يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
270
هَوِّن عَلَيكَ فَما الدُنيا بِدائِمَةٍ
275
"احدهم لم يستطع النوم من زحام افكاره"
276
‏لا أفهم لمَ الإصرار على ذلك، هل يؤنسك خدشي؟
276
احياناً ندفع أعمارنا ثمناً لكلمة نعم، كانت يجب أن تكون لا .
270
أعلم لن يصل .. أكررها كل ليله ودموعي تنزفُ لن يصل لا في الكُتب ولا في الجرائد ولا في الرويات لن يصل ابداً .
256
تأكدت بالأمسَ بأنني صُديق نفسي ، عُندما لجّئت إلى النوم وفي قِلبي مُواضيع لم افصح بها لأحد غِيري .
251
اذكر بأنني غفيت بعد ليله ثقيله ع قلبي ولكني حينما استيقظت ظننت بأن كل ماحدث كان حلم وسأستطيع تجاهله ولكن الى هذا الوقت لازلت أقاوم مراره تلك الليلة.
260
ولأنني جيدة في قراءة الوجوه، لا يضطر الآخرون أن يتركوا رسالة وداعهم، أفهم مبكرًا أن علي الخروج دون أن يجعدوا أي ورقة في محاولة صياغة وداع لبق .
255
‏الفضفضه اكثر شي بالحياه ملغيه من الوجود، لان مافيه ولا شخص راح يحس باللي فيك مهما تكلمت ووصفت شعورك راح تلقى رد انت ما تحتاجه.
289
اليوم أشعر أنني صبارة أشواكها للداخل.
269
العوده ممكنه دوماً ولكن الفرص لاتتوفر دوماً.
272
أمسحُ دمعتي بأكمامي، فلم يهدني أي أحدٍ منديلًا .
274
أخفيتُ عن كلّ العيون مواجعي ، ‏فأنا الشقيّة على' السعادة أُحسَدُ
271
شكرًا لكل سبب سخيف أباح لنا البكاء أخيرًا على أشيائنا العظيمة.
265
‏لا أعرف كيف اصف لكم بشاعة ما يحدث في داخلي الان لكن تخيلو منظر الزجاج عندما ينكسر.
269
ستعلمك الحياة أنك تستطيع العيش بالجميع أو ببعضهم، أو بدونهم حتى، لانها لا تقف علي أحد .
266
لا عيب في أن تعيش لوحدك، فالكثير يعيشون لوحدهم مع أنهم يقضون أوقاتهم بين الناس، يعطون وجوههم للجميع ويحتفظون بقلوبهم لأنفسهم .
291
شئنا أم أبينا، لـَقد أفترُقنا .
269
- أنت من ألطف الأشخاص الذين جرحوني .
269
تقولُ إذْ أيْقَنَتْ أني مُفارِقُها يا ليتني مِتُّ قبلَ اليومِ يا عُمَرُ.
271
وبكيت، بكاءً حارقًا من فرطه كدتُ أخرج قلبي من فمي وأرمي به في أي مكانٍ آخر، عدا صدري .
263
‏في المرة الأولى نراهن على الأمل، وفي المرة الثانية نراهن على قدراتنا على تجاوز الآلام، وفي المرة الثالثة نأمل في تجنب حطام جديد، ثم وبالأخير نعتاد ونتأقلم على كل شيء .
256
لم أكن أعلم بأنني بهذا السوء من قبل قط إلا في هذه الليلة شعرتُ بأنّني لا أستحقُّ أي أحد ولا أستحقُّ العيش على وجه هذه الأرض وددتُ لو تبتلعني الأرض ثم أكون لا شيء ريام
254
عُندما أكون مع الجميع أكون بكامل قوتي وتركيزي حتى لا يشعر أحد بالوحده أسد فراغ كامل لكن لا أحد يهتم لوجودي هل أنا مُهمشه هل بمقدور أحد ملاحظتي ! أنني أغرق هل من مُنتبه ! أطفو على اللحظه وأصبح وحيده مُجددًا لا أحد يفهمني ضياع في ضياع. ريام
259
‏لا أريد أن أحاصرك بوجودي بعد الآن، ولن أستمر في إخبارك عن شعوري نحوك، ولم تعد يداي ترغب بتحسس أثرك في أيامي، تركتك للأيام تفعل بك ما تشاء دون أن ألتفت لمرة ولو عن طريق الخطأ من أجل أن أطمئن عليك، أنت الذي لطالما أرهقك اهتمامي وخوفي عليك. أبتعدت لأنك أرغمّتني على ذلك جعلتني أفعل ما لم أتخيل أني سأفعله يومًا ما جعلتني أرحل وأنا أحبك أذهب وأنا أرغب بالبقاء أتظاهر بأني تركتك بإرادتي بينما أنا كنت أبح ...
296
سَتتكُفل بـَ أصلاح كُل شيء يَكَسروهّ فيكِ فقط لأنهُ يَعود لك ْ .
264
لا جدوى من المواساة لشخص أعتاد أن يعالج جراحه بنفسه .
264
يحتاج المرء إلى سنتين لتعلم الكلام، وإلى ستين عاما لتعلم الصمت.
262
"جرحتك الكلمات التي قلتها، جرحتني الكلمات التي بخلت بها عليّ".
267
"وأخاف من ثقلي عليك فأنثني عن طرق بابك، والفؤاد مولَّهُ ضدّان: شوقُك وافتعالُ كرامةٍ نخفي الهوى، والحبّ يعرف أهلهُ"
254
اسوأ ما قد يصيب الأنسان أن يفقد شهيتهُ في القول ، في الضحك ، في إظهار ردات الفعل ، اسوأ ما قد يصيبهُ أن يموت حيًا !
238
‏أتردَد إلى صورتكِ كما لَو أنها مَقهى أدفع فيها كُلَّ ما أملُك وأخرج وحيدًا في كُلِّ مَرّةٍ كُنت أعود ناقصًا شيئًا مني يَبقى هُناك في آخِر مَرّة .. لَم يَظل شيء فبَقيت هناك للأبَد .
249
في الدقيقة تَمرُ في رأسي أربعةُ فصولٌ من الافكار مشوشُ البال مشتت الذهن سفينةٌ بلا أشرعة لا اعرفُ أين وجهتي؟! لاشيء سوى صدى الذكريات . -ريام
246
في هذا الواقع البائس والمرير كادت أعماقُنا تبدو كالشوارع الموحشة و المُظلِمة لولا أعمدةُ التفاؤل و الأمل التي تمسح بنورها على قلوبنا اليتيمة و تنير لنا ماهو صعبٌ و طويل. -ريـام
256
والعدلُ في الأرضِ يُبكي الجنَّ لو سمعوا ‏بهِ ويستضحكُ الأموات لو نظروا ‏فالسجنُ والموتُ للجانين إن صغروا ‏والمجدُ والفخرُ والإثراءُ إن كبروا ‏فسارقُ الزهر مذمومٌ ومحتقرٌ ‏وسارق الحقل يُدعى الباسلُ الخطرُ ‏وقاتلُ الجسمِ مقتولٌ بفعلتهِ ‏وقاتلُ الروحِ لا تدري بهِ البشرُ..
283
خيبات الأحبه لاتنسى.
248
رغم إنني كارثة، أريدك أن تراني نجاة.
258
عاشَ عمره هاربًا .. الجلوس مصدر خوفه
241
لولا الخيالُ لكنا اليومَ في عَدَمٍ ‏ولا انقضى غرَضٌ فينا ولا وطَرُ!
237
- لقد كانَ لنا شرف المحاولة - ‏ومثلما يخلع جنديّ درعه ليحصي هزائمه ‏خلعنا قلوبنا، ولم يهزمنا بعد ذلك أحد.
235
‏أنا بخير ، ربما أشعر بالقليل من الألم في صدري ، وقد أشكو من بعض نوبات البكاء ولا أخفي إني أختنق أحيانا ، ولكني بخير
255
يؤسفني خضوعي للصمت في أحايين كثيرة، ليس طوعًا وحُبًّا في الصمت وفضائله، إنما كُرهًا. تزعجني مسألة عدم القدرة على التبرير، وأنا الذي أبرعُ في الاحتجاج، لكنها الظروف القاهرة التي لا تُجدي إمكانياتي معها نفعًا للوقوف في وجهٍ الحدث في سبيل المشي بخفة. -ريام
242
‏سئمت من نفسي من ثقل الأحاسيس التي تنقض علي من سوء حظي من ملامحي الكئيبة وآثار الليل التي تركها تحت عيناي من الوجود ولأكون صريح وجودي سئمت من خور القوى وتشتت الأفكار من الذي خلفته السنوات داخلي من آثار من نظراتي البائسة التي أصبحت ثابتة رغم علو صوت ضحكاتي من الكلمات التي تخنقني -Ryam -ريـامم
251
أنتِ إمرأة وهذا وحده نضال، عليكِ ألا تسقطين.
228
بداخل كل منا يوجد أسف عميق لا يتسع لحجم قلبه .
229
‏اذا كانت كلماتك تُمسح على قلبي بهذا الشكل، كيف يدك؟.
230
رباه.. أشياؤه الصُغرى تعذبني فكيف أنجوا من الأشياء رباه؟
240
رجحت الصمت هذه المرة، لعلك تفهم إلى أي حد أزعجني الأمر .
233
‏أشعر بالذنب دومًا تجاه البشرية، كما لو أن أحدهم ألقى عليّ مسؤولية الجميع وغادر.
232
لاتثق حتى من ثبوت نفسك الذي أنت عليه الآن.. صدقني الحياة لديها إحتراف في المباغته.. تُباغتك بأي وقت وتسلبك وتصبح شخص آخر.