يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
251
‏"أغداً ألقاك؟"
233
‏-اصنعوا الفنَّ لا الحرب!
234
‏"أعَلى الجمال تغارُ منا؟" .
227
وكأنها جمرة مُلتهبة وضعتَ على قلبِي .
233
‏"أمَا للهوى نهيٌ عليك ولا أمرُ؟"
225
‏"هل تذكرينَ الفُلك مهد غرامِنا؟" .
222
قَبلني حتى تغيب رجفة قَلبي من فقدانك .
235
‏"وأنا وهَبتُك مُهجتي جهراً فهل سرّا نويت؟"
235
‏"كلُّ النساءِ بإختلافِ أشكالِهنَ، أيقُوناتٍ للجمال"
229
راعوا مشاعر الشخص الحساس حياته عباره عن تعب دائما ، أتفه شيء ممكن أنه يبكيه ويضايقه ، اذا أحد انتقده أو قال له شي ما عجبه يبقى الكلام بقلبه وممكن طول اليوم يفكر فيه وسهل يبكي ، وهو أكثر شخص ما يحب يضايق أي أحد ، وهو أكثر شخص يضايقونه الناس ويتعبونه ومحد حاس فيه .
259
‏"أغرّكِ أن حُبكِ قاتلي؟"
229
ومن هُنا بدأ الليّل المُتعب .
229
‏"هل رأى الحُب سُكارى مثلنا؟"
228
وللناسِ أبدالٌ وفي التركِ راحةٌ
228
‏"هل لي بقلبكَ مأوى أستريحُ به؟ "
229
عائد من خطوة خاطئة، أحمل تعب الطريق كله معي .
230
ماخترتُ حُبّك تلك كانت قسمتي‏ والحُب مثل طعامنا أرزاقُ.
230
ــماذا لو نلتقي خلف نجمةً بعيدًا عن هـذا العالم أُقبلُ عينيكَ وأُعانقكَ للأبد ؟
237
لطالما كان شعاري:"امرح دائما وتألق" , ولعل هذا هو السبب الذي لا يجعلني أمل من تكرار مقولة رابليه: "بقدر آلامك، أمنحك الفرح".. حين أنظر إلى الخلف لأرى حياتي، حياتي المليئة باللحظات التعيسة، أراها ضربا من السخرية أكثر من كونها مأساة ,احدى هذه المشاهد الساخرة هو أنك حين تضحك بقوة تشعر أن قلبك يؤلمك. أية مأساة ساخرة يمكن أن تكون هذه؟ الشخص الذي يأخذ حياته بجدية أكبر مما يلزم هو شخص منته لا محالة.. الخ ...
261
‏"قل لي لماذا اخترتني؟"
238
‏-هلِ الحياة مُدهشة بالفعل؟ .
241
‏"إنّ من أشقاهُ ربي كيف أنتم تُسعدوهُ؟"
239
‏" أتعلمين أي حزنٍ يبعثُ المطر؟ "
243
لمجرد النظر إلى وجهك أشعر أن روحي تخرج لنزهة ريفية
249
الغرام إلليّ دخل من قلبك هو نفسه إلليّ يطلع من كبدك..مع فارق التوقيت.
344
على الأصدقاء ألّا يرحلون بعيداً ، ألّا يتشتتون في المُدن والبلدان ، عليهم أن يبقوا هُنا بِالقرب ، علينا أن نلتقي في ليلةٍ عشوائية بِلا أسباب أو تخطيط ، نحتسي القهوة و نتبادل المزحات و نعود للبيتِ و نحنُ نعلم أننا سنلتقي غداً أو بعدَ غد .
359
‏ولكن ربما تكون الامور المألوفة هي الأحق بالدهشة!.
334
‏صباح الخير ، تدرون إنه فعلًا. "إِذا ضيَّقتَ أمرًا ضاقَ جدًا وإِن هوَّنتَ ما قد عزَّ هانا" ؟
339
‏نحن اعتدنا الحياة حتى اعتقدنا أن كل شيء حولنا رتيب وممل، ورفعنا سقف الدهشة عاليًا فلا نتعجب إلا عندما نرى ماهو غير مألوف..
327
‏ثم امتلاكك-أنت أيها المعجزة-لهذا الجهاز الذي تقرأ منه ،ماهذه الفرصة التي جعلتك تضغط عليه وجمعتني بك كقارئ؟ أليس هذا كله مثير للدهشة؟
321
--. الفراولة قديمًا كانت باللون الابيض وكان المزارعين في كل مره يمرون من جانبها يلقون عليها قصائد الحب حتى من فرط الشعور بالحياء اصبحت شديدة الاحمرار .
383
مرهقةٌ أنتِ، وخائفةٌ.. وطويلٌ جداً مشواري..
343
” مَسح الدموع من على وجهي، لقد استخدم يديه، لقد كان يُحبني حُبًا شديدًا . “
354
‏" كانت المكتبة بمثابة بيتي الثاني أو لعلّها كانت بيتي الحقيقي أكثر من المكان الذي عشت فيه. "
368
أروع قصة قصيرة في تاريخ الأدب العالمي .. للكاتب الروسي انطون شيخوف : منذ أيام دعوتُ الى غرفة مكتبي مربّية أولادي (يوليا فاسيليفنا) لكي أدفع لها حسابها - قلت لها : إجلسي يا يوليا … هيّا نتحاسب … أنتِ في الغالب بحاجة إلى النقود ولكنك خجولة إلى درجة انك لن تطلبينها بنفسك .. حسناً .. لقد اتفقنا على أن أدفع لك (ثلاثين روبلاً) في الشهر - قالت : أربعين - قلت : كلا .. ثلاثين .. هذا مسجل عندي … كنت دائما ...
320
‏عندما تدرك من تكون يبدأ كل شيء من حولك في الاتضاح
296
إن الطفل الذي أساء له أبواه لا يتوقف عن حبهما، بل يتوقف عن حب نفسه!
319
‏"كُنتُ آملُ في سماعِ كلماتٍ لطيفة تؤكد لي أن كل شيءٍ سيكون على ما يُرام".
319
‏" القراءة يا صديقي ليست دواء نتجرعه. إنها مثل الحلوى نتناولها لنستمتع ونسعد. كلما كان الكتاب لذيذا تحسنت أجواؤنا. فلا تجعله عبئًا، وإنما متعة. "
327
"‏قبل أن تجادل شخصاً، اسأل نفسك، هل ذلك الشخص ناضج عقلياً كفاية ليدرك مفهوم اختلاف وجهات النظر؟ لأنه إن لم يكن كذلك، فلا فائدة إطلاقاً من الجدال ."
316
‏"عمرك لا تعتذر عن التغيّر اللي صار بشخصيتك، يحق لك تعيد تشكيل نفسك بالطريقة اللي تناسبك وتغيّر قناعاتك وتبدِّل الأماكن وتعيد ترتيب النّاس بحياتك، يحق لك بدون لا تبرِّر لأحد حتى السبب."
356
‏"يبهرني جدًا من منحه الله مهارة "انتقاء العبارات"
339
‏"طلبت الراحة لنفسي فلم أجد شيئًا افضل من ترك ما لا يعنيني"
331
‏كلنا كسرنا قواعدنا عشان حد ، وكلنا نستاهل كسر دماغنا عشان كسرناها .
332
‏"معظم أشخاصنا المفضَّلين التقيناهم صدفة، كأن الله أحبَّنا في تلك اللحظة تحديدًا أو اختارنا لنسلك نفس الطريق."
349
"راجعت حياتي القصيرة، واكتشفت أن الأمور التي أهديتها إهتمامًا زائدًا عن حدها لم تصل الى ما أريد، وكل الأمور التي أعطيتها حقها وأمسيت راضيًا عنها واتكلت على ربي مباليًا بشرف المحاولة لا النتيجة كانت هي من صنع الفرق في حياتي.يجول في بالي دائمًا أن اللا إهتمام.. يجذب التحولات الكبرى!"
328
"قرأت مقولة وأعجبتني كثير : "قد يُبعد الله عنك من تحب ليعوضك بمن تحتاجه" أحيانًا تتعرض للخذلان حتى لو أنك مو مقصّر بحاجة ومن الطبيعي الشيء هذا راح يخليك تتذمر وتتضايق لأن باعتقادك أنك ما تستاهل اللي حصل، بعد فترة راح يعوضك ربي بمن هو أفضل بوقتها أنت بتعرف أن اللي صار كان خيرة لك"
358
"‏لترتاح لا تدع الناس يعرفون عنك الكثير ."
344
‏تذكّر دائمًا ما يقوله شمس التبريزي: ‏"لا تقبل بحياة أنت لست شغوفًا بها."
345
"‏ليس هناك أسوأ من أن يُساء فهمك وانت ممن لا يجيدون التبرير على الاطلاق ."