يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
269
كنتُ أنا احترق بَينما أنتَ تعاتبني عَلى رائحة الرماد .
259
كنت أخاف تكون وحده من الرسايل هي النهاية ..بس كانت النهاية بِلا رساله
263
- أود أن اختفي، اتلاشي، أن اترك الحياة التي هجرت روحي من سنين، الحياة التي لم تحبني ولم أحبها يومًا .
258
- الشخص الطيبّ لا يتحول لشخص مؤذي، لكن حين تضربه الحياة بصفعات لا تنتهي من الخذلان والخيبات، يتحول تدريجيًا فـ بعدما كان أول من يغفر ويسامح يصبح شخص لا يقبل الأعذار أو يعطي فرص جديدة للناس، بعدما كان أول من يضغط على نفسه في سبيل إرضاء من حوله تصبح أول أولوياته هو كسب راحته النفسية، بعدما كان يدافع بإستماتة عن أحبائه يصبح شخص متقبل للخذلان وللصدمات من أي شخص، تتغير نظرته في البقاء الأبدي فـ يصبح إي ...
276
نُرشد التائهين ولا نعرف كيفَ نغادرُ المتاهة .
254
ماتَ الذينَ أُحبّهم، واللوْزُ يُزهِرُ كُلّ عامٍ بانْتظام
251
اكره انبه على حاجة زعلتني أكثر من مره ، جداً اكره.
252
‏"مازلتُ في شرفةِ الأيامِ مُرتقبًا. ‏حُلمًا فرشتُ له قلبي رياحينًا"
249
فأنتَ مُنى قلبي وسُؤلي وبُغيتي ‏وأنتَ ضِيا عيني اليمين ونورُها
259
ثم ماذا لو كل هذا الإحباط يزهرُ أملاً ماذا لو انارت كل هذه العتمة السوداء ماذا لو يتحولُ كل هذا الفراغ الذي في قلبك الى مُتسعٍ من حقول الورد ماذا لو إن الكتف الذي اتكأت عليهِ يعودُ ويسندُ رأسكَ من جديد؟ #كتاباتي لـريام
279
- لا أعلم لكن هذهِ المرة الاولى التي سَأكُتب فيها عَن أبي، لأ أعلم مِن أين أبداّ وَكم سَوف يَستغرق الأمر وقتاً لكن لا يَهٌم ،الان سَأتكلم عَن روحي وَقلبي وَذراعي، حسناً أبي، اودّ لو بأستطاعتي أحتضانك وأخبرك كَم انا أحُبك وكم انا مًحضوضة بك اود أنً ارسل لك رَسالة مَليئة بالكلام الذي يَفيض مِن عيناي لكً، اودّ أن قترب مِنك اودّ أن ترآ مَا فـي قَلبي مِن كلام لكَ،حسناً انا مَحضوضة جداً بكَ لدرجة لا أست ...
244
قد يبدو معك جافًّا، لأنه يهطلُ في مكانٍ ما .
245
‏لم يكن ألمًا , بل كان جسمًا ثقيلاً في أعماق قلبي ):
235
المرء يختفي لكي يجد نفسه ويرمم ماتبعثر بداخله وينهض من جديد
238
يعتليه البرود وداخلهُ صقيع ثم يتحول الى جهنم حينما تصل الامور الى الغيرة .
254
‏ﻻ ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﻤﺮﺀ ﻟﻠﻜﺘﺎﺑﺔ ﻭﻫﻮ ﺑﺨﻴﺮ، ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻜﺘﺐ هو في الارجح ﻳﻌﺎﻟﺞ ﻧﻔﺴﻪ ﻣﻦ شيءٍ ما .
264
تحتوينا الكلمات دائماً، تغير مزاجنا، تقلب حالنا، تطيرنا وتسقطنا، تجمعنا وتشتتنا، تمزقنا وتفرحنا، تحتضننا مرات وتكسرنا عشرات، فمن قال أن الكلمات لا تفعل شيئاً ؟
281
تخطينا تلك الأيام البائسة وها نحن في الأسوأ .
260
هذه البلدة بعاداتها وتقاليدها وأهلها مقبرة لأحلامنا .
265
‏‌يَا أيّها الصبحُ قلْ للشَمسِ معذِرَةً ‏فـمَـا ضياؤكِ أبــهَىٰ من مُحَيَّاهَـا
271
وفي إحدى مرات البُعد لن تعود إطلاقًا، لن تجد ولو ثقبًا تمر منه إلى القلب .
265
باتَ كُلُ شيءٌ فيكَ متعبٌ، نظراتَ عينيكَ أصبَحَت خامله، وإبتسامتكَ مقيده، وكلماتُكَ باتت ثقيله .
267
لَطالما كَانت عَواصف الشتاء تَرميني الى حُضنك دائما ، اما الان لا تَوجد عَواصف ولا حُضنك، فـَ أين أذهَب حِين أحتـاج حُضناً يُرممُ كَسوري ؟ . -ريام
270
‏من الناس من قُدّر لهم أن يقوموا بدور المنقذ، هي ليست وظيفة وضعت لهم مقابل أجر، إنما فرضتها طبيعة شخصياتهم المتميزة بالعطاء الخالص لله، يبرزون في المواقف الحرجة، يمدون العون، وينصرفون، دون انتظار شكر أو تودد و تقرب، يجدون متعتهم في ذلك، بل وللدقة هم يجدون ذواتهم في تلك اللحظة . -ريام
260
‏تنازلت مُنذ وقت مبكر عن الرغبة في شرح نفسي للعالم، وعرفت حينها أنه بوسع كلّ شخص أن يفترض ما يريده، أن يبصرني بالطريقة التي تناسب الظنون بداخله، مقابل أن أحتفظ لي برؤيتي، معرفتي وتقدير نفسي، لأنّه وكما يعرف الجميع فإننا نعيش بعض الوقت معهم وكل الوقت معنا، وأكره أن أكره ما أكونه. -ريام
290
ويتراكم تحت عينيك حبر الكلام الذي تكتمه .
272
"يعز علي بعد كل تلك اللهفة ،أن لا نلتقي إلا في الذاكرة"
267
فقال جرير: "أَنا المَوتُ الَّذي آتى عَلَيكُم. فَلَيسَ لِهارِبٍ مِنّي نَجاءُ"
268
لا تراهن على غفراني المستمر فقد يقسو قلبي فجأة، ويأبى حتى الانصات لك و لأعذارك مرة أخرى .
289
"لُغَةُ العُيونِ تقولُ أنّكَ عاشقُ ‏فَعَلامَ صمتُكَ والهوى بكَ ناطقُ؟ ‏لمّا نَظَرتُ إلى عُيونِكَ أزهَرَتْ ‏ما بيننا للياسمينِ حَـدائقُ ‏عَيناكَ تُخبرُني بأنّكَ لي هَوىً ‏سيُنيرُ رُوحي والشعورُ مُطابقُ"
255
‏نحنُ بُسطاء، بُسطاء جداً يُمكن لكوب من الشاي، أو كتاب، أو حتى كلمات تقدير وشُكر أن تُغير مزاجنا للأفضل، رُبما ننام على ضيق وقلق ولكننا نستيقظ وفي قلوبنا أمل وحُب للحياة، إننا بُسطاء لكن بأرواح عظيمة ومُعقدة. -ريام
276
– عندما يأتي الليل،ويغطينا بعتمته الحنونة، ويطغى علينا السكون، يخلو كل بنفسه بعيداً، يسافر إلى أبعد بقعة في الكون، أعتبر نفسي نديما لنفسي وأحدثها، تزورني أطياف و خيالات، وأفكار، وأعز زوار الليل الكلمات، وأعز أصدقائي الكلمات كلمات لا أستشعرها إلا في سكون الليل، وحزنه الصامت نفس الكلمات تزورني كل ليلة، تعرفني بنفسها ونصبح أصدقاء. -ريام
262
كُل الاعذار كذبة .
247
انا الراويه التي مات كتابها وهـي لم تنتهـي.
248
‏اكثر شخصّ مهلُوك الكتوم اللي عِتابُه على هيئة سُكوت .
252
اهرب من أكثر الكتب مبيعاً، وأكثر الأغاني استماعاً، وأكثر الأشخاص متابعةً، تلك الأشياء يلاحقها الأشخاص العاديون فقط .
244
تقول أسمرلدا : ‏"لا أحب مجالسة الأشخاص الذين يتركوني في حالة دفاع دائمة، أدافع عن أفكاري، أدافع عن مقاصدي، أدافع عن نفسي، أدافع عما أحب، أدافع عن حقي، وعن غاياتي وآمالي، إنني أهرب حقًا كلما تحولت الأحاديث لهذه المناطق المؤسفة ولا أعود مطلقًا".
228
و معي الخيَالُ ‏فكيفَ أخشى واقعي ؟ ‏بالحلمِ أغدو ما أريدُ ‏أكونُ شمسًا .. نخلةً ‏صمتًا بليغًا ..قُبلةً ‏طفلًا تعلم أن يسير لتوهِ ‏و أرى البنفسجَ في شقوقِ تصّدعي ! ‏و معي الحبيبةُ تفتحُ الأبواب في غرفِ الظّلام ‏فتسكتُ الأضواءُ صرخةَ أضلُعي ‏و مَعي الحبيبةُ كيف أشرحُ ما معي؟ -ريام
266
المختنق هماً .. بالقرآن يتنفس ..
243
ببطء لكن بثبات وبنفس الطريقة التي يحول بها الخريف شكل الغابة حولتني آلاف التغييرات الصغيرة إلى شخص آخر .
245
أعرف اللَّيل قليلًا لكن يبدو أن اللَّيل يعرفني جيّدًا، وأكثر من هذا فهو يساعدني كما لو أنَّني أرغب في ذلك، يغطي الوجود بنجومه ربّما اللَّيل هو الحياة والشمس هي الموت. ربّما الليل ليس شيئًا كل تخمين في هذا الموضوع ليس شيئاً ولا شيء الكائنات التي عاشته ربما الكلمات كلها تكون هناك فريدةً في الفراغ الكبير القرون نجلد الروح بذكرياتها لكن اللَّيل يعرف البؤس الَّذي يشرب دمنا وأفكارنا، لا بدَّ أنّه سيتفيأ ...
237
يقول: "اعتدتُ أن أثيرَ أمامها أي موضوع يخلق الجدل، كنت دائما أعرف كيف أجعلها تتكلم، كنت أحثها على أن تُلقِيَ بآرائها في وجهي بغضب، وتحمر وجنتاها، ويعلو صوتها وتتغير نبرته حين أعارضها الرأي، كنتُ دومًا أعارضها الرأي حتى وأنا مقتنع بما تقول. كانت قديما تُحب الكلام والجدال، تتحدث عن كل ما تحب بشغف طفلة في السادسة من عمرها، لم يكن السكوت الدائم من صفاتها؛ ولكن كل السابقين عَوّدوها أن تصمت، وجدوا كلا ...
237
اللهم انتقامًا بنفس الشعور .
223
عَيْنَاكِ وَحْدَهُما هُمَا شَرْعيَّتي مراكبي ، وصديقَتَا أسْفَاري إنْ كانَ لي وَطَنٌ .. فوجهُكِ موطني أو كانَ لي دارٌ .. فحبُّكِ داري مَنْ ذا يُحاسبني عليكِ .. وأنتِ لي هِبَةُ السماء .. ونِعْمةُ الأقدارِ؟ مَنْ ذا يُحاسبني على ما في دمي مِنْ لُؤلُؤٍ .. وزُمُرُّدٍ .. ومَحَارِ؟ أَيُناقِشُونَ الديكَ في ألوانِهِ ؟ وشقائقَ النُعْمانِ في نَوَّارِ؟ يا أنتِ .. يا سُلْطَانتي ، ومليكتي يا كوكبي البحريَّ .. ي ...
232
بَعدَ مُنتَصَفِ الليلْ أهذيْ أنا بِكَ كَثيراً وأُجَنُ بِكَ أكثَر حُبُكَ بِداخِلي يَكبُر وَعِشْقُكَ في أطرافِ قَلـبيْ يَنمـو يأخُذُنـيْ الهَذَيـانُ بِـكَ إلىْ وطنٍ بِلا حـُـدود إلىْ سَـماءٍ أنــتِ فيهــا القَـمَـرُ والنُجـــوم يَجعَلُني أُدمِنُكَ أكثَر حَدَ الإيمانْ بِأنَ الحُب لَمْ يُخلقْ في روحي إلا لأنْ أعْشَقكِ انتِ إلا لأن أُتَيَمَ بِروحِكِ أنتِ أنتِ يامَلاكي وَياصاحِبَة فُؤادِي لا أملُ ...
238
خـمسٌ وسـتُونَ.. في أجفان إعصارِ أمـا سـئمتَ ارتـحالاً أيّها الساري؟ أمـا مـللتَ مـن الأسفارِ.. ما هدأت إلا وألـقـتك فـي وعـثاءِ أسـفار؟ أمـا تَـعِبتَ من الأعداءِ.. مَا برحوا يـحـاورونكَ بـالـكبريتِ والـنارِ والصحبُ؟ أين رفاقُ العمرِ؟ هل بقِيَتْ ســوى ثُـمـالةِ أيـامٍ.. وتـذكارِ بلى! اكتفيتُ.. وأضناني السرى! وشكا قـلبي الـعناءَ!... ولكن تلك أقداري أيـا رفـيقةَ دربـي!.. لو لديّ سوى عـمري.. لقلتُ: ...
246
‏"خياله واسع، بس حيلته محدوده"
234
‏قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا .
236
قصة الإنسان تُهان حين تُسرد على الشخص الخطأ ‏
242
إمتنان عظيم للأشياء التي جاءت بمفردها دون أن نتسولها .