يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
219
لن يستطيع الإنسان أن ينسى شيءً كان ثمين بالنسبةٍ لهُ لكن سيعتاد على الألم مع الوَقت .
233
- فجأة تشعُر أنك وحدك، أن كُل الأماكن أصبحت مملة و مكررة، أن الزحام في الشوارع لا شيء مقارنةً بالزحام في قلبك، أن روحك ثقيلة لدرجة تجعلك لا تقوى على السير لخطوات، غريب، تائه،ومشتت، فجأة تشعُر أن كُل الأشياء ضدك، كل الأشياء اجتمعت و اتفقت على أن تكون ضدك، اتفقت أن تجعلك حزينًا .
214
- لمُ تكن أول مرةٍ أبكي فيها، ولكنني بكيت بشكل مفرط ولم أستطع التوقف، بدت دموعي كأنها لا تنتهي، شعرتُ أنني فقدتُ شيئاً لم أدرك ما هو، وعندما حاولت أن ابتسم لم يشعر قلبي بذلك . -ريـام
209
- إنّي وفي الحقيقة لم أعُد أنتظر شيئًا، وبتُّ أشعُر بشيءٍ في أعماقي يخبرني بأن الترقب هو من أسوأ الأمور التي قد يفعلها الشخص يُعذّب الإنسان نفسه بكثرة التحيُّن . -ريـام
208
- أنا أعتذر لنفسي لكوني عاطفي للحد المُبالغ فيه، للحدّ الذي يجعلُني حالةً إستثنائية، حتى أنا أريد أن أكون كالباقي وأفتح بصيرة عقلي أنا اسف لأنني أنظُر بحب، أتحدث بحُب أُحارِب بحب وأكره أيضاً بحبّ اسف لأنني كنت كفيفاً بعين القلب . -ريـام
230
"أينسى القلب أيامًا لها في عمقه مجرى"
207
تَم إحتلال قَلبي بالألم و الكسور . .
218
‏الذين أرغمونا على الكتابة ‏وحدهم لا يقرأون لنا شيئاً.
215
‏هذا الجَمَالُ كَثِيْرٌ يا مُعَذِّبَتِيْ أَحْتَاجُ أكثَرَ مِنْ قَلْبٍ لِأَحْوِيَهُ
213
إنها ليالي فارغة جدًا ومليئة بالوحدة والخذلان والحزن .
207
أحتاج إلي من يمسك بيدي فقد سئمت السير بمفردي.
220
مملة الوحدة لكنها أكثر إنصافًا من ضجيج يمتلئ بالنفاق.
215
كيف حالك بين القبور؟حنيني إليك يؤلمني اشتاق إليك مكانك الفارغ الذي لم يملؤه احد لم يكسرني سوى غيابك لازلت غصه رحيلك الى الان رحيلكم عالق .
219
يقولون بأن للقبور عتمه ترهب الأحياء ويخشاها الأموات لكني دعوت الله وما زلت أدعوه بأن ينير قبرك ويوسع مدخلك ويقيك من وحدة القبر وظلماته
226
جميع رسائلي التائهة والتي لم يصلك أيًا منها تفتقدك، جميع كلماتي التي كانت تختارك دونًا عن الجميع لتقص لك شغفها في الحياة ويقرأها الجميع دونك اشتاقت لتجاهلك إياها، جميع النظرات الخائبة التي لم تتخطَ حاجز خوفي ولم تصلك تشتاق لأن تختلس نظرة لك في الخفاء. فلكي يدور حولك وأنت ثابت كشمس لا تأبه لسير الكواكب حولها، تحرقهم بلهيب اقترابهم منها وتجمدهم بالإبتعاد عنها. أنا كوكب مرغم على الدوران في فلكك وأنت ...
240
والرّوحُ تَميلُ لِمن يُقاسِمها التَّعَب
224
‏ما يُزرع داخل أنفسنا ينبت على ملامحنا . .
227
لَم يَكُن هذا القلبُ يوماً قاسِياً، لكنّه الخِذلان.
229
فـَأنا. أحُمل أضـعافُ كُرهي لكَ مِن جِبال، بِحارُ الدُنياة حُباً .
237
- تريد الحصّول على كلماتٍ لائقة لوصف هذا الشعور بطريقة خالية من الضعف، لكنك تكتب وتمسح وتعيد الكرة مرة وألف مرة إلى أن تقرر أن تصمت .
221
- تجاوزت حتى نسُيت كيف أتألم، صمدت حتى فقدت القدرة على البكاء وأعتدت الوحدة والعزلة حتى نسيت كيف أتعامل مع البشر، فجأة دون مقدمات نضج عقلي وقلبي لم يفهم ما حدث ! .
206
أولئكَ الذينَ ينتقونَ الصورَ بعناية، يكتبونَ الرسائلَ بدقة، يهتمّونَ للتفاصيلِ المهمّشة، ويشعرونَ بغيرِهِم من نبرةِ صوتٍ أو نظرة، أولئكَ يحزِنُهُم كلُّ شيء
215
- أتمنى أن تكون تلك الليلة المؤلمة الباكية التي يأست فيها وتمنيت أن ينتهي كل شيء، ليلة ماضية تستيقظ منها في يومٍ جديد تشعر فيه بأنك على مايُرام وأن شعورك بالأمس كان مجرد حلم، أرجو من الله أن تتساءل كم مرة ظننت أنك لن تستطيع الإستمرار ثم تستمر، أن تغرق وتنجو . -ريام
224
- وكأننا نُعاني مَن مرض نفسِي ، مُنعزلين في غرفُنا المظلمه، لانحَب الضجيج، نصاب بالتُوتر عند محادثة احدهمَ ، نُحاول جاهداً في ترتيب الكَلام قبل اخراجه من افواهنا ، لااحد يكترث لأمرنا، نُصارع الليالي بمُفردنا ، نقاوم الذكريات المؤلمه ولكننا نفشل في تخطي ذلك الأمر ، نُطبطب على قلوبنا بإيدينا التي من قوه رجفتها تنتفض للخروج هاربة من الالم، انه لأمر مروع ان تتعصر خوفاً وحدك ولاتجد احد يحتويك ، نعم انه ...
243
‏ترَاكمَت الأمُور علَى قلبِي أيّن أذهَب؟
222
ذات مرة وثقنا، و جَلَّ من لا يُخطئ.
224
‏إختاري الذي لا تهُونين على قلبه. .
213
سبحان من خلق جمال الكون في عينيكِ.
218
انا أول شخص يحرق الذكريات ويدّمر كل طرق الرجعه،إذا عفتك لاتتأمل مني حتى السّلام.
213
من أحزن القلبَ الرهيفَ وأوجعك؟ ‏من خطّ ليلَ المقلتينِ وأرَّقك! ‏إنّ الذي قد أخرجَ النفسَ الكتومَ وأدمعك! ‏قسمًا عزيزي سوف أُوجعُ قلبهُ.
221
خذني لقلبك .. لا تسلني إنني أنى تحادثُ لهفتي .. أتلعثمُ خذني إليك .. تعبتُ أشعر أنني من شدة الظلمات كلي مأتمُ تعِبَت يداي تمدُّ أحبال الهوى وتجرُّ شرياني ولا يجري دمُ
227
قرأت اليوم عن أن أغلب الذكريات التي نتذكرها دومًا مصنوع لها شيء أشبه بالمونتاج من قبل عقولنا، قص بعض الكلمات وإضافة بعض العبارات ولا مانع في إضافة أقواس لعيون البعض لتصبح النظرات سهامه. إن العقل أو ذلك العضو الذي وهبنا إياه دوناً عن بقية المخلوقات يعمل كأعظم شخص يقص الأفلام الطويلة والتي تستغرق عقوداً لتنتهي، ربما يحاول تحسين الماضي ويزيل بعض من الأشياء الحزينة ولكننا برغم ذلك نحزن حين نتذكر! إما ...
250
والذي اعتاد الفقد، هل تقتلهُ جرعة زائدة منه ؟
233
أنا لستُ سيّء ﻷديرَ ظهرِي عندَما تحتاجُنِي ، إطمَئِن فأنا لَا أشبهُك.
227
من دون الحب.. كُل المُوسيقى ضجيج.. كل الرقص جنون .. كل العبادات عبء
227
الحقيقة هي أن الكل سيؤذيك، عليك فقط أن تجد من يستحق أن تعاني من أجله .
233
‏ بِوسعي أن أقضيَ العُمر كُله مَسكونًا بِهذا السؤال : كيفَ تغيبُ الأشياءُ التي بدتّ وكأنها سَتبقى إلى الأبد؟
224
َالحياة الجَميلَة لاَ تحدثُ هكذَا بِبساطَة، بَل تُبنى يومِياً بالدُّعاء و التوَاضع و التّضحية وَ الإِجتهَاد .
231
‏مخارج الحروف سبعة عشر مخرجًا ، من الجوف وصولًا إلى الشفتين، ‏لا أدري كيف تخرج كلمة "يا رب" من القلب ‏من القلب تمامًا.. !! ‏الذي لا ينتمي إلى أيّ من هذه المخـارج .
214
أنتظرُك عِند حافةِ العالَم كَما كُنتِ تَقولينَ لي مِن قَبل..أمامُنا البَحرِ وَ فوقُنا البَدرِ وَ بِـ يدِّنا الزُهورِ وَ في قَلبِنا الحُب؛ فَـ لَن يُفرقَنا شيئًا.. ليتَ كلامَكِ كان حَقيقيًا وَ ليتَ البدر خلد، وَ ليتَني لَا أجلسْ هُنا أُلَملِم باقي ذِكرياتِنا التي تَركتيها تَحترق –كَـ احتِراق النجومِ التي كُنَّا نُشاهِدُها– بَعدَ ذِهابِك -ريام
269
داخلي يغلي وكلماتي أبرد من الجليد
233
أدمَنتُ عِناقك رَغمَ أنهُ لا يَحدُث إلا فِي مُخيلتِي !
236
‏دَع عَنكَ تبريرَ الجُروحِ وَنَزفها ‏مَن كُنتَ غالٍ عندَهُ لن يجرحك
227
‏ندوبي الواضِحة، تعني أنني كنتُ أقوى مِمن حاولوا إيذائي.
229
كَيفّ يَستطِيعُ المَرء أنّ يَهربّ مِنّ أشياءّ تَركِض فِي رأسهَ طِوالّ الوَقتّ.؟
239
‏ما أحببت شيئاً كاملاً قط، كنت أترك مسافة قصيرة لأتخلى متى أردت، وإن بدوت شخصًا مندفعًا وراء الأشياء.. أعرف أين وكيف أتوقف عن الشعور بك .
253
يَدور فِي ذِهنْي العْديدِ مِن الكْلِمـات كُلما حاَولتُ جَمعها تَبعثَرت مِن جَديدِ ، وتبَعثرتُ أنا مَعهَا ، إنني لا أعلَّم مَا الذْي أمُرُ بهِ أعَتقِدُ فِي بعضِ الأحيانِ آنهُ إضطِرابِ أو موجةُ حُزنٍ مُتأخِرةِ لِتلكَ المْواقِف التِي أُجبِرتُ أنْ أكونَ فيها قويةِ ، كثيرًا ما اتسَائل إذا ما كُنتُ حقًا أستَحِق العْيش في هَذهِ الدُّنيا ، نْعَم إنّني مُميزةِ لأني خُلِقتُ في هَذهِ الدُّنْيا ، ولكِن يَبقى ...
236
فَـ الجَمالل رِوايا مُقتبسة مِن وَجوهٍ النسـاء
214
ذَرَفْنا الألوان كُلها حتى بقينا بين الأبيض والأسود كأننا رماد
218
‏نحن نكتب الكلام المستعار بالاسم الحقيقي، ونكتب الكلام الحقيقي بالاسم المُستعار .