يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
351
‏رقيقة مثل نسمةٍ تعلم كيف تطبطب على الروح ، قوية مثل رياح تهبّ في وقتها لترتب كل هذه الفوضى.
349
‏لأن الأماكن الخاطئة تجرّدك الشّغف، ادعو الله دائمًا، أن يهبك مع تمام الشّغف صواب المكان.
347
الرّقة اللي أملكها بداخلي تجنبنّي الإساءات اللي حتى لو تعرضت لها ما تشوهني أنا أملك سلام مثل المنطقه العازله
353
يارب أكرمنا بطيب التربية و الإحسان، وعفة النفس، و حسن الخلق و طولة البال، والصبر، ونور القلب، ورزانة العقل، وسعة الخاطر، وطيبة القلب، وصحة البدن، وخفه الروح و عظيم الحظ، وخير الصحبة، و الإخلاص، وبركة ووفرة الرزق، وحلو الحياة، ونعيم الدنيا والآخرة وحسن الخاتمة وطيب الأثر -ريام
366
وأذكرِ رَبك أن نَسيت . 3>
347
يارب أحبَابي ، وحاجات أحبابي يسرها وفرجها .
330
‏لما ده سن الشباب امال سن اليأس عامل ازاي.
325
‏الدار ليست بالبناء جميلةٌ إن الديارَ جميلةٌ بذويها.
331
‏على المرءِ أن يحاول دائمًا، مهما عاكسه العالم، أن يحصل على انتصار صغير في العتمة
338
إنَّ المرء منا ليشعر بالأُلفة حتَّى مع شجرةٍ جلس َتحتها أكثرَ من مرة فَكيفَ ينسى ما ألفتهُ الروح؟
329
‏ليست الأشياء في أصلها، إنما التوقيت، "كيف حالك؟" في الترف، لا تشبه "كيف حالك؟" في الأيام الجارحة.
330
اسأل الله أن يمنحني نفسًا صبورة، راضية، ويجنّبني الغضب ودوافعه، الانفعال وأسبابه، السخط ونتائجه، وكل ما هو كفيلٌ بحرق الإنسان من الداخل..
332
‏أومن بأنّ الكلمة التي أدفعها ستدفعني غدًا، الصخرة التي أمطيها ستحال لجبل ينحّى عن طريقي، البسمة التي أزرعها ستثمر في مواسم الجدب، الدعوة التي أزفّها ستغدو غيثًا يذود لظى الأيام، واليد التي أمدها ستنتشلني قبيل السقوط، وأنّ للعطاء ثمرة لا تنضب ولا تندثر وإنّما تتجلّى في بطون المحن. -ريام
354
أشار إلى قلبه وقال، من هنا كانت الأخطاء
341
‏على المرءِ أن يحاول دائمًا، مهما عاكسه العالم، أن يحصل على انتصار صغير في العتمة
346
‏"وأرعبتني فكرة أنني أهدر وجودي وأستهلكه هباء في المكان والزمان الخاطئين"
346
‏أصبحت الحياة لا تطاق، ليس لدي مانع أن أموت كما أنا، لا أملك الطاقة لأخرج وأبحث عن طريقة تساعدني على الحياة.
345
مشهد حنون: جلسة على رف رخام المطبخ في منتصف الليل، وتحضير الشـاي الممزوج بسوالف كثيرة تبدأ بتصدقين وأقولك شيء؟
340
‏لاأدري كيف صرنا على هذه المسافة من الجفاء، ولاأين ذهب كل ذلك العطف الذي كان يجعلنا متشابكين طوال اليوم في الأيدي والأحاديث والنظرات والضحكات، لاأدري كيف يمر الأسبوع دون أن يرق قلبك لسماع صوتي، ودون أن يشتاق صوتي ليهتف في مسامعك، لاأدري كيف مضينا وصارت كل هذه الأوقات الخالية بيننا. -ريام
332
- أتعجب من أشخاص- ومنهم أهلي- عندما يقولون بأن ما أريده لن يكون؛ حتى عندما أقول لهم بأنني أطلبها من الله لا من أحد غيره لأنه هو من سيعطيني ما أريد ! يقولون أن الله لا يعطي شخصًا لا يسعى للشيء الذي يريده .. أقول لكن الله يرزق من يشاء وبغير حساب ! يقولون بغير حساب أي يعطيه كل شيء ولا يحاسبه من غير حدود يسكب له من الرزق .. أنصح نفسي وأنصحكم كما قال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وبارك عليه وع ...
341
كُن المختل بين كل هؤلاء العقلاء.
325
‏"يتلاشى من فرط التفكير و تأكله الحيرة، لكن بشكل هادىء للغاية لا يستشعره أحد."
316
‏"لأن معي الله لا أخاف شيئًا ابدًا، تطمئن روحي به وهذا أعظم ما أشعر به الآن وكل يوم"
329
الفكرة تبدو سخيفه أن تطالبوا شباب اليوم أن ينهض بحضاره كما فعل الأولين من قبلهم من الجدير أن تطالبوا الكثير منهم بالبحث عن رجولتهم أولا.
314
منذ طفولتي وأنا أتعلم "إياكم وعقوق الوالدين" ولكني حين وعيت أدركت أن كل ما أتعرض له بهذه الواقع بسبب والداي إنهما قد مارسا علي العقوق.
268
‏"لا يستمر معي أي شيء طويلاً، كنت أغادر عن كل شيء عما أحب، وعما أكره، عما أريد، وعما لا أريد، قضيت عمري كله وأنا أشعر دائما بأن علي أن أغادر." -ريام
321
‏إحدى علامات العتب المخيفة أن تنفذ المطلوب بصمت مفرط
301
هناك ابتسامات ليست السعادة طرفًا فيها، بل هي مجرد بكاء سَمح.
301
"حينَ نفقدُ الرغبة في الظهور، نلجأ إلى الموسيقى، إلى بهجة انعدام الإرادة."
303
"الحذر وليد التجربة القاسية، من يبالغ في حذره اعلم أن لديه شرخًا هائلًا في روحه لم يعرف كيف يُشفى منه."
300
" أنا مُتعب مِن الضجيج، ومُحبط أمامَ العمل اللامتناهي الذي ينبغي مواصلتهُ في هذهِ الحياة .. أنا مريضٌ مِن جنون العالم حولي ."
300
نحن نحتاج لسيل كسيل العرم الذي حدث بأرضنا قبل الآف السنين ولكن هذه المرة ليس ليشتتنا على كل أرجاء خارطة الشرق الأوسط بل ليطهرنا من دنس ماحل بعد حروب لنعود يمنيين كما يجب أن نكون. -ريام
259
°° لتُرضيك فكرة أن الله يُهوّن كُل الأمور على قلبك، حتى إن وصلت لقمة حُزنك سينتهي بوقتٍ ما، وحتى إن سقطت فالله قادر على أن يُعينك مرة أُخرى، الله أرحم من أن يترُكك تُعاني، الله أرحمُ منك على نفسك.
280
غادر المَكان لا يَتسع لأثنين !!!
261
"أبشع أنواع الملل، الملل من شيء لا تستطيع الأستغناء عنه، كأنما تمل من نفسك"
252
‏لا بد أن يكون لدى المرء شيء واحد على الأقل متأكد منه، يتكئ عليه كلما هزت الشكوك قلبه.
251
"كانَ مختلفًا عن الآخرين في كُل شيء، لقدّ كان منسجماً تماماً مع نفسه، وله شخصيته الخاصة بهِ والتي كانت تجعله مرموقاً على الرغم من أنه كانَ يبذل جهده لِكي لا يكون محط الأنظار."
329
‏"أنتِ لا تعرفين مدى جمالك، تظنِّين أن انعكـاس المرآة لوجهك هي حقيقتك، فاتك الكثير، يؤسفني أنكِ لا تستطيعين أن ترين لمعة عينيك حين تضحكين، أو كيف تهرب منكِ ابتسامة خجولة حين تتحدثين، نظراتك الحـادة، وتلك المليئة بالعتب، تفاصيلك الجميلة كثيرة كثيرة." -ريام
266
في الوقت الذي مضى كنت مليئه بحفاوة الأصدقاء كنت مليئه بالحب الذي من فرطه أكاد لا القى للتعاسه مكان والان قامعة في وحدتي خسرت الكثير من الأصدقاء خسرت نفسي خسرت ذلك الحب المفرط في عادته لم يبقى ألا أنا وذاتي اليائسه لم يبقى لي من الماضي سوى ذكرى عالقه في ذاكرتي كلما وليت إلى اتجاهات الحياة اتت تلك الذكرى تردف خلفي لم أعد أناضل لأجل أعادة الأشياء السابقه إلى مكانها. أنا فقط ،أمضي إلى طريق ليس له نهاي ...
294
سَتنهار مِن غبائك
300
أحتاج بقعة لا أحتاج فيها أن أحارب أي شيء للحصول على أي شيء.
283
‏"سيتركونك في النهاية، وستسأل نفسك مثل كل مرة، لِماذا لمّ أتركهم أولاً؟"
288
ليسَ بوسع أحدٍ أن يفهم مأساة أن تقضي عمرًا كاملاً وروحك تتداعى من فرطِ القلق، من التوجّس الطويل إزاء الأشياء، من عدم اليقين الذي تشعر به حيال كل شخص، حيال كل شيء . -ريام
287
إنني لا أبحث فيك عن الزهو الاجتماعي، ولا عن المتعة السريعة العابرة، ولكني أريد علاقة أكون فيها كما لو كنت جالسا مع نفسي في غرفة مغلقة. -ريام
290
‏أنا لستُ الجندي الذي يُضحى به في حرب الشطرنج.
268
‏يجب أن تدرك أن عدم تلقيك رسالة هي رسالة أيضًا.
271
‏"أحياناً يتطلب الأمر شخص واحد فقط يظن بك أنك أفضل مما أنت، حتى تصبح أفضل مما أنت."
269
‏"النضج مؤلم، والتغيير مؤلم، ولكن ليس هناك ما هو أشد إيلامًا من بقاءك عالقًا في مكان لا تنتمي إليه." -
294
‏أمرّ أمام الجدالات الجادة في السوشيال ميديا حول أي شيء كان، كما يمر عجوز -يضع يديه خلف ظهره- من أمام مجموعة صبية يلعبون كرة القدم في الشارع.
291
‏في النهاية كل شيء يصبح على ما يرام، مهما غابت عنك تلك الفكرة، لا تنساها، كل شيء سوف يمضي وكل شيء سوف يصبح على ما يرام.. وستعلم جيدًا أنها ليست المرة الأولى لك في الحزن ولن تكون الأخيرة، ولكن في كل مرة ظننت أنك لن تستطيع الإستمرار، أستمريت، وفي كل مرة شعرت بالغرق نجوت . -ريام