يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
272
كثير كلمات وكلام انقالت لي بفترة غضب او ايا كانت مشاعرهم ولكن للحين من خاطري زعلانه واتذكرها
268
اعتذر لك ياسحابه عن صدودي في الدروب كيف يلهمني خيالي وانتي اكبر مُلهمه والهوا يرسل عتابه في مطبات وهبوب كنت اخافه كنت اهابه صرت احبه وافهمه
263
إلهي، من كل الأيدي التي خلقتها، أريد فقط يدًا واحدةً دافئة، تُمسكني من يدي حين أضَل سبيلي، وكطفلٍ تائه؛ تُعيدني الى الحياة.
273
دعونا نمضي بعثراتنا دعونا نمضي رغماً عنا دعونا نسقط ولا ننهض فلن نتكئ على السراب فقد انتهكت مشاعرنا ورمت بالسهم قلوبنا ومتنا ونحنُ إحياء والسلام
273
عقول فارغه ، احاسيس معدومه ، ضمير منزوع ، حب كاذب ، زواج فاشل ، صداقه مزيفه ، امال مدثورة ، احلام مقتولة ، قاع مزدحم ، مساجد مهدومه ، كنائس مهجوره ، معابد مظلمه ، انياب بارزة ، وجوة عابسة ، موسيقى محرمة ، قتل مباح ، فتاة مغتصبة ، مجرم برئ ، تجار بالدين ، طعن بالظهر ، مصالح ، ازمات ، ضغوطات ، عقبات ، فشل ، لعنات ، خيانة ، نفاق ، كرة ، بغض ، حقد ، انتقام ، غضب ، حزن ، اكتئاب ، نحيب ذئاب ، اشرار ، قت ...
317
‏روحي تفيض حزنًا .
296
أن القلوب برغَم البُعد تتصل .
292
أما والله إني كُنت للحب كارهاً ولكنني إبتليتُ بكَ بلاء جميلاً
297
سجينه بين قُضبان الذكريات أريد حُريه لن يمنحني إياها سوا النسيان.
294
لو أستطيع أن امد أحزاني إليك لو تسمع هذا الأنين الذي بداخل قلبي لصعقت وذهلت ومع إني اتلاشى واتطاير كأكوام الرماد كنتُ أرسمُ لك وجهاً بشوش لكي لا تحزن لحزني كنتُ قد هزمتُ ألف مرة ومتُ الآف المرات كنتُ أتي من الهزائم وأذهبُ إليك جثةً منتصرة #كتاباتي لــ ريام
279
أنا لم أتمسك بأحداً ابداً : انا دائماً كُنت أقف في طَرف الطَريق ألوح للراحلين بالوداع ثُم أبقى في مَكاني هادئة أنضر إليهم، أتأمل خَطواتهم، أطُمن قَلبي بأنهم سَيبتَعدون عَني لكِنهم سَيكونون بأمان أكثر أنضُر اليهُم مِن بَعيد، ولا أنطق بَكلمة، أجُلس على الرصيف دَون أصدار أي صَوت وأتمعِن بِتفاصيلهم ، أنا لأ أتمسك بأحداً ابداً أرحلوآ بسلام، فًقط بَررو سَبب رًحيلكم، لأ تَزرعوآ التساؤلات فـي أرواحناً، وس ...
278
هًو؟ هَو لَم يَحُبني ابداً، لِطالمة كُنت رُيامة العادية دائما،كَانَ لا يأتيني ابداً الة بعد اسابيع عِندما يَشعُر بالملل، كُنت دائماً عادية فيّ نَضرة،لمَ يُجرب يوماً أن يَراني بأختلاف ،بَينما أنا لمَ اراهُ عادياً ابداً حتى في عاديتة كُنت اراهُ مُختلفاً، بَينما لمَ أكُن أخطُر على بالهُ، كَأنَ هَو كُل تَفكيري، بَينما هَو لمَ يُفكر بي قط، كُنت اراهُ في احلامي، من افرط التفكير كثيراً ؟ ، بَينما أنا لمَ ...
300
جدني الآن قبل أن يفعلها شخص أخر
291
ليلة أُخرى ، أبحث بها عن نفسي
300
لم تعد الشخص الذي عرفه قلبي لأول مرة .
293
ونصمتُ ليس يعني أنْ رضينا ‏ولكنْ ليس يُجدي ما نقولُ
297
استمتعوا بقراءة أي شيء إلا النوايا ما أبحر إنسان في نوايا الناس إلا غرق .
294
أين يهرب المرء من ضجيج عقله ، أين يهرب من الأفكار التي تواجهه جيوشًا و هو فرد ؟
298
أحب الطريقة التي يتسلل بها الضوء إلى العالم بعد الفجر، بخفوت ونعومة وبلا ضجيج، كأنما يخطو على أطراف أصابعه
300
من ذا الذي يُبلغهُ بأني مُتعب؟ والشوق في جنباتِ قلبي يلعب من ذا الذي يبلغهُ بكل بساطة أني بدونِ وجودهِ أتعذب في موطني ما بين أحبابي هنا لكنني من دونه أتغرب
301
أحب البقاء بمسافة آمنة عن الجميع، لست بالقريب المُلام ولا البعيد المنسي، موجود وغير مرئي مثل شمس الغروب، راحل ومريح في آن واحد .
305
السلام عليكَ يا من تواسي الجميع في مأساتهم وتعجز عن مواساة نفسك، يامن تحدث اصدقائك عن الأمل وأنت غارق في عمق البؤس يامن تُطمئن الجميع وقلبك يرتجف السلام عليك وعلى قلبك .
328
وللكلماتِ يدٌ حَنونةٌ أَيضاً .
308
‏هذه الليلة أتعَس بكثير من التي قبلها .
307
كأنّك دربٌ بغير انتهاء، و أنّي خُلقت لهذا السّفر .
243
‏الأمر أشبه بأنني أريدك أن تعلم، ولا أود اخبارك .
241
‏ثم إنك تعرف كل الطُرق المؤدية لقلبي، ولا تسلكها
232
‏كما لو أن قلبك سينهار على نفسه ولكنه من شدة الكبرياء لا يفعل .
223
من يعضون اليد التي تطعمهم عادة ما يلعقون الحذاء الذي يركلهم .
217
أكثر شخص لا يريد ازعاج العصفور هو الصياد، لذا لا تنخدع بالمواقف المصطنعة .
208
غاضبٌ مِني ؟ و هَل يَغضبُ الوَردُ ؟ ‏صِدَّ إنْ شِئْتَ فبَعضُ الصدِّ وِدٌّ ‏أنا أغْضَبْتُكَ عَمداً كي أَرىٰ ‏كيفَ يَغدو مَشرقَ الإزهارِ خَدٌّ
206
مافي ولا أي دافع للأستمرار ولا شغف لبقية أيامك وفوق هذا الخراب الحاد عايش حياه عكس ما أنت تتمنى
215
لا أعتقِدُ أنّ السكوتَ دائماً علامةُ رضا، فأحياناً يكونُ علامةَ تعب، علامة حفاظ، علامة صبر، أو أنه علامة مزاجٍ قد تغيّر فجأة .
216
قتلت بما فيه الكفاية لكي أموت لكني لم أمت، طعنت مرات عديدة وأنا أسقط لكني نهضت، حرقت روحي كثيراً لكني شفيت، كنتُ أعود دائما للبداية لكني كنتُ أول الواصلين . #كتاباتي لــ ريام
206
‏ربما أخيب ظنك , و ربما لا أستطيع أن أمسك يدك و أبقى معك , و قد أخلف وعودي لك ‏لكنّك ستبقى بقلبي , و في أدعيتي و صلواتي لا أنساك مادُمت اتنفس.
227
تدري انك بتسهر اطول ليلة في السنة ولوحدك بعد مع الأسف
220
مشاعر الليل قاتله ستجعل رأسك مقبره كُل هذه الأفكار والخيال تَمر عليك البعض سوف ينهار والبعض الاخر سيبقى صامتًا لطيلة الليل , اعتقد ان هذه المشاعر موجوده بكل المحطمون ام انهُ رأسي مجددًا ؟
220
حين أقرر ألا أراك، لن أراك. مهما حاولت استفزازي بأفعالك أو سعيت للتأثير علي بأقوالك واجتهدت لاستخراج رد فعل مني، لن أراك. أنت غير مطابق للمعايير النفسية، العقلية أو الأخلاقية التي تثير مركز الاستجابة لدي، لذلك أي كانت أهميتك التي اتفق عليها من معك، أنا لا أراك، أنت غير ظاهر عندي
213
‏هل تقرأ ما أكتب إليك ؟ ‏هل تعلم متى أعلن عليك النسيان فتعود كالجندي الغاضب تستعيد أرضاً مسلوبةً منك ؟ ‏هل أُجيب ؟ ‏أم أمضي في قراري وأتجاهل ؟ ‏في الأصل، أيكون النسيان قراراً ؟ ‏لطالما تعاهدنا أنا وأنت أن ننسى سنون مضت ولازلنا في نقطة البداية ‏ربما أقدمنا على خطوةٍ أو اثنتين ونعود من بعدها لنتفقد آثار انطلاقتنا الأولى كان كلٌ منا يدفع الآخر للجنون ‏أمواجنا عاتية، ‏صراعاتنا وخلافاتنا تفوق اللح ...
205
"ليست مزحة ولم تكن أبدًا يومًا كذلك ، أنا بالفعل أخوض صراع كل يوم من أجل أن لا تتحطم أحلامي ، من أجل أن أبقى شخصًا لطيفًا مع الجميع ، أحاول تجنب حقيقة أن الواقع في غاية التعاسة ، أصارع مخاوفي من المستقبل ، من المجهول ، أنهض كل يوم دون رغبة في مغادرة الفراش ، أقاوم كل الأفكار التي تقودني للاختفاء عن الناس ، أقاوم اضطرابات نفسية ، ذكريات لم أنساها ، تفاصيل ما زالت عالقة في ذاكرتي وما زالت تؤلم قلبي ...
223
- مُشكلتي مُشكلتي هي التفاصيل ، فـَ يَومي كُلة مُعتمد على رداً مِنك يُرهقني التفكير و التَدقيق أنا كَثيرة االمُلاحضة الـُلاحض كُل شيء وأفهم كُل شيء وأخذ بِخاطري مِن كٌل شيء واي شيء تَخيل إنني احزن فقط لِكلام خَرج َمِنك عًن غير قصد او في وَقت العَصبية تَخيل بأنني أعتزل العالم لأجل كَلمة ألعن حًضي مِراراً فَقط بِسبب كَلمة،هذهِ الكَلمة تٌغير مَزاجي مِن جَيد الى سيء ومن سيء الى جيد، بأستطاعة جُملة واح ...
228
لماذا ابتليتني بكل هذا الحب وتركتني ؟
217
‏وإن أحببتُم أحبوا ظُلماتهم أيضاً، لا نورهُّم فقط .
223
العلاقات تقاس بمقياس هذا السؤال : "حين اشتدت بي الدنيا أين كنت ؟ ".
216
‏ليستّ المسأَلة متى بدأَت الأمورُ تسوء .. بلّ متى كانت على ما يُرام .
212
كمّ تبدو تِلك المسافة هائلة بينَ ما يشعرُ بهِ المرءُ وبينَ ما يستطيعُ شرحه للآخرين .
223
وأنا.. مَن سيكتب عني؟ من سيكشف يومًا ما عظمة المشاعر الّتي أحملها بداخلي لكلِّ ما أُحبّه! ، من سيتحدَّث عن لحظاته الحلوة معي، وأيّامه الّتي لا تُنسى ولا تُهمل؟
232
هَلكت روحي فَـ كم مِن مرة رَحلت وأتيتٍ دَون مَوعد وكُل مرة أجُيبك بـَ ( لا عادي) بَينما لا يِووججدد أي شيء عادي كُل شيء مُتحطم مِن حَولي لا أجِد رُكنا أرقد بة نَضيفاً فـَ داخلي مُحطم جَميعة لا يُوجد مَكان أنكُث بة، عسى أن تتعذب يومياً في كُل مَرة تَستيقظ الى أنً تًنام . -ريـام
220
كنتُ دائما بحاحة لشخص يفهمُ روحي يفهمُ عمقي يفهمُ إني لستُ جيد ولا سيء يفهمُ إني متعب في الوقت الذي يتصور الكل إني بخير كنتُ بحاجة لمن يفهمُ ضعفي . #كتاباتي لــ ريـام
265
‏الأرق أن تنام وفي رأسك محادثة تُكتب .