولروحي أنا ولكل ما سيحدث لها في قادِم الأيام، صباح الخير لبعيدٍ ضرَّني هجرُه . -ريام
427
‏"وأعرفُكِ صَلبةً سَتَتخطِّينَ هذهِ الأيام بِسلام."
398
‏" ويْلاهُ إنْ نَظَرتْ و إن هِيَ أعْرضتْ ‏وقْعُ السِّهام و نَزْعُهُنَّ أليمُ ".
397
‏"إنْ كُنْتَ غِبْتَ عن العُيُونِ مُهاجِرَاً ‏فَجَمِيلُ شَخْصِكَ فِي فُؤَادِي لمْ يَزَلْ"
403
أفتقدك ، كلما أستجد حدث في هذا العالم ولم أستطع أخبارك به"
402
‏حديثُهُ، أو حَديثٌ عَنهُ يُطرِبُني ‏هذا إذا غَابَ أو هذا إذا حَضَرَا ‏كلاهُما حَسَنٌ عندي أُسَرُّ بهِ ‏لكنَّ أحلاهُما ما وافقَ النَّظَرَا
410
أجمل شي العزله و الوحده انك تكون انسان مكتفي بنفسك بدراستك بصلاتك بكل شي ماتبي احد يتقرب منك حتى أصحاب ماتبي حُبه علاقات ؟ ماتبي لان حرفيًا ماحد رح يبقى معاك غير نفسك بالاخير. -ريام
391
‏مشاعرك احتفظ فيها لك. لاتبوح فيها مهما ضعفت تماسك امنع نفسك. انت اغلى من تبوح فيها ل شخص مايبيك ولا يعرف قدرك احيانا من صور احترامك ل ذاتك انك تحفظ مشاعرك لنفسك. مهما كنت صادق وتعطي اهتمام ماراح يسمعك ولايحس فيك ولايقدرك لانه مايشوفك اصلا. حتي لو كان مؤلم هذا حقيقه لزم تفهمها زين. -ريام
271
لم يكن وداعاً لأئقاً بحكايتنا .
261
هُزّم عَقلي و فازَقَلبّي ، فأشَتقُت. .
267
‏لم اظنُ،بِيوم أن الشُوق مُتِعَب .
268
كان احَمّق ، فَكُنت احَمّق منهُ،فأحَببتَهُ" .
274
لم نقل شيئاً كِلانا إلتفت وحمل الآخر بداخله.
282
احياناً من قوة شعورك ماتدري وش تكتب والتعبير عندك يختفي تماماً
284
الطرائق مشوشة، الجميع يختفي فجأة، وكأنني أقف في محطة قطار أنتظر أن يقلني الفرح إلى مكان مليء بآخرين غير عابرين، آخرين لا يتلاشوا فجأة دون النظر للأسباب. الحياة سيارة هنا ولكن أنا فقط من توقفت عند مشهد ما، توقفت حياتي عند ساعة لا تنتهي حزناً، أنا وبعض من مني وقطار البهجة يسرقهم وقطار الهرم يسرقني. -ريام
300
‏(لا تحب أحدًا لدرجة أن تتقبل أذاه)
279
اسفه لقلبي على كل اللي يحسه بسببك.
273
رغم وجعك لي ماقدرت اكرهك.
275
يزورني الأرق كل ليلة بلا ميعاد. ...
279
‏"كثرة الكِتمان جعلت مني شخص صامت تمامًا
279
كلنا آسفون على اللحظات الثمينة التي أوليناها للأشخاص الخطأ .
278
أشعر أنني أقاتل من أجل حياة ليس لدي حتى الوقت للعيش فيها. أريد فقط أن يكون لها معنى."
273
‏لا أستطيع البُكاء الأن .. ‏ولكن قلبي يلتهِبَ حُزناً ‏أشعر بِأن السماء والأرض وأنا بينهما ‏أتعصرُ ألماً . ‏ألا يبدو عليَ كُل هذا الأسى؟‏ألا ترون مفاصِلي باتت ضئيلة ‏ولم أعُد أقوى حتى على التنفُس ‏أنا ضعيفة .. ‏ضعيفةً للحد الذي أبكاني الأن. ‏وأنا لم أكُن أودُ البُكاء . -ريام
273
لا تعلق شخص فيك وتوعده بأشياء انت ماتقدر توفي فيها يعني الواحد يثق مره وحده يمكن يرجع يقول لك انا واثق فيك بس هو في الحقيقه يحس انه مو واثق وخايف تعيد نفس الغلطه ويجلس يفكر، من البدايه لا توعد وانت مو قد الوعد وتعلق قلب شخص فيك يمكن كان يشوفك كل شيء بحياته يصحى من نومه يفكر فيك. -ريام
302
انا حاليًا احس قلبي الي يبكي مو عيوني.
274
هُروبَك مما يؤلِمَك سيؤلِمَك اكثَر لا تَهرُب، تألَم حتى تُشفى
272
فهل ترجعُ الدارُ بعد البُعد آنسةً ‏وهل تعود لنا أيّامُنا الأُوَلى ؟
282
مافي اسوأ من الشخص إلليّ حبيته وعلمته مخاوفك وأسباب زعلك وطبقها فيك واحد واحد
286
تدرون اصعب شي وش؟ النسيان. انكِ تنسى شخص كان بنسبه لك كلل شيي شعور يعور مرهه مرههه
364
صعبٌ عليّ الليلُ دونَكَ والنوى.. ‏والعمرُ بعدكَ دونَ وجهكَ أصعبُ ! ‏شوقي لهيبٌ لا ينامُ.. وصبوتي ‏نارٌ.. ودمعي عندَ بابكَ سيّبُ ‏فٱشهدْ أيا جرحَ الغروبِ بأنني ‏طيفٌ يذوبُ.. وخافقٌ يتعذّبُ ‏لا الوقتُ يرحمني ولا سيف النوى ! ‏فمتى إليكَ من المواجع أهربُ ؟! -ريام
299
انا حاليًا تعبانه نفسيًا.
277
كل مُحب يؤذي قلباً أحبه .
280
الفتره الي بتعدي مره مرهه طولت. .