يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
314
يبدأ اليوم وكأنه جيد ثم بعد عدة ساعات تبدأ تدخلات الناس فيه فيتحول ليوم لا يطاق.
319
‏أنت تعتقد أنك إذا فعلت فوق اللازم ستنال التقدير، ولكن الحقيقة التي ستفاجئك هي أنك ستتعرّض للاستغلال وبدون شفقة.
368
لو شِئْت يومًا أن تَعُود مُقرّبًا هَذَا فؤادي فِي انْتِظارك يرقبُ .
329
‏"أبيتُ رقيبَ الصبح حتى كأنَّني ‏أُرجي مكان الصبح وجهُكَ يطلعُ."
322
‏"لا أنساها، الليلة التي كبرت فيها عمرًا فوق عمري ونضجت فيها من شدة ما كان آذاها عميقًا"
321
‏ينسى المرء كيف يُمكنه أن يكتُب شعُوره في بعض الأحيان, لرُبما كان صمته في الوقت الّذي كان يجب أن يتحدّث به سبباً كافياً لكل هذا.
325
الشعور بأنك لست عاديًا، بأن أثرك عظيم وسبب وجودك أعظم، الشعور بأن كل هذه العتمة ستزول، هذا الإحساس الذي تشعر به حقيقي، أنت فعلاً تستحق الأفضل، ويومًا ما ستنال حياتك كما تستحق روحك، فقط تمسك بهذا الصوت الذي يخبرك بأن كل هذه المعارك والمحن ستنقضي وأنك عظيم.
341
لم أنسك أبدا ، ما زلت تنبض في داخلي وﻻ زلت أذكرك ، ﻻ زلت أذكر ذلك الحب الطاهر البريء الذي حاولت كثيرا أن أحافظ عليه من التلاشي ، وأن أتمسك به حتى آخر لحظة من عمري ! ولكن قدرة الله فوق كل شيء ، تباعدنآ ، وقلبينآ ما زالا قريبآن من بعضيهما ، أنت أنت ومكانتك محفوظة بداخلي ، كثيرا ما أشعر بأن طاقة آلحب في قلبي انتهت بك وعليك ، حتى بت لا أفكر في الحب بعدك ، كل ما سواك هراء ، وكل إحساس لما عداك كذب وخداع ...
351
كانت مُشعه رغم كل شيء
344
‏لكنه الحُب ‏ليس له أرضٌ ‏أو منفَى .
344
أكثر ممّا أبديه وأعمق مما يبدو عليّ.
262
إضحك إن كان بكاؤك لا يشكل فرقاً.
282
وهذا سيمر مثل سابقه، ومالذي لم يمر؟.
255
لا تقلق، سيبدو كل شيء سخيفاً بعد بضعة ليالٍ من الآن.
254
‏"لا أُحب الحديث مع شخص يجعلني في حالة حذرٍ مستمرة."
255
لكننا نعتاد فالنهاية، لا أعرف اذا كان هذا أسوأ ما يحدث أو أفضله.
252
أشعرُ بكِ بعمق اللحظةِ بقربك أغرق بكِ لا أُريد النجاة أنهزمُ أمامكِ وهذا خيرُ إنتصار. أشعرُ بك وكأن روحي و روحكِ واحدة جسدان إثنانِ لكن ملتحمان أشعرُ بكِ وكأنكِ الإرتياحُ بعد العناء أتحسسُه ملمس حواسك العالق بكفّي. أستنشقُها رائحتك التي تملأُني أُحبّك الآن و دومًا و للأمدِ البعيد
276
‏أنتِ تزاحمين القمر بسّهرك ياجميلة.
252
‏سهرتُ انا و كَتابي تحتِ القمرِ أبكي لهُ.
270
من فرط ما شعرت، بدوت و كأنني لا أشعر.
250
‏يلاحظك بشكلٍ مسرف ذلك الذي يبدو لك متجاهلاً.
277
يود المرء للحظه أن يكون ما يعيشه هو مجرد وهم سيتلاشى قريباً.
250
‏" هل تقرأين الشعرَ حتى نلتقي. ‏أنا كم كتبتُ الشعرَ كي ألقاكِ "
264
أنا في عزله، و العزلة الداخلية أقوى و أصلب من ذاك الذي يحشر نفسه في حجره، أنا أخالط العالم دون أن أخوض حواراً حقيقياً أو كاملاً حتى.
250
الفكرة هي ليست أن تأخذ المرأة السلطة من يد الرجل،فهذا لن يغير شيئا في العالم الفكرة هي تحديدا"تدمير فكرة السلطة بنفسها".
284
فحمداً كثيراً لله عزَ وجل .
239
رَبكَ يُحبك لذلك أنتَ حَي .
240
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
250
‏وستصنع منك الأيام الثقال،شخصاً لا يميل ولا يلين.
240
اليس المرء يود أن تغدو حياته جميله؟. لكن لماذا لا يتمنون الامر نفسه لمن حولهم.
262
أنا أعلم بأن هذا سيمر أعلم بأنني سأتخطاه وأكمل لكن الأن وفي هذه اللحظه أشعر بأنني مثقل .
248
صبري الطويل لا تظنه لامبالاة، أنا أعطيك أطول مدة لأنها فرصتك التي توشك على الإنتهاء، وأحب أن أنتهي منك تمامًا بلا ثغرة واحدة للعودة أو العذر.
238
أعرف حدودي جيدًا فلا أتخطاها،أعرف متى يجب علي أن أتحدث ومتى أصمت،متى أتواجد في مكان ما ومتى علي أن أغادره ،متى أكون في هذه العلاقة ومتى أنسحب منها بكل هدوء، أعرف جيدا كل هذا ولا أحتاج لتنبيهات خارجية بأي شكل من الأشكال.
244
‏"فداكَ القلبُ لا تحزَنْ لشيءٍ ‏لأنّكَ إنْ حزنتَ فأنتَ منّي"
228
‏اشتَاقُهُ وهو النزيلُ بأضلُعي. ‏و أقولُ اهْواه وَ إِن لمْ انطقِ
227
‏من ضيَّعَ الفُصحى يُضيِّعُ ذاتَه. ‏أمُّ اللُّغـاتِ بها الشُّعوب تُصــانُ
239
الحياة حرب،حرب مع نفسك،وحرب مع ظروفك، وحرب مع الحمقى الذين خلقوا هذه الظروف.
224
‏لا تندم على لحظات أسعدت بها أحداً، حتى وأن لم يكن يستحق، كن شيئا جميلاً بحياة من يعرفك وكفى آن لنا رب يُجازينا بالإحسان إحسانا.
250
عدم رد الرسائل في وقتها لا يعني أنني اهملك، قد أكون حزيناً ولا أريدك أن تحزن معي، أو مشغولاً وسأعاود الرد عليك عندما أفرغ، قد أكون غارقاً في عالم آخر..عالمً لا تعرفه أنت، فألتمس لي سبعين عذراً، فأنا من النوع الذي لا يتهرب عندما لا يريد أحداً في حياته بل يخبرهُ ذلك في وجهه.
259
‏" الله يعلم ماتمر بهِ ، وهذا يكفيك. "
240
‏"حاملاً نفسي ونفسي لم تعدْ تقوى احتمالا."
230
‏"لأني أعرف مدى قسوة صدّي، أُغرقك بالفرص."
233
‏"انا لا اعيش الحياة راغبا بها، بل مقاومة لها."
228
متى نلتقي؟ - بعد عامٍ وحرب - ومتى تنتهي الحرب؟ - حين نلتقي.
233
‏أنت عاجزٌ عن حلِّ هذا اللغز، تشعرُ أنَّ الأرضَ تأبى أن تتيحَ لكَ مقعدًا مشتركًا يجمعكُ بالهدوء، تشعر أنَّ اللّيل لن ينزعَ عنك الكوابيس، وتشعر أنَّ أحلامك ترفضُ أن تتعرى من الألم •
252
‏غارقةٌ في اللامُبالاة، هذا لا يعني أنني لا أكترث، كل ما في الأمر أن فائض اهتمامي وتركيزي بالخارج انقَطع وانعَدم، لا شيء يستحق أن أوليه اهتمامي غير راحتي وسلامي الداخلي، وهذا يجعل تخطي وتجاهل كل شيء لأجلي أمر هيِّن.
212
التكلف والتصنع والإهتمام بالشكليات سيطرت وتسيطر على حياة الكثيرين، جرب أن تعيش ببساطه وأن تتعامل بتلقائيه دون وضع حواجز واعتبارات لتفسيرات الآخرين تجاه تصرفاتك، الحياه جميله عش فيها كما أنت وكما تريد، لا كما يريدك الآخرين.
236
‏فن المعرفة هو أن تعرف ما عليك أن تتجاهله.
228
‏كل شيء ممكن أن يكون له فرصة ثانية، إلا الثقة.
221
"لا تَتْرُكُونِي عَلَى شَارِعِ العُمْرِ وَحْدِي كَصَفْصَافَةٍ مُتْعبَهْ."