يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
311
لَم تَكُن مَتاهة، أنا لَم أرغَبْ فِي الخُروج فقَط.
308
الأماكِن لا تُسَاويّ شِيئًا وهِيَ خالِية مِمّا نُحِبّ
309
” كُلّ مَا تُحِبُّه ، هوَ صُورة مُصَّغرة عَنْك “. - جلال الدين الرومي
304
” يَظلّ الإنسَان بِحَالٍ جَيّد، إلىٰ أنّ تتَملَّكهُ رغبَة مُلِحَّة فِي الفهِم “.
331
‏عن أشياء يمكنك أن تفقدها أكثر من مرة..
301
‏"ولكن شيئاً عميقاً فيّ كان قد تأذى"
278
مؤسف انني كُنت مجرد شيء تُعبين بهِ الفراغ الموجود بقلبكِ.
285
وكان ذلك وداعنا لا دموعَ و لا قُبَل ولا ضوضاء. مخلوقانِ سارا شطراً من الطريق معاً، ثمّ سلكَ كلٌّ منهما سبيله. - الطيب صالح
271
‏أدركت أن المعجزات الكبيرة التي ظننتها لا تحدث تكمُن في التفاصيل الصغيرة التي لا أنتبه لها، أدركت أن الطريق ليس متعرجًا لكنني كنت أمشي بتردد، وأن البهجة ليست في آخر الطريق لكنها من حولي أدركت أن المعنى الحقيقي يكمُن في الطريق نفسه، في الرحلة نفسها لا في الوصول..
268
‏والساكنين في قلوبنا ياربّ، والذين لفّهم الموت على أن يكونوا معنا في هذه اللحظة، اللهم أعلِ منازلهم، واخلف لنا في غيابهم خيرًا ‏اللهم هبهم من الاتساع ماينسيهم أوجاع الدنيا، ومن العلو مايكفّر سيئاتهم، اللهم وصبرنا حتى نلقاك ونلقاهم.
309
أسألُ الله دائماً ألا يتضح ثقل قلبي على وجهي.
305
القلب الذي تُسعده الأشياء الصغيرة، تؤذيه التفاصيل الصغيرة أيضاً.
282
"في ظل أشياء كثيرة عني أنساها .. أتذكر شيئًا واحدًا، وهو أنني سأبقىٰ حقيقية دائماً وإلىٰ الأبد تجاه أي شيء، دون تزييف".
273
‏"أمّا الناس اللطفاء، فهم هشّون؛ لأنهم لا يعرفون كيف يتصرفون بلؤم، ولا يعرفون كيف يضعون أنفسهم في القمة". | أليس أوسمان
284
كتب بائع السجائر لزوجته بعد وفاتها: ليس التدخين ما يؤدي للوفاة ، إنما العالم بلا وجهكِ.
286
"كم كنتِ ضاحِكة وباكية وثائرة وهادئة وحانية وقاسية كأنكِ كُنتِ تقتبسين، أمزجة الحياة."
298
‏بعد رحيلك سيفتقدُكَ من كنتَ ترعَاه بصَدقة، أو توقظه لصَلاة، أو تُواسيه بكلمة، أو تنصحُه سراً، أو تُقبلُ عليه بوجهٍ بشوش .. أنت في الدنيا عابر سَبيل؛ فكن ذا أثرٍ جميل، وعِشْ بقلب أبيَض ونية حسنة ولسان لا يَقطر إلا خيراً.
317
يتعلم الإنسان بطريقتين : القراءة ومصاحبة من هم أذكى منه!
306
‏في اللحظة التي عثرت فيها على جميع الأجوبة، كانت كل الأسئلة قد تغيرت.
295
‏دائما كانت رغبتي أن أحب الأخرين أقل، أن لا أتعمق فيهم ولا أذوب في تفاصيلهم، أن أحبهم حبًا هادئًا، لكن أفشل.
289
‏"نحن نعوّل دائمًا على الشغف، الحب، الفضول.. ولكن ماذا عن كل تلك الأيام التي تعيش فيها مدفوعًا بغريزة الخوف وحدها؟"
296
‏صفر أنا يارب، صفر من كل شيء، ضعيف بلا حيلة، متعب ليس بمقدوره الاستراحة.. اللهم تراني، وتسمعني، وتعرفني اللهم فقليل من عطائك يكفي كثير ضعفي.
302
‏صباح الخير للغُرباء في أوطانهم.. للمنسيين فوق البسيطة للمجندلينٓ تحت هذه السماء، لمن لم يجدوا من يقولها لهم، ها أنا ذا أقول لكم صباح الخير.
319
لا أظن بأنني سأتعافى هذه المرة، لقد بدأت أسمع أصواتًا، وفقدت قدرتي على التركيز..
303
‏منذ سنوات و أنا أبحث عن الفرصة المناسبة لقول وداعاً، وداعاً بطريقةٍ تليق بتلك الأيام الجميلة، أبحث عن وداعاً لا يخدش قلبك.
312
‏كانت غلطتي أنه غادر الكثيرون قبل أن أخبرهم كم كنت أحبهم ، وسيغادر غيرهم ولا أدري إلى متى ستستمر هذه الغلطة بدون إصلاح .
303
‏بعد رحيلك سيفتقدُكَ من كنتَ ترعَاه بصَدقة، أو توقظه لصَلاة، أو تُواسيه بكلمة، أو تنصحُه سراً، أو تُقبلُ عليه بوجهٍ بشوش .. أنت في الدنيا عابر سَبيل؛ فكن ذا أثرٍ جميل، وعِشْ بقلب أبيَض ونية حسنة ولسان لا يَقطر إلا خيراً.
299
"في ظل أشياء كثيرة عني أنساها .. أتذكر شيئًا واحدًا، وهو أنني سأبقىٰ حقيقية دائماً وإلىٰ الأبد تجاه أي شيء، دون تزييف".
299
لقد وجدني الله وأنا أسلك الطرق الوعرة وحدي، لقد وجدني حين لم أعرف مكاني أو أرضي وقراري، فوق سفوح الجبال حزينًا، بعيدًا مرتفعًا وأنا أحب الوحدة وأقطف وردة، كان حنان الله أول أصدقائي.
368
لقد جربنا السقوط فضولاً بالقاع.
345
‏”أركض فليس وراءنا إلا الوراء“
343
"ليس هناك ما يستحق الرجوع .. فلا تلتفت.“
340
"وأخيراً ها نحن ذا على حافة العالم نجلس متفرّجين نُدلدل أقدامنا التي تورمت من فرط ما مشينا حافيين على الطرقات وكنسنا بها أوجاع البلاد كلها ."
337
"‏الغيمة الناضحة تحمل فيضانًا، و وجبة لنبتةٍ مشردة، ومخزونًا من الدموع لم يبكِه أحدٌ بعد".
316
• هو في العادة شخص دافئ جدًا وحالم، مع روح حساسة وعاطفية، يُرى كشخص معطاء ومراعي، إنه فعلًا يكره فكرة إيذاء الآخرين، يبذل جهده ليكون جيدًا، ويركز على الخيارات التي يؤمن بها لتكون الخيار الصحيح دومًا، أما في حالة القبضة، سيجد نفسه أكثر قسوة وتسلط مما هو معتاد، سيجد نفسه يبدي ملاحظات مؤذية تجاه الأشخاص الذين يظن أنهم لا يقومون بالعمل بشكل صحيح، بينما هو في وضعه الطبيعي يتجنب الخلافات.. فسيجد نفسه في ...
353
تائه، يحلق مع الريح
345
"والموت قد يصلح عمراً تالفاً"
339
"تظنه تغير، لكنه في الواقع عاد إلى طبيعته."
324
‏"تقتله الحرية، الطير الذي لم يتعلم أن يطير أبعد من باب البيت!"
325
لا توجد أيَّةُ وسيلةٍ للبرهنةِ بأنَّ الوجودَ أفضلُ من عدمِ الوجود‎.
328
الجمال لا ينقذ العالم. لكن الجمال في العالم يجب ان يتم إنقاذه.
343
"كان يتحدث في تلك اللحظة بطريقةٍ مُذهلة كما لو أن كلامه يُشكل حقلاً أخضر يمتد من حُنجرته إلى غاية قلبي."
332
- حِين تَحاوِل اِستفزازَه، فلتَستعِد للِوحش الذِي سَيخرُج مِنه فَجأة، رُغم شكلَه المُسالِم إلا أنّ هُناك هَالة مُخيفة تُحيط بِه، وتُعطِيه مَنظراً جَذاباً، لكِن إياكَ والإقتِراب مِنه لِتجنُب أن تَكون نِهايتك على يَده.
345
يا الله
364
"أسوأ من هذا الهرب، أني لا أدري إلى أين."
360
" كان يكفي، أن يحطّ عصفور على يدي، كي أُصدق أني لستُ فزاعة "
354
"أول كارثة عرفها الكون وقعت حين أراد الإنسان لمسَ الأشياء التي يحبّ."
345
"عليك أن تعترف بأنك لم تُحبها لا الآن ولا في السابق، وإنما أحببت الطريقة الصعبة التي كنت تعانيها في سبيل الوصول إليها."
334
"أنت ك ملاك، لا شيء يتلمّسك، وأجزم القول بأن لا شيء يستطيع ذلك، لهذا اتركك ترحل، لأنني ابني أملي عليك أنت، لديك الفطنة بعقلك. سوف تحترق، وسوف تُحال حريقاً، سوف تشفى وتعود أنت من جديد، ولسوف انتظرك، لأنني أشعر بأنك المخلوق الوحيد في هذا الكون الشاسع الذي لا يقيّدني مطلقاً"
375
‏" لست وفيراً بما يكفي ‏توقفي عن إهداري "