يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
236
‏مجموعة مِن الأيام الكئيبة تتراكمُ فوقَ بعضِها، ولا أحدَ يعرفُ كيفَ ستنتهي، ومتى .
245
- ليتني أستطيَع إقناع نفسي، أنه لا يمكنني إعادة الماضي، وأن أكفّ عن التخيلات حتى وإن كانت تُبهجني، لأنها تدميني عندما أعود لوعي، أتمنى أن أقنع ذلك الجزء الموغل في داخلي، أن الزمن يسير بإتجاه واحد ولا يمكنني إرجاعه للوراء.. لأنه لا شيء أصعب من أن تحلم بماضٍ لن يعود . -ريام
251
عزيزي تغيرت كثيراً عن تلك الفتاه التي احبتك لم اعد ابكي لعدم محادثاتك و ماعدت اكتب نصوص لك ، اغاني الحب اصبحت اسمعها بلامبالاة و لم اعد افكر بكلماتها لا اجدك فيها، تغير كلشي عن السابق وليس خيانه مني ف انت من خان كلمته، لكن عاصفه برودك التي هبت علي افتعلت كلل ذلك لاني للاسف لم اكون جميلاً ليقال لي يا جبل ما تهدمك ريح و ادركت انك حلماً علاوه علي على ذلك ايقنت بائنا لابد ان نستيقظ من الاحلام و ها انا ...
278
يُحكى في زَمن ماّ تَكاثر فيةِ الضُلم لِدرجة أنقطعت فيهِ صلة الرحُم. كَثر فيهِ العذاب و الضلم الجَور حُكام أغبياء يُطالبون بالدنيا، أهل غٌرباء يَقتلون أطفالهم بَحجة الشرف يُميتون أطفالهم بَحجة المُجتمع، هكذا يَقتلون طَموح أبنائهم يُهددوهم، أباء بلا رَحمة وشَرف، أمُهات لئيمات وَقحات يُريدون الدُنيا، يَعيشون وكأنَ لأ يَنتضرهم عُقاب الله ،بِلاد غَير صالحه للعيش، ماءٌ عَكر ،أكل حرام، زَمن تَكاثر فيهِ ا ...
243
يُحكى أنني لا أخشى شيئاً أبداً .
245
إذا كان ترك الدِين تقدُماً ‏فيا نفسُ موتي قبل التقدُمِ .
241
لك أن تخمن كم فقدت من انفعالاتي لأصل لكل هذا الهدوء .
238
"‏ساكنة تمامًا في حديثك معي ‏كأنّ صوتك على كتفي، وأخاف أن يطير!"
235
حظيتُ، من هذي الدنيا أنه كان لدي جد في غاية الحنان لم يكن جدي فقط بل كان لي أباً والحياة وما فيها.
239
اهلا جدي الى اين ذهبت انا حقا مشتاقه لحضنك الذي يدفيني وسماع نبض قلبك متى تنزل من السماء فإن قلب حفيدتك ملئ ب الهموم والحزن .
241
‏للمرة الأولى، أَشعر أَنه لمّ يعد يهمُني وصولُ رسالةٍ أو مكالمة، لم أعُد أنتظر حدوثَ شيء، لقدّ تغيرت بشكلٍ غريب ومُخيف، أنا حرفياً لم أعُد كما كُنت سابقاً .
256
كان مَيلي إليك هو استقامتي الوحيدة.
235
عيناكِ لو تدرين ما عيناكِ ‏كوْنان لكن دونمَا أفلاكِ ‏هل تقبلين أعيشُ دمعاً فيهما؟ ‏وإذا بكيتِ تُعيدُني كفّاكِ؟.
247
أفضل ماتحققه لنفسك هو الإبتعاد، الإبتعاد عن كل مايضرك، مايتعبك، مايجعلك أضعف مما ينبغي، إبتعد ولا تنجرف الى ما يؤذيك، إبتعد لكي ترحم نفسك، وأعد ترتيب ذاتك من جديد . #انا
237
اتأخذني معك للقبور؟فقد ارهقني البقاءفي الحياه دون وجودك اتاخذني بعيداً معك حيث لايوجد سبيل للرجعه مره اخرى؟خذني فأنا لااريد ان يمر يومي وانت لست لست ضمن تلك الاشياء التي اصبحت روتياً يومي...
238
"شاعر فلسطيني عاش علاقة حب دامت طويلاً مع فتاة وأكتشف بعد حين أنها مجندة أسرائلية ،عن المرارة وخيبة الأمل قال :"أشعر أن وطني أحتـل مرة أخرى " ثم قال : " إنّي أحبك رغم أنف قبيلتي ومدينتي وسلاسل العادات والتقاليد ولكنّ أخشى اذا بعت الجميع تبيعَني فأعودُبالخيبات"
247
‏أيها الاكتئاب ! لا أطلبُ منك أن تدعني أعبُر دعني أتنفّس فقط
238
والمخيف أن معظم رسائل الانتحار تُشبهنا، تُشبه مشاعرنا و تفكيرنا جدًا
248
‏عندما أتألم..لا أُجيد شيئاً سوى الكتمان، وهذه هي عادتي التي ستقتلني يوماً
250
‏أريد أن أنام و لو في ثلاجة موتى باردة، أريد أن أغفو بلا ذاكرة، بلا وجع، بلا ألم، بلا جفاف، أريد أن يتبخر حزني من جلدي لتنخفض حرارتي، أن ينبض قلبي دون إحباط...
242
‏اريد ان اخبركم شيئاً حزيناً مثلي وكئيباً شيئاً دامس كالظلام الذي يسكن تحت عيناي الأيام لازالت ترهقني والليل يمر كثلاث ليالي الشمس لاتشرق في الصباح ولا تغرب في المساء ، عقارب الساعه كنقر العصفور فوق رأسي ترعبني،صوت السيارات يبث في جسدي الرعب وترهبني ، الموت لم يعد يخيفني انا حقاً مُحطمه
252
ما عاد شيءٌ يستهويني..
237
الله ياخذ التراكمات قد ماهي توجع !
270
‏وخصصتُ قلبكِ بالودادِ كأنه ‏وطنٌ وأنت مدينتي أحيا بها ‏ما مسني مللٌ بقربكِ مرةً ‏هل تسأمُ النبضاتُ من أحبابها؟
239
يطبطبُ على قلبه بيدهِ ويقول: أصمت أيها القلب تجاوزنا ما هو أصعبُ من هذا !
224
‏أنا آسف لكل الذين خدعتهم حديقة قلبي الأمامية، حين تورطوا بالخراب الذي في الداخل.
225
لم تكن هزائمنا أبداً من الأعداء، لقد هزمنا من الأصدقاء، من الأحباب، القريبون من قلوبنا وممن كنا نظن بهم خيراً .
221
وكأنك النُور في ظُلمتي، أو شيئاً من أضلعي، وكأنما السماء لفظتك من ثغر غيمها فأمطرك القدر صيبًا نافعًا لقلبي .
220
”شكرًا لأني غاضبٌ من كل شيء في الوجود، ‏مني ومنك ومن خرافات المدينة، وارتباكات الأصابع في الأكف ‏وفي التردد والتمرد والتقرب والصدود.“ ‏
258
شعُور مُقيد ما يحلو إلا معاك .
238
من حسنهم نبت على بيتهم ورد.
233
أؤمن بأنك أنقى الصُدف وأحَبها إليّ .
233
‏أرجو منك يا إلهي رأس خالٍ من الأفكار ليلًا.
229
كلنا آسفون، على اللحظات الثمينة التي أوليناها للأشخاص الخطأ .
237
ذنبك أنك عميق والكلمة لا تلمسك وحسب بل تهوي في داخلك، تُحدث ثوراتٍ وفوضى .
238
‏كيف أنطق بالكلمات التي شابت بحلقي من شدة الانتظار ولم تعُد قادرة على الخروج أو المحاولة ؟.
239
‏كل الذين عرفتهم لم يحبونني حقاً، ربما كانوا بحاجه لوجود شخص بجانبهم وأنا كنت أقوم بهذهِ المهمة.
235
كأن أحبـابنا غابُوا ؟.
232
‏أنا لا أكتب انا اتقيأ شيء في داخلي!
234
تبكي لترتاح , فيتعبُك بكائك أكثر...
230
‏- أشعر بحَزن بداخلِي يجَعلني ، ‏أبكي وحيدّاً في غرفـتي
227
كَانت تداوي خدشَ اصبعه .. وكِلتا يَداها مجروحتان .
232
"ألا ليتني في آخر الليلِ نسمةٌ ‏بصدرِك تعلو تختفي تتأرجحُ ‏ويا ليت أبواب المدينةِ كلَّها. ‏تُسدّ وبابًا في فؤادك يُفتحُ"
231
و أراكَ كُل مَ أسُقط تَرحلُ ارأك كُل مَ أنتعُش تُميتني أراكَ كُل مَ أنحَني تَكسرني أراك كُل مَ انجحُ تُسقطني أراك كُل مَ أتَجمعُ تُذيبني أراك كُل مَ أعلى تُعيدني أراك كُل مَ اذهب تترُكني -ريـام.
228
اعذرني على قلة الكلمات، إنّ في داخلي بحرًا من المشاعر لو اطّلعت عليه لما استوعبت فكرة أن يحبّك أحدهم بهذا الحجم، لكنني تعودتُ أن يميل قلمي إلى الحزن أكثر من السعادة، وتعودت أن أضحك حين أعيشُ شيئًا جميلًا أكثر من أن أكتبه على الورق، فلطالما كان إيماني بالحزن مطلق، ولطالما كنتُ أميلُ إلى أن أخزّن الدموع على الورق، وألا أجعل الفرحة حبيسة القلم، فتُكتب -ريــامم
253
‏فإني عالقٌ بك روحاً و فِكراً و قلبا
241
هالوقت لو أركّي الدله على صدري ، أستوت ...
240
"يارب حُسن الحياة، وحُسن الرحيل، وحُسن الأثر"
239
"يذهب الشاعر إلى النوم وتذهب القصيدة لمن يقلق"..
239
وَقَد يَجمَعُ اللَّٰهُ الشَتيتَينِ بَعدَما يَظُنّانِ كُلَّ الظَنَّ أن لا تَلاقيِا