يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه
1191 •
@ri_9
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖
لعلها خَيرٌ لي ولكم،
واهلاً وسهلاً
افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات
#بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
266
مرحباً ي رفاق..
أشعر بأني سأنفجر بسبب كل ما تقدمه لي الحياة، من إحتمالات الموت، أشعر بأني أموت من الوحدة، من الحب،من اليأس، من البُغض، من كل ما يهبه لي هذا العالم ومع تجربة كل يوم أتضخم كبالون يُنفخ بأكثر مما يحتمل، والتفاقم الأشد ترويعاً ينفجر في الفراغ تنمو بالداخل، تتوسع بجنون حتى تختفي جميع الحدود، تبلغ حافة النور حيث النور مسروق بواسطة الليل، وعند هذه الكثافة وكما في إعصار وحشي تُرمى رأساً في ...
298
لا أحد ينتبه لي، أُغادر خارجاً للفناء، أعود لحُجرتي، أغتسل بماء بارد جداً.. إنها المرة الأولى اللتي أغتسل بها خلال السابعة عشر من الدقيقة فقط، ثم يبدأ الصراع مع النوم..
أقولُ صراع وأنا أعنيها حرفاً ومعنى، أشدّ ما يؤذي الإنسان هو الصراع مع النوم..
فقدت كل ما أشعر به؟
ما عدتُ أعرف كيف أصنّف إحساساً..!
النوم كالشيطان يكرهني ويدفع بي نحو أشياء يجب أن لا أقوم بها..
أنه لـ مرهق جداً ، أن تنام كـ رجلاً ...
323
هي فترة و بتعدي !
بس يا ترى كيف ح تعدي وكيف ح يكون حالنا بعدها ، معقول نطلع مبسوطين وفرحانين أنه خلصنا منها ولا ح نبكي كتير بعدها ..
المصيبة ما بتنحسب اديه بتضل ، بتنحسب اديه بتترك أثر وبتغيرلنا حياتنا ، اديه بتعمل فرق فينا ..
ونحنا حالياً بعد كل المصايب الي مرقنا فيها في مصيبة كبيرة بلشت تبين حقيقتها اليوم بعد أول إصابة ، عم نقرب كتير من الصدام معها .. بس ان شاء الله نكون مستعدين للمواجهة هي بدون ...