يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
274
أنا أجد السِعة فيك وسَط ضيق يومِي.
267
‏صديقِي المُمتلِئ بالآخرين لا يعنِيه فراغِي.
278
لايهمُني أن أكون الصَفحة الأولى بل أن أكوُن المقطع الذِي تتذكر الكِتاب كُلهُ لِأجله.
280
أُحب هذهِ المرُونة بيننا أُحب أن يتحدّث الواحِد منّا للآخر وكأنهُ يُحادث نفسه لا يخاف ولا يتردد.
279
‏أنا لست الشخص المناسب لأحد، إنني مُمل جدًا، لا أعرف كيف أتحدث، ومنطفئ من الداخل، ولن أستطيع أن أكون كما تُريدون.
289
أنا لست على ما يُرام ، أنا مريض و هذا المرض يؤلمني حقاً . حيث أنني لا أستطيع فهمي و لا حتى أن أصمت ، و إن أردت الصمت أفكاري تُزعجني و تؤلم رأسي ، أنا مُتناقض ، أريد شيئاً و لكن لا أريده ، لم أفهمني قط و لكنني حاولت جاهداً بهذه المصيبة. أنا مُتعجرف و حزين و تعيس ، أنا مُتشتت و لا أفهم ماذا بي ، أنام و أنا واسترجع الذكريات و في صحوتي أبتسم و كأن شيئاً لم يكن .. أنا الذي يُمثل أنه قوي و صُلب و لكنني ...
307
أنا اليَقين بينَ الرُّبما.
295
أكثر الذِين يدّعون النِسيان هُم أكثر قابلية للتذكُّر.
292
لم أعُد أُحارب لِشيء سِوى نفسي أنا قضيتي الوَحيدة.
292
حقيقة لا أعرف ما أريد أو ما يتوق إليه قلبي بشدة , أشعر أحياناً بأنني فاقد للشغف وللرغبة , فاقد لما يجعلني أستمر بالظن بأن في هذه الحياة لا تستحق العيش , كأنني أمضي نحو وجهاتٍ عديدة وبمجرد وصولي أجدني قد تهتُ مجدداً , وهذا التيه يقتلني جداً..
290
‏أريد صداقة غير مشروطة , أصدقاء يعرفون البكاء , يفهمون تقلبات مزاجي حين يتحول إلى سوداوية قاتمة , ويخبرونني بأني كنت رائعاً على الدوام , معظم الأصدقاء لا يَقبلوك إلا سعيداً , حين لا تكون سعيداً , ليس من الجيد أن يروك .
266
الأمور التي كانت تزعجني لم تعد تزعجني، والطرقات التي كنت أراها طويلة تعلمت اختصارها، والأشخاص الذين رحلوا لم أعد أفكر في رحيلهم، ومشقة الأمنيات علمتني معنى التحمل، ولحظات النجاة الأخيرة علمتنى معنى الأمل، وحكمة الأيام علمتني أنه لا يهم عدد من حولك بقدر عدد الصادقين منهم، وأن شخص واحد قد يعادل ألف، أدركت بالأيام قيمة أشياء كنت أستهزأ بها، وصغر أشياء كنت أراها عظيمة. - ريام
260
‏"أنا لا أهرب ، لا أمسح أرقام ولا صور ولا حتى أعطي حظرًا ولا أتهرب من الأغاني والذكريات .. أنا أواجه ، أعالج نفسي بالمواجهة ، أنظر إلى الصورة مئة مرة حتى تصبح مجرد صورة عادية كغيرها ، تأذيني الآف المرات حتى أتجاوزها ، أسمع الأغنية حتى أهزمها وتتوقف عن هزمي ، أمرُ من الشخص حتى يصبح عاديًا." -ريام
280
لِكنُ مِن يَكُن فَنحن الأن مُتنى لا نشعر، قُم الأن بتجاربك علي .
255
"‏كُل ما في الأمر أنك في نهاية كل مطاف أنت المسؤول عن نفسك، أنت الضاحك وأنت الباكي وأنت فقط من يشعر بالشعور ولو أطلعتَه على أهل الأرض جميعًا."
261
‏لقد كان هناك الكثير بيننا من الكلام لنقوله أو نكتبه، لكنها الأقدار مجددًا تضعنا في مواجهة مع المسافات، والظروف، والزمن، والعادات.. اخترنا أن نقف عند اللحظة التي كان علينا فيها أن نمضي، سمعنا صوت العقل، العقل الذي يحمينا.. لكن لا يعطينا الحياة التي نُحبّ.
261
أين أجدك الآن ، قبل أن يتهاوى قلبي في الحطام وأختار العزل على الحبُ وأبتعد بلا آي سبب واضح في متاهاتي السوداء من الحياة ، قبل أن أجازف في تركك هنا بين أشياء المحطمة والكثير من الذكريات المكسورة ، فالجميع هنا سيء كما ترى وأنت تزداد بعداً يوما بعد يوم . -ريام
260
‏لعلك يا صديقي لا تعرف و لا تُقدر معنى أن يختنق أحدهم بالحديث محاولاً شرح نفسه للأخرين مفسراً كيف أنه لا يمتلك رفاهية أن يظهر هشاشته وضعفه , لا تعرف كم هو مؤلم ألا تبدوا كما أنت أن تفقد الرغبة في الحياة , أن تتظاهر بهذا القدر الهائل من اللامبالاة , بينما أنت تبالي أكثر من اللازم. -ريام
257
ذلك الجرح الذى في أعماق قلبي يزداد وجعه وتألمه كلما أقبل الليل ، وكأن هذا الألم متخصصاً بالليل فقط ، ألم يجعلك تشعر بالإختناق رغم تنفسك ، يجعلك تشعر وكأن شيءٌ جاثم فوق صدرك ، شيءٌ يحاول اختراق جدار قفصك الصدري ، شيء لا تستطيع وصفه … -ريام
264
رافق الذي يترفَّق في التصرف مع قلبك.
264
"‏يغفو متوسدًا وحدته ويستيقظ مخنوقًا بها..!"
269
"حري بالمرء أن يُفلت توقعاته قبل أن ترتد على وجهه.."
260
‏"لقد تسبّبوا لي بأذية بالغة، وخرجتُ أتصدّق فزِعة، ظننتُ أن الله لا يحبني من فرط الألم"
265
"‏أتوق دومًا لمدينةٍ لا تعرفني، ثمّة طمأنينةٌ مخبوءة في قاع الخطوات التي تنسج مسافة الغياب."
274
"احك لي عن المرات كلها التي قيّل فيها للنجوم إنها لن تلمع من جديد. ‏احك لي قصص التحدي كلها. ‏أخبرني عن تلك اللحظات التي رفضت فيها الشمس السماح للسحب بحجب شجاعتها، ‏وكيف أنها لا تزال تنجح في الكشف عن نفسها وسط الفوضى.." -ريام
293
"تحتاج إلى صاعقةٍ تضرب أحشائك، كيّ تهبط عميقاً في داخلك، كيّ تعانق وحدتك، فيما يحاصرك صخب العالم، لكي تبدّد الغيوم التي تغطي عقلك وجسدك، الغيوم الآتية ممّا قبل، وتلك التي تفصل بينك وبين المجهول." -ريام
301
"‏يغفو متوسدًا وحدته ويستيقظ مخنوقًا بها..!"
301
مجازفة كبرى ، أن تطلق من قلبك غزالاً في غابة كهذا العالم .
295
انني اركضُ عكس اتجاهكِ جاهلاً انكِ في كل الجهات نهايتي .
294
" أستطيع أن أقول أن إحساسي بالحياة يصاحبهُ دائماً رفضي للعالم كما هو، وعجزي عن الاندماج فيه، إنه ابتعاد عميق الجذور عن كُل ما هو مألوف وعادي، إنه ضجر يشبهُ أن يكون مرضياً، ضجر مِن كُل ما هو مبتذل."
282
‏ماذا لو بإمكاننا أن نوقف الحياة قليلًا؟ أن نأخذ قسطًا من الراحة،‏سئمت المسؤولية والحذر الدائم، لم أثق طوال حياتي بأحدهم ثقة مطلقة،ولكن لأول مرة أرغب بشدّة أن أجد من يمكنني الوثوق به ثقة عمياء.لأول مرة أشعر بهذا الضعف!لأول مرة أحتاج أن أتكئ. ولأول مرة أقر بهذا"تبًّا لكل شيء". -ريام
301
"أكتب لي في التاسعة صباحاً عن صخب يومك ، في الثانية ظهراً عن تعبك ، في السابعة مساءً عن فنجان قهوتك ، واكتب لي في الثانية صباحاً عن حبك الذي تخفيه .. اكتب لي ، أخبرني عن تفاصيل يومك العادي ، حدثني عن آرائك التي لم يسمعها أحد ، وانطباعاتك التي لم يهتم بها أحد ، ثم نمّ مرتاحاً قد زال عنك ثقل يومك .. اكتب لي ، أفهم خطك على تواضعه ، أفهم مقصدك على تشتته ، وأفهم كتابتك على عيوبها .. من قال أننا يجب أن ...
371
"من كثرة معاودتي تركيب ذاتي، تهدمت."
362
لكنني مجبولٌ على الفقدان، فأستمرُ بالمشي، و لا أقول.
359
"كلنا واقعون تحت ذعر مرير بأن كُل شيءٍ إلى زوال."
353
"كانت لغته مُزهرة ومُلفتة، ربما كانت صدى للكتب التي قرأها في صباه."
357
"هذا هو الثمن الذي ستدفعه لرؤيتها الأشياء بطريقة مختلفة؛ لأنه بمجرد أن تحملق في الظلام التام. سيختارك ليقبع في داخلك و يحملق بك أنت أيضاً."
349
"في الحقيقة، أنت مغتّم، من فترة طويلة لم يهتم بك صديق أو حتى شخص مجهول، منذ فترة طويلة، لم تطيّب خاطرك أي عبارة رقيقة أو غريبة.. ترغب في قول شيء ما وأن تسمع شيئاً كجواب."
347
"لطالما وجدت من العسير أن أبدأ شيئًا جديدًا حتّى لو كان أبسط المهام على الإطلاق مثل الاستيقاظ من النوم صباحًا. كنت أعتقد أن عليّ أن أعمل كل شيءٍ في نطاق هائل مثل أبي أو لا أفعل أي شيء. وأنا أعترف أنني عادةً ما إخترت عدم القيام بشيء، الأمر الذي قادني إلى الشعور بأنني لا أحد." -ريام
338
‎“بأُلفة لحظةٍ قضيناها معًا، أرعى تعبي”
334
كلمة براحتك ،مستفزه ومقرفة لأبعد الحدود
334
لسنا جاهلين بما يدور حولنا لكن الأمر لا يستحق منا الإلتفات.
330
"عشنا حياة ناقصة في مدن الحداد. قلت لك، هنا، وحده الموت يكفي للجميع."
333
"ولكنها كانت المرة الأولى في حياتي التي اخذتني فيها الرغبة بأن اعانق انساناً."
328
"بين هذه الجدران أمضيت حياتك.. وُلدت في الزاوية، وأقصى رحلة كانت من الجدار إلى الجدار."
324
"تخلصت من الوطن، تخلصت من الكاهن، تخلصت من الماء. إنني أغربل نفسي. كلما تقدم بي العمر، غربلت نفسي أكثر. إنني أتطهر، كيف أقول لك؟ إنني أتحرر، إنني أصبح إِنساناً!" -ريام
380
‏«نظر العين إلى العين يُصلح القلوب»
349
وجةُ مُختصر اساسيات ،حُب الحياة . -ريام
366
أي نوعٍ من الحياة هذه، عندما يصل الانسان ليتعجب من عدم قدرته على التمييز بين يوم أمس ويوم غد؟
358
‏أُدرك الآن بعد كل ما مضى، أن رغبتي الدائمة والأبدية، تكمن في أن أحظى بالسّلام والسكون في أعماقي