يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
204
كانَ يُعذبني سخطي على نفسي، وكنتُ آسِفاً على حياتي التي كانت تَمضي بهذهِ السرعة، وعلى هذا النحوِ غيرِ المُمتع، فرحت أفكر في أنهُ مِن الخيرِ لو أستطعت أن أنزعَ مِن صدري هذا القلب الذي أصبح ثقيلاً هكذا .
197
وشعرتُ بأن في روحي ثُقبًا ، ثُقبًا يتّسع ويمتص كل أحلامي وذكرياتي، وددتُ لو كان شخص أعرفه بجانبي، أحكي له كل شئء ، أقصّ عليه حكاية الثقب .
205
أود التجرّد من مشاعري وبشدة كما تتخلص الأشجار من أوراقها بفصل الخريف .
215
تجعلين لي العالم أقل بشاعة واللحظات أقل ثقلاً .
229
‏أعبرُ القارات سيراً نحوك وأعود دائماً بظهر محدودب وحسرة .
229
ومن النضج أن تعرف أنك أيضًا فيك من الصفات ما يُتعب الناس وما يصعُب تحمله، المشكلة ليست دومًا بالآخرون .
230
لقد تعلمت باكراً أن الحق لا يُعطى لمن يسكت عنه، وأن على المرء أن يحدث بعض الضجيج حتى يحصل على ما يريد .
226
بين اليأس والأمل، بين اليقين والقلق، بين العودة واللا عودة، وبين اللامبالاة والشعور، هل تفهم فـزع أن تُبقيك الأشياء عالقًا في دوّامة المنتصف دون أن يكون بمقدورك فعل شيء؟
236
و إنَتهيناُ أنا لكَ وأنتَ ليّ وحضنكَ بَيْتي الصَغيرٍ
233
‏ليتنا لم نلتقِ منذ البداية؛ ليتني يومها تأخرتُ فى النوم عشرُ دقائق أخرى، كنت اختصرت عمراً كاملاً من الوجع .
234
كُنا بِحاجة إلى كُل هذا الوقت، كي يُدرك كُل مِنا كمّ هو وحيدٌ فعلًا .
233
وتهوى الإنعزال و تخشى أن تبقى وحيداً .
233
كيف أخبرُ البحر أننا على اليابسةِ نغرق! .
232
يفتحُ الإنسانُ ذراعيهِ للحياةِ، فيُصلَب
236
أخبرتك بخذلانهم لكي لا تَخذلني، حكيتُ لك عن قسوةِ أصدقائي لتفهَمَ أنّي أريدك صديقي الوحيد، وتحدثتُ معك عن الرّحيل حتى تبقى معي، حدثتك عن كلّ الأوغاد والسّيئين حتّى أثبتَ لي أنّك أسوأهم .
229
ثم يبرد القلب لا شيء يبقى دافئًا الى الأبد .
224
لم أكن أعرف أن للذاكرة عطراً أيضاً .
221
كيفَ يُمكن للمرءِ أن يُصبح هشّا إلىّ هذا الحد؟ كيفَ يُمكن للكلماتِ أن تدعس علىّ الروح وكأنّها ضربٌ مبرح .
218
نهاية الشيء ، افضل بكثير من إستمراره بشكل باهت .
214
أتمنى أن لا تنجو مني يومًا و من أشيائي التي تبقيني مألوفًا لديك،و أن تتعثر بي دائمًا و أبدًا .
207
‏لأنني استثقِل التَّخمين، غادرتُ كل شخص استكثر علي إجابة .
209
‏عندما يظهر لك أحدهم ‏لونه الحقيقي ‏لا تحاول أن تعيد تلوينه!
203
إنّ الله إذا شاء أمراً كان، ولو عارضه كُل أهل الارض، ولو عُدمت اسبابُه، ولو وقف كُل شيءٍ في طريقه، إذا شاء الله أمراً فلا مردَّ لهُ .
204
حينما يكتمل وعي الإنسان وإدراكه للحياة فإمَّا أنْ يعيش في الصمت إلى الأبـد ، أو أنْ يصبح ثائرًا في وجه كل شيء .
213
أشد من وخزة، وأخفُّ من جرح ، شيء في المنتصف لا يستحق عناء البكاء، لكنه يستدعي تنهيدة طويلة .
207
‏إذا أدار الله اتجاه سفينتك لليمين فتأذيّت وتألمت، فاعلم أن اليسار كان موتك المُحتم .
214
" ‏سيءٌ جدًا أَن تُمارس السعادة، وأنتَ مُرهق مِن الداخل."
213
‏أتمنى لو بأمكاني إتلاف كل شي حدث بيننا ، ونعود إلى الوراء إلى ما قبل اللقاء ولا نلتقي .
220
ولكني أتألم في صميم روحي ولا أظن أن لهذا الالم نهاية .
237
إن البشر لا يحبون المنطوي، ولا يستريحون له بشكل عام، إنهم يفهمون أن تكون وقحاً، أو أن تكون صاخباً، أما أن تكون مهذباً غامضاً فهم يظنون بك الظنون . 
232
عن كل اللحظات التي بدوت فيها بارد وكأني لا اشعر، كنت اشعر حينها كثيرا، اكثر مما ينبغي .
227
‏ماذا لو عرفت بأنك كنت آخر محاولة لشخص يبغض المحاولات، ماذا لو عرفت بأنه بعدك أغلق باب المحاولات للأبد، وختمها بخيبةٍ منك؟
221
الوقاحة، هي أن تبتسم لي وقد أكلت من لحمي حتى جف لسانك، والاستهانة هي أن أعلم بكل ذلك وأبتسم لك .
223
لدي ألف رأي وألف مزاج ولي مبدأ واحد، من يستمر بفعل ما أكره لا يسألني في اي هامشٍ وضعته، فأنا لا أُطيل علاقتي بمن يُعكر صفو مزاجي .
216
لا شيء تغيّر في حياتي، سوى خسارة الأشياء التي أحببتها ورحيل الأشخاص الذين فعلت ما بوسعي لبقائهم معي .
212
أعيد بناءَ نفسي من الداخل، أنا الغريبُ وأنا المسافر، وأنا العائد وأنا المستمر مع نفسي حتى النهاية .
210
يريدون منك أن تنصاغ، أن تتكرر، أن تتّبع، أن تتكيّف، أن تصغي، أن تلغي استقلاليّتك عن الآخرين حتى لا تبدو في نظرهم شاذًا .
240
مَاذا لـوَ كأنَ كُل م فِينا هُو بَقاياّ الكّلامٌ المُتراكمَ في صُدورناً مُنذ زَمن طَويلً وألانَ بدأء يَخرٌج مِنَه الغُبار ؟ ...
أَرُبت عليهٍ حتى ّ يَخلوً مِنَ الغُبارّ.
226
ما جدوى أن تشرح لخانقك أنكَ تختنق !!!
220
يتمسّك الإنسان بمعانٍ فارغة في حياته، خوفاً من أن يعيشَ حياة فارغة من أيّ معنى .
212
هُنالك شيء غير عادل يستمرُّ بالحدوث .
212
أنا مُمتن لكل من قادني نحو اجتيازه بيده، وخفف عني ثُقل التكلُّف .
215
أنا مُتعب من مقابلة نفس الشخصيات بِأجساد مختلفة .
207
انت مدينٌ لِحُزنِكَ وإنطوائيتك، فلولاهُما لم تقرأ كل هذه الكتب ولم تُشاهد كل هذه اللوحات والافلام ،ولم تستمع لكل هذه الموسيقى التي تصدح في ذهنك .
213
‏مازلتُ أَتعافى مِن أَشياءٍ لمّ أخبر أحداً عنها .
211
أولئك الذين لم يعّودوا يتكلمون كثيراً كما في السابق، تجمّدت شفاههم من شدّة الصقيع في أعماقهم .
200
تتلاشى الأكتاف من حولك تدريجياً، كلما ازدادت حاجتك للاستناد. يحدث ذلك، لأن الله يريد تذكيرك بأنه وحده لن يخذلك متى احتجته .
194
عندما تكبر بما فيه الكفاية ستدرك كم انت صغير و عندما تُبصر بما فيه الكفاية ستدرك كم انت اعمى .
189
ثُلثيّ جسد الإنسان ماء، ولا يغرق بقدر ما يحترق .
195
ليت لأرواحهم أشباه كثيرة،أولئك الأنقياء الذين يحبونك لأنك أنت..أنت، لا لشيء آخر، ويصادقونك دون غاية أو منفعة، فقط لأنهم يحبونك .