يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
253
وشعرتُ لمّا مَس صدري صدرها. أني اذوبُ صبابةً وحُبورا ونسيتُ أن العُمر حلم زائلٌ وحَسبن أني قد حييتُ دهُورا
246
‏وإذا شكى أحباب قلبي علّة ‏أحسستها كالسهمِ في أضلاعي ‏إنّي ضعيفٌ في يسير مُصابهم ‏ لكنني جَلدٌ على أوجاعي"
279
زعلانه مِن قلبي جداً.
250
لا تحاول تبهر أحد، القبول من الله.
257
حاول أن تبقى حياً بعض الوقت.
255
كان محطمًا ويضحك، كان صدره يتسع للجميع إلا له"
244
"قَد مَسَّنِي الغدرُ مِمَّنْ أحتمي بهم ‏وتمَّ ذَبحي على أيدِي أحبَّائِي.."
236
"لَو كُنتُ مَيتًا وَنَادَتنِي بِنَغمَتِهَا. ‏لَكُنتُ لِلشَّوقِ مِن لَحدِي ألَبِّيهَا."
223
إنَّ العيونَ التي بالوصلِ تُضحكني. ‏هيَ العيونُ الّتي بالهجرِ تُبكيني.
223
إن ترحلوا عنّي سيأتيْ غيركُم. ‏أنا لستُ ممن يشتكي الهجرانا ‏فإذا سلوتُم قلتُ: خيرًا بُعدهم. ‏وازددتُ فوقَ تجاهلي نُكرانا
266
مرحباً ي رفاق.. أشعر بأني سأنفجر بسبب كل ما تقدمه لي الحياة، من إحتمالات الموت، أشعر بأني أموت من الوحدة، من الحب،من اليأس، من البُغض، من كل ما يهبه لي هذا العالم ومع تجربة كل يوم أتضخم كبالون يُنفخ بأكثر مما يحتمل، والتفاقم الأشد ترويعاً ينفجر في الفراغ تنمو بالداخل، تتوسع بجنون حتى تختفي جميع الحدود، تبلغ حافة النور حيث النور مسروق بواسطة الليل، وعند هذه الكثافة وكما في إعصار وحشي تُرمى رأساً في ...
351
‏"الوقوع في حُب فتاة مُثقفة نَهضة"
333
‏لا أريد افضل ولا أريد اقل، أريد ما أستحق.
329
قُلْ لِلَّذي هو مُثْقَلٌ من هَمِّهِ ‏هَوِّن عليكَ؛ فإنَّ رَبِّكَ يَعْرِفُ
331
صَريعٌ مِنَ الحُبِّ المُبَرِّحِ وَالهَوى ‏وَأَيُّ فَتىً مِن عِلَّةِ الحُبِّ يَسلَمُ
328
"فمتى اللِقاءُ‌ وكم ‌يطول تساوُلي‏ هل في الحياة بقية لأراكَ؟"
334
‏"تضِيقُ حتّى يضِيقَ الكونُ، ثُمَّ ترى. ‏غيثَ العطايَا مِن الرّحمٰنِ يَنهمِرُ."
343
لقد أدركت أنه من السهل التخلي عنك في أي وقت أن تُستنزف دون علمك أن تُترك وحيدا دون أدنى فكره،لذلك يلزمك أن تكون حذرا أن لا تتعمق كثيرا.
324
ما ذنب الذي يحمل الحزن عن الناس ما ذنبه حينما يسعى أن يكون من حوله بخير لكنهم مجرد أن يتحدثوا بما فيهم يتركونه مليئ بكومة مشاعرهم السيئه ويذهبوا.
342
ومنْ سوى اللهِ نأوي تحتَ سدرَتهِ! ‏ونستغيثُ بهِ عوناً ونعتصمُ"
327
وَكَتَمْتُ مَافي القَلْبِ حَتّى لَمْ أَعُدْ ‏أَدْرِي إذا مَا بُحْتُ كَيْفَ أَقُولُ
318
ورمش الأسمراني شبكنا بالهوى آه. ما رمانا الهوى ونعسنا واللي شبكنا يخلصنا
321
‏مافي أسوأ من كونك شخص يركز بالتصرفات وينتبه لأدق التفاصيل وكثير التفكير
317
‏وفي بعض الأوقات...أجد مشاعري تنسخها أقلام أخرى ربما للمشاعر أيضا أربعون شبيه.
321
‏لا أحب إلا نفسي، وكم تمنيت أن تعي الأطراف التي تحسب أني سأجن إن هي تركتني أو غابت عن حياتي أن هذا أمر لن يحدث على الإطلاق.
321
مؤخرًا أصبحت لا أتعشم كثيرًا في مكانتي عند اي شخص، كذلك لا أصدق اي وعد بالبقاء، ولم أعد اي شخص بالبقاء، أمنت بفكرة أنني مجرد فترة في حياة الجميع.
352
‏"حُب عميق بلا لقاء"
319
‏"حملت من جور العنا،فوق ما أطيق".
314
الحُسنُ جُزءٌ مِن وَجهِكَ الحَسَنِ ‏يا قَمَراً موفِياً عَلى غُصُنِ
310
‏"وَرَأَيْتُهَا يَا سَعْدَ قَلْبِي حِينَهَا‏ وَضَمَمْتُهَا يَافَرْحَةَ الأَشْوَاقِ."
308
‏لا أحد يتجاوز و لا أحد يتخطى.. كل ما نمرُ به نبتلعه و نحمله معنا أينما ذهبنا.
299
‏تأتي فترة تشعُر فيها بالتشبّع، بالاكتفاء واستثقال المديح، والميل إلى الانطواء، فترة تكتشف فيها أن الحصيلة الرابحة هي قلب صادق واحد تأوي إليه.
301
لا داعي أن تعجبك أفكاري وطريقة منطقيتي وعقلانيتي، أو ينال استحسانك أسلوبي ومبادئي وقراراتي، لأنه في النهاية أنا لا أسعى لإرضائك على الأطلاق.
298
لا أحد ينتبه لي، أُغادر خارجاً للفناء، أعود لحُجرتي، أغتسل بماء بارد جداً.. إنها المرة الأولى اللتي أغتسل بها خلال السابعة عشر من الدقيقة فقط، ثم يبدأ الصراع مع النوم.. أقولُ صراع وأنا أعنيها حرفاً ومعنى، أشدّ ما يؤذي الإنسان هو الصراع مع النوم.. فقدت كل ما أشعر به؟ ما عدتُ أعرف كيف أصنّف إحساساً..! النوم كالشيطان يكرهني ويدفع بي نحو أشياء يجب أن لا أقوم بها.. أنه لـ مرهق جداً ، أن تنام كـ رجلاً ...
314
‏" عُد إلى الله ولو أذنبت ألف مرة ."
319
‏الغيره مَرض لا تصيب إلا من أحب بصدق .
302
"كم وددت. ‏أن أُعانقك ‏نيابة عن كل الكلمات ‏التي لم تُقال"
319
‏" ويبقي الهدوء أفضل عتاب لكل من خاب فيهم الظن ."
303
‏"رأى ثقبًا واسعًا بي ولم يهرب، سقط في فراغي العميق ولم يُحاول النجاة."
297
‏"ولكنك بعد فترةٍ من الزمن ستعرف أن الله لو تركك لإختياراتك لغرقت ."
292
الصداقة الحقيقة لا تحتاج لإجراء محادثات يومية حتى تستمر، لذلك فإن الأصدقاء المخلصين سيستمرون معك بغض النظر عن كثرة أو قلة التواصل.
291
‏يناسبني نمط الحياة الحرّ، أختفي وقتما أريد وأظهر وقتما أريد دون التزامات اجتماعية، كأني شخص وجد بمفرده، أعيش حياتي وفقًا للّحظات دون تكلّف وعمل أي شيء يعارضني ولو بنسبة ١٪.
294
‏أكره تراكمات الأشياء، كل الأشياء، قد يصل الأمر إلى أن يمرك شعور في لحظة ما وتنهار، وتظن أنه حقيقي..لتدرك لاحقًا أنه ليس إلا نتاج كتمانك لشيء قد آمنت سابقًا بأنك تجاوزته.
323
هي فترة و بتعدي ! بس يا ترى كيف ح تعدي وكيف ح يكون حالنا بعدها ، معقول نطلع مبسوطين وفرحانين أنه خلصنا منها ولا ح نبكي كتير بعدها .. المصيبة ما بتنحسب اديه بتضل ، بتنحسب اديه بتترك أثر وبتغيرلنا حياتنا ، اديه بتعمل فرق فينا .. ونحنا حالياً بعد كل المصايب الي مرقنا فيها في مصيبة كبيرة بلشت تبين حقيقتها اليوم بعد أول إصابة ، عم نقرب كتير من الصدام معها .. بس ان شاء الله نكون مستعدين للمواجهة هي بدون ...
364
لا تبالغ في حب الأشياء، ستؤذيك يوماً ما.
328
وَلَم أَرَ في عُيوبِ الناسِ شَيئاً كَنَقصِ القادِرينَ عَلى التَمامِ
324
‏أحببتُ روحَك حُبًّا ما لهُ شَبَهٌ ‏وأعظمُ الحُبِّ حُبُّ الرُّوحِ لِلرُّوحِ
345
اصنع لك عالمًا خاصًا، عالمًاتلوذ به من مُعكرات المزاج وإزعاج الحياة.
328
"البارعون في مواساة الآخرين ، غالباً ما يفشلون في مواساة أنفسهم".
333
كل شيء يبدو وكأنه يتخذ موقعه الصحيح من تلقاء نفسه حين تكف عن الإفراط في الإهتمام به.