يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
238
إمراةٌ عادية .. فاشلةٌ فِي بوح حُزنها وهمها فتدبلج دُموعها على هيئة حُروف مِتناثِرة كاتِبة أحياناً لا أحب أن أتكلم عن نفسي كثيراً
263
‏"ممتنّة للأصدقاء القلِة التي تعيدني إليهم الأُلفة حتى وإن فرّقتنا الطّرق"
250
من يحبك هو الذي رأى فيك تسعة وتسعين عيبًا وخصلة جميلة، فأحب الخصلة وترك العيوب.
240
أعترف بأنّي تعبت من طول الحلم الذي يعيدني إلى أوله وإلى آخري دون أن نلتقي في أي صباح ‏
238
متى يعود وترجع الابتسامة ‏الصبر مهما طال له وقت وحدود ‏عندي عتاب ودمعتين وملامة. ‏وعندي أمل انه اذا غاب بيعود!
242
ولربما أقسو عليكِ وفي دمي ‏جمرٌ من الآلامِ والأشواقِ ‏وأقول لا أرجو وصالكِ ثانيًا ‏وأنا أجرجر في هواكِ وثاقي ‏وأُديرُ وجهي لإدعاء تجلُّدي ‏ووددتُ لو يحويكِ طوق عناقي .
233
"صُبِّحتَ بالخيرِ هل ما زِلتَ تذكرني؟ إني (أُحبكِ) هل ما زِلتَ تعنيها؟ و كيف حالُك؟ حالي بعدكَ ظمأٌ.. إنّ غبتَ عنّي فمن للروحِ يسقيها حُوّطت بالأمن.. إنّي جدُّ خائفٌةُ كيفَ الأمانُ بأرضٍ لستمُ فيها؟ فما المكانُ سِوى آثارِ من سَكنوا! و ما الدقائِقُ إلا مَن سيقضيها..!" -ريام
262
فماذا بعد عيناكَ أهوى ياتُرى ؟
240
الحب يحتاج إلى طرف معذِّب وآخر معذَّب ليكتمل.
235
المَسَافات: هي وَحدَها المُذنِبة. ولا مُروضَ للشَوقِ مِثلُ العِناق.
250
الغياب الحقيقي هو الموت ، ماعداه هو ظهور في مكان آخر .
245
المجدُ للمهزومين، الذين خاضوا الحبَّ بلا أقنِعة فَعادوا فُرادى
250
‏أود أن تستريح سفن قلقي في ميناء الوضوح، الإبحار في التخمين يرهقني.
244
"‏لا أسامحك على هذا تحديدًا، على الطريقة التي حوّلت بها كل يقين في صدري إلى شك."
250
"لم نعد نتحدث كالسابق، نحن لم نعد نتحدث أبدًا، ومع هذا يجب عليك أن تفهم أنك أكثر شخص أتحدث معه رغم غيابه، وأخبره عن كل ما يحدث معي. لا تقلق، أنا اليوم أقل حزنًا، وغدًا سيكون حزني أقل، وبعد غدٍ أقل، لا شيء يبقى على حاله، أنت أكثر من ظننت أنه سيبقى معي، ولم تبقى. -ريــامم
250
"سيشعر مرة بأنه ثقيل،ومرة أخف من ريشة، ومرة بأنه حذر ومرة بأنه لا يهاب شيء، سيشعر أنه قادر جدا و عاجز للأبد،حزين للغاية أو غير مهتم أو قد تم التلاعب به،سيشعر مرة أنه ربح كل الاحتمالات ومرة أنه خسر كل الرهانات،سيشعر مرة أنه وحيد في بئر نفسه ومرة سيجن من كل هذا الشعور، وسيعرف الحب." -ريام
299
‏وكيفَ أهربُ منهُ! إنهُ قَدَري.
265
كلنا عيوب لولا ستر الله".
264
‏أغرق في بحر التساؤلات بإستمرار
258
ماذا لو نام قلبي طويلًا وهو حزينًا ؟
266
‏إنطوَيت كثِيراً ، ولَم يعُد بِوسعي أن أُرافِق أحد .
267
- ‏كَبَتَ أحزاني كثيراً، حتى بدى وجهي بدون ملامح ):
256
أتفهم رغبة الأخرس بالصراخ ؟ بذلك العجز وتلك القسوة ، أحُاول
247
كانت شهرزاد تموت كل ليلة، ثم تولد في الفجر، ثم ورّثتنا هذه العادة!
245
ستتذكرني فجأةً في زحام يومك، في أغنيةٍ ما، في يومٍ ممطر، وعندما تنظر إلى معصمك، لن تنسّاني ابدًا مهما فعلت .
236
- ‏كنت أودُّ البقاء معك دائماً ولكنك تغادرني ولا تشعر بي ، تتجاهلني ولا تسمع لي ، تريد البقاء ولا تخبرني ، تحبني ولا تحادثني ، تريدني ولا تأتي لي.
236
لا تتعلق بأحد كثيراً..فمهما كانت علاقتك به قوية قد يأتي يوم و يجد بديلاً عنك ‏ ويقل السؤال و الاهتمام بك و عند سؤالك له اما ان يعتذر لك بالظروف او يذكرك بزلاتك و يضع اللوم عليك و ربما لا يهتم لذا عش على مبدأ ( وجودهم لطيف و غيابهم لا يضر . -ريـام
264
حتى ‏المبالغة في عدم الإهتمام إهتمام !!
242
أتشعر بحزني يا الله ، ‏انا بحاجه اليك ):
246
‏"واقفٍ بنص الطريق، وتطرق الأنسام ثوبي"
240
لا صوت له، لكنه يظل يحكي عن الغائبين.إنه الحنين..
253
أنتِ الوحيدةُ إن سمعتُ حديثها ما همّني الأخطاءُ و الإعرابُ أخطأتِ لكن لا أُدققُ في الهوى وإذا رفعتِ "الحالَ" قلتُ: صوابُ!
260
‏لا يهمني أن تكون حياتي طويلة بل أن تكون عميقة! أن أمر بالأيام، لا أن تمر بي الأيام!
255
- أنا أيضاً أدرتُ ظهري للبعض، أقفلتُ الأبواب و ربما النوافذ بيني وبين آخرين صنعتُ حاجزاً سمعت صوت إرتطامهم به، ولكنني لا أشعر بأي ندم.. لأنني على حقَ
251
- أعرف أنني تغيرتِ أصبحت هادئ أكثر من قبل أتجنب المناقشات وكلمات اللوم والعتاب أشعر بالملل من المحادثات الطويلة لا أطيق التحدث في الهاتف لا أعبر عما أشعر به لأي شخص مهما كنت غاضب وحزين ومحطم أصبحت أكثر عقلانية أفكر كثيرًا قبل إتخاذ قرار واحد , أنا الذي كنت لا أجيد التخلي تغيرت . -ريـام
264
صراع الانسان مع قلبه مؤلم جدا
243
هل يوجد أدبٌ للغيرَه عندمَا ينحرق داخلِي ؟
236
تَذكّر تلكَ الردود القاتِلة، تَذكرها كَي لا تَحّن.
241
اللي ما ذاقو معاناة الارق ومقاومته لا يتكلمون عن الارهاق أبدأ !
231
فوضى تعمّ بداخلي لا يُمكن لأحد سماعُها، تُشبه الأنِين فِي عُمق البَحر .
229
هذا المخلوق غير مؤهل لمواجهة الحياة اليومية أنه سريع البُكاء وهش!
226
جميعنا سطور يسطرها القدر بالرصاص، مسممون وزائلون وليس لنا فائدة سوى قص بعض آلام لبشر عنا يجهلون
216
‏تريد صبّ حقيقتها لُغةََ لنفي ظنها عنها.. ‏ تكتب تبريرََا بلا ذنبٍ لنفسها، يفرّ من وصفها كل معنََى للنقاء فلا تجد سبيلا لها سوىٰ كلماتٍ حوَت من سوء العالم شيءٌ فتُلقي نفسها بها، ‏إنها سيئة.
212
‏"اغفر لأهلك لأنهم لم يستطيعوا أن يحبوك بالطريقة التي كنت تحتاجها، ثم بعدها اغفر لنفسك لأنك بحثت عن الحب في جميع الأماكن الخاطئة."
211
- ضحّت بنا اللحظة الأخيرة معاهدةً بتنزُّل الغربة و أن تكون ثالثَ أثنين، تماهت بكسِر رباطٍ وثيق حتى أودت بنا للايقين بأي شيء .
232
عندمًا ذهب الجميع عني وحتى ، اقربهم بقيت اردد من اجلي انني قوية بنفسي واستطيع مضت اربعةُ ايام وانا اتماسك بنفسي بصوعبة ولا اريد ان يتشتت اي طرف من قوتي وذلهت بنفسي انني استطيع السير ومعايشة الوحده لم تكن صعبه ومن ثمة وقع كأس من يدي ،انهرت على الارض باكيه بدموع لم تخرج وكأنها بحار وباتت الشهقات تخرج لم استطع منع نفسي كانت يداي ترتجف وكانت الدموع تؤلمنيً جدًا مضت ثلاثون دقيقة من البكاء العميق جدًا ...
255
أسْتَقيمُ فتُميلنِي عَيْناكِ .
218
كانت النظرة لثواني لماذا شعرتُ وكأن قلبي أزهر لمئة عام !؟
221
- قد يبدو لك أنني حزين ، ولكنني في الحقيقة تائه ، وهذا أسوأ إن كنت تعلم .
220
هل شعرت فجأة بالرغبة في التوقف عن فعل أي شيء، وإدارة ظهرك والرحيل؟