يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
279
..... غداً عيد ميلادي الذي سَيصبح فيهِ عُمري -الف- ربيعاً كُنت أتمنى أن تُشاركني فيةٍ وأنَ تَكتب لي رَسالة طًويلة ممُتلئى بـ الطاقة الايجابية والكلام الطُيف مع القليل مِن العِتاب و الفضفضة والكلام المُطمٍن لِقلبي كُنت اتمنى أن تَكتُب لي الوَقت وأنَ تُعايدني قَبل الجَميع وأنَ تَرسل لـيّ صَورك وتَدمجهم معً صَوري وتَضيف عَليهم كَلام يَنبع مِن قلبك كُنت أتمنى حسناً ،سَيكون عَيدي ممُل هذهٍ السنة لَيس ...
274
مَيلادكِ مَيلاد الدُنياة يـَا أجملُ شيءً فيّ الدُنياة يـَا مَن أعطيتُ سنـاي سُنى ووهبتُ لـعيني الرؤيـًا عامكِ هذا يُعادلُ عَندي ما ظلً بعُمري مِن بقايـَا . 12:00 2021/7/15 It's my birthday
263
مَع الجميع لَكنِني بِمُفردي بَدونك
258
أنا كخّيبة ذلكً السَجينُ الذي سَمُحوا لهُ بالزيارةُ مرةُ واحدة فـيّ السنةٍ وَلم ياتٍَ أحد .
258
اعافي حُزني.. وأمضي إليك.
247
خطيئة الأنقياء، هي ظنهم بأن الجميع مثلهم .
237
وأنت الذي لم يعُد فيك شيءٌ مُلتئِم أيّ صبرٍ هذا الذي أبقاك مُبتسِم؟
244
أحببتها لأنها كثيراتٍ في واحدة، صعبةٌ سهلةٌ حُرَّةٌ فاتنة، ذكيَّةٌ غبيةٌ خجولٌ ماجنة، كذَّابة صدوق .
250
‏" أحبّك بإفراط ..أحبّك دون توقف كأني لم أرى سِواك ، كأنك اخر إنسان موجود على هذهِ الأرض ".
255
مَا نَتأئج رَحيلك ؟ السواد الذي تَحتُ عَيني !
252
أقاتل لأجلِ من أهوى ومن أهواه يقتُلني .
275
إنما يصدقك من أشرق فيه ما أشرق فيك .
289
وأنتي تدرين الوكت يردف عليّ بمكسراته .
285
وأحببته فوق هذا الحب حُباً إلى ان دُهشت عيون الحب مني .
287
رِفقًا بنا يا لَيل إن ضُلوعنَا من شدَةِ الأشواقِ سَوف تُمزَقُ.
280
مازال صوتك في ثنايا مسمعي والشوق في صدري يفتت اضلُعي.
283
آمنت بك حُباً فكسرتَني أَتكسر مَن كُنت لقلبهِ جنّة ؟.
271
قولي؟ ماذا تسمين هذا التشدد؟ هذا التمزق، هذا العذاب الطويلا وكيف تكون الخيانة حلاً؟ وكيف يكون النفاق جميلاً؟
263
فماذا تسمين هذا؟ انفصاماً؟ سقوطاً، هروباً، ضياعاً، دماراً، جنوناً
267
‏فضحتهم بقع الصدأ، أُولئك الذين حاولوا إقناعنا بأنهم ذهب .
273
‏يرى الإنسان نفسهُ عجوز حينما ينظرُ لأشخاص مِن نفس عمرهِ يتراكضون في ربيعِ الحياةِ يملأهم الشغف، وهوَ مُنطفئ، مُنطفئ جدًّا .
264
الصخرة تحمّلت الكثير من الضربات، لكنها تفتتت عند الضربة الخمسين، لم تكن الضربة الخمسون هي ما فعل ذلك لكن كلّ الضربات السابقة .
267
القوة لا تأتى من الأشياء التى تستطيع أن تفعلها ولكنها تأتى من الأشياء التى اعتقدت يوما أنك عاجز عن فعلها .
279
لا أحتاج الكثير، أريد القليل الصادق؛ بل الأقل المُطَمْئِن اللَيِّن الوَدُود، المُخلص الثابت كَتف لا يَمَلّ، وذراعاً لا ينسَلَّ، وركن آمن حين الشدائد، وموطن طمأنينة عند الفزع .
270
وإن مرت هذه الأزمة دون أن تجعل منك إنسانا أطيب أو أن تجعل قلبك أرحم، فأنت لم تتعلم منها شيئاً .
292
وأحس بشيءٍ في صدري شيء كالفرحةِ يحترقُ.
251
قُل للرياح تأتي كيفما شاءت فما عادت سُفننا تشتهي شيئًا.
240
ورأيت حُلماً أنني ودّعتُهم فبكيت من ألمِ الحنيِن وهم مَعي .
238
ووجدت حِين افقت انِّي كُنت احضُن عطرهَ .
227
إن غاية الغايات أيها السادة، أن يتفرّغ المرء لنفسه .
228
ككتابٍ سقط وراء خزانة ، ولم ينتبه لغيابه أحد .
236
لا ينبغي لنا أن نفعل الأشياء لمجرّد أن الجميع يفعلونها .
224
ندوبي الواضِحة، تعني أنني كنتُ أقوى مِمن حاولوا إيذائي .
223
‏كل الذين قطعت علاقتي بهم بطريقه أو بأخرى، هم الذين ناولوني المقص .
234
تمر لحظات على الإنسان يود أن يتوقف عن الحديث حتى مع نفسه، أن يعيش في صمت كامل بلا كلمة أو فكرة أو شعور .
233
‏ستكون ناجحًا، عندما تمنح الأمل لليائسين، وتمنح الحب للمكروهين، وتقدم الخير للحاقدين، وتكون كريمًا مع المحتاجين.
230
‏لكن الألم يُقاس بأثره لا بسببه، وأجهل كيف يجرؤ إنسانٌ أن يقول لآخر أن الأمر لم يكن يستحق .
228
كالورود البريّة يجب أن تسمح لِنفسك بالنّمو في جميع الأماكن التي ظنّ الآخرون أنك لن تنمو به .
226
‏بعض الناس يحّبون السماء مهما كان الطقس، يومًا ما قد تجد شخصًا يحبّك بنفس الطريقة .
256
ولعلنا بعد بُعد نلتقي بعَد فراقِ .
241
اللهم هون على قلبي أنني انتهي ..
247
لا أظن أنني بخير جداً ، ولكن لابأس
236
وأنا يذوبُني الحَنين كشَمعةٍ لكِن إذا حان الرَحيل سأرحَلُ.
234
أسقيك كأسي وكُل الود اسكُبه انت الحبيب وانت الحاء والباءُ.
225
وإن عَادوا حاملين السَبعين عذراً ، وبريق الدمُوع يَشع مِن أعينهِم ، لَا تَغفر .
223
أنا الحائط الذي دق بي مسمار بشكل غير جيد، وتحمَّل ثقل اللوحة والمسمار وعيون الناظرين .
224
لا سامحك الله ولا عفى عنك ولا ألبسك ثوب العافيه ، ولا دمت سالماً ، و اذاقك الله ضعف ما اصبت به قلبي" ف والله لو كان بينك وبين الجنة ذنبي ماغفرت لك.
209
‏كنت دومًا خارج السرب، لا أبوح بحقيقة ما يدور في داخلي، لا أتعمَّق مع أحد، كأنما لي قضية أخرى، وأرضٌ أخرى، وحربٌ لا تعني الجميع .
207
هذا المنهك من ثرثرتهِ هو أيضاً يتمنى أن يصمت، وهذا الصامت المتعب من صمتهِ هو أيضاً يتمنى أن يثور وينفجر . #كتاباتي
214
عّالم بائس مليء بالمعّتوهيين .