يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
276
ذَات يوم أتاني خبرًُ كسرَ بداخلي واحزنني كثيراً.
266
الأن هو يلتقي بـ فتاه .. فتاهُ يريدُ بأن يكملُ نصفِ دينه معهُا !!
259
‏أفتقدكِ في كل المواقف وهذا أثقل مايمكن أن يتحمّله أحدهم
257
‏" الأسوأ هو أن يُعاد الشعور الذي جاهدت طويلًا أن تتجاوزه "
261
‏لم أترك مساحة في حياتي لم ازرعها قصب سكر، من اين تأتي كل هذه المرارة؟ -ريام
267
مرحباً أنا مللتُ من كُل شيء هل لديِك شيء مايستطيع إبهاري ويجذب الإنتباهِ؟
262
تهديها زهورا فينبت قلبها! وما بإمكان الزهور أن تفعل لميت؟ لا تحيي الزهور الموتى ولكن تحيي العشق داخل أرض بارت ما حيت -ريام
305
اقرأ رسالتي وهذا يكفي،
283
سأبتعد لفتره لكي ترتاح روحي. ،
281
لكِن لا احد يتألم إلا انت وَ بمرور الوقت سيصبح شيئًا عاديًا.
274
علمتُ اليوم ان خلف كُل ملامح مُتعبة هُنالك الكثير من اللآلم،
280
آمل ان لا تكون الامور قد ساءت اكثر، اتمنىٰ السلام والإطمئنان لي .
272
أودُ كِتمان حِزني،وحنيني الذي يتكدس بين أضلاعي لكِن ملامح وجهي تفضحني.
272
سيأتي اليوم الذي كنتُ فيه اجد ما كنت اتمناه وانتظره لكِن ستكون هُنالك تنازُلات.
251
بإنتظار شفاء روحك انت الخبير بعلاجها، علمت اليوم ان لا توجد حروف مؤثرة إلا ويكون خلفها قلبٌ احترق الف مرة وعاش تجارب قاسية،
263
‏ومن عمق الشعُور وددت لو إني لا أشعر.
255
وفي نهاية القصة , عادوا غُرباء كما كانوا.
255
نحارب وينتهي الفراغ بفراغ أكبر. .
262
مافيه كُرهه بين المحُبين بس انتَ كرهّتني فيك.
267
فأجبني بربك أنقذني تسمعُني ولستَ تُكلمني؟
266
‏ان أثقل ما قد يحمله الإنسان،الكلمة التي ضاعت فرصة قولها في الوقت المناسب.
272
ليست الأشياء في أصلها، إنما التوقيت، ‏"كيف حالك؟" في الترف، ‏لا تُشبه "كيف حالك؟" في الأيام الجارحة ابدااااًً.
272
ورغم أنك على سريرك لا تفعل أي مجهود يُذكر , لكنك مزدحم مزدحم بالذكريات , بالتفاصيل وبمعركة قلبك وعقلك التي لا تنتهي , رغم صمتك بداخلك ضجيج يبتلعك. -ريام
293
هُيا،لم يُتبقى شيء واحترق تماماً،لا بأس أقتربنا .
280
كُيف للأنسان أنّ يُخنق بِهذهِ الشُدة،مِن شيء غّير مُلموس، كَيف؟! -ريام
257
‏قولي بربِّ الكونِ من قدْ أوجعكْ؟ ‏بثّي إليَّ همومكِ فأنا معكْ ‏وإذا ذرفتي دمعةً سأضمّها ‏لا تحزني فالقلبُ جاءَ ليسمعكْ.
266
كُل يومٍ أحشرُ في قائِمتي الأشياء التي عليّ ألا أتكلم بها، العاقل هو ذلِك الذي يحملُ مِنها قائمة ضخمة جدًا.
260
أتخبُرني بحزنُ قد أستولى عليك؟ تبًا لجميع مايُحزنك هل علمت ب قمرٍ قد حَزن؟ أفيقي يارَبّةُالحُسن لا حزنًا يليق بٍك.
278
لم نتَشارك القميص، لم نتشارك أكوَاب القهّوه ولا المسكن، ولم يجمعنا مكان او صورة، "كانت محادثة فقط" .. لماذا تحاصر أفكَاري هكذا؟ -ريام
266
في كُلِ مرةٍ اقولُ سأكتُبُ لهُ تُعاندني حُروفي فأعتِبُ لو أتت رسالةٌ واحده منهُ لنسيتُ اني أعتِبُ! في كل مرةٍ اقول لا تشتاقِ إليه يَحِنَّ قلبيّ إليهِ وَ اشتاقُ هل يشتاقُ لي كما أشتاقُ له؟ هل يُفكر بإرسال رسالةٍ كما أفكرُ؟ هل يُراقِبُني كما أُراقِبُهُ؟ -ريام
307
لِنتفق على أن ننُهار سوياً ؟
276
لو بيدك الجنة .. ما اعبر ببابك
271
وش باقي من للكرهه عشان أكرهك أكثر ؟
268
‏عقلي لا يخلو منك وتفكيري لا يميل إلا إليكِ..
265
‏أيجوز أن يحب المرء مدينة، لأن قلبه في إحدى أحيائها؟.
260
‏"ولنا نصفُ حياةٍ ونصفُ مماتٍ ومشاريعُ خلودٍ..وهويّة"
256
كيفَ انتصرتَ ؟‏ تركتُ كلَّ شيءٍ مُلقى على الأرضِ وقمتُ أنا .
255
"في القِطار تبَادلنا المقاعد، كنتِ تُريدينَ النافذة وكنتُ أريد أنَّ أطلَ عليكِ". -ريام
257
ولا أعلم كيف كنت سأستطيع عبور كل هذه الأيام إن لم أكن أخبئك في جيب معطفي كل يوم، فوق قلبي تماماً -ريام
262
من أي فردوسٍ أَتَتْ عيناكَ ‏وبأيّ كوثر يرتوي جفْناكَ ‏هل كنتَ خلْقًا من محاسِنِ أمّةٍ ‏أم كُنت حُسنًا ما لهُ أشباهُ ‏مُذْ لاح طيفُكَ لم أبُحْ بمقولَةٍ ‏إلا مقولة جلَّ مَن سوَّاكَ.
306
أحُتضُني بُردت .
274
لعلنا من بَعد بُعدٍ، نلتقي
275
لاني كرهتُ بكائي أُغنّي
279
مرّر يديّك على أيامي لتهدأ.
281
تعاهدنا على الغَرق معًا ، لماذا نجوت؟
282
ليس جرحاً فَيشفى،ليس حدثاً فيُنسى. إنما هو تلف ياصديقي،تلف لا يُمحى.
282
لماذا ياقلبي انت خلف جدار الصمت لماذا لا تعاتب حبيبك اللذي جرحك واحزنك وهجرك لماذا تصمت فقط!
276
‏لقد رأيتُ ما رأيتُ ، وكتمتُ ما رأيتُ ، ثم تناسيتُ ما كتمتُ ، حتى نسيتُ النسيان ، ‏لكن .. ‏كم كان جميلا ‏أن أغسلَ الذكريات بالدمع لئلا تصدأ ، ‏وأن أغمسَ الأسرارَ بالأسرار ، ‏لئلا تبوح .
312
لِنحترق معاً، هُنا و ألان.R
279
لا توجد عباره تشرح الحال.