يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
228
‏إن الأشياءَ حين تأتي مُتأخرةً بِما فيهِ الكفاية، يجبُ أنّ ننّساها مرةً واحِدة وإلى الأبد .
218
كبرنا ورأينا وجربنا علاقات فاشله وانخذلنا بما فيه الكفايه وانصدمنا وتعبنا وتم الاكتفاء من كل شيء حان وقت الموت
211
سيأتي وقت وستندم على كُل لحظة جميلة ضيعتها في حياتك لأجل إرضاء الناس..فالزمن لن يعود مهما فعلت واللحظات الجميلة لن تتكرر .
204
أحبُ خجلك .. أحبُ لون الزهرِ حين يطغى على خديك.. أحبُكِ حين لا تجدين غير الصمت مخرجًا لكِ من غزلي .
211
”أخبروا الأشياءَ المُتأخرة أنَّ قُدومها لم يعّد مُرحبًا به فقد فاتَ أوان اللهفة، وأنَّ مجيئها الآن بعدَ إنطفاء الشغف لنّ يجعلني ألتفت مهما بلغتْ من جمال .. للإنتظار المُفرط ضريبة.”
237
لأ تتًكلم عَن ألالم وأنتَ لًم تشتاق لَحد أن تًحتضن الجًميع وتتًخيلهم شَخصك ، لا تتَكلم عَن الالم وأنت لَم تنام وأنت غَريق بًدموعك مِن الاشتياق لا تتَكلم عَن الالم وانت لمَ تتَصرف وكأن شخصك مُتواجد معك ويرآك لا تتَكلم عَن الالم وانتَ لَم تَكتب لشخصك الراحل أبياتاً وكلام وتفاصيل يومك وماذا يَحدث معك وكم مِن مَرض أصُبت مُنذ رحيلة للان لا تتَكلم عن الالم وانتَ لأ تَرتجف روحك عَن رؤيا صورة له او حتى اي ...
232
خَلفُ كُل روحاً ساكنة مُتماسكة عًواصفً رعًدية شًديدة .
221
‏إذا أخبرتك عن ظُلمتي، هل ستظل تنظرُ إليَّ وكأني شمس؟
218
يارب لا تجمعني بمن لا خيرة لي فيه لا حلماً ولا صدفة ولا واقع .
209
خدعتنا مظاهرهم كدنا نصدق إنهم يشبهون أفلام الكارتون اللطيفة . #كتاباتي
205
‏ستكون وحيداً و أحياناً خائفاً لكن الثمن ليس غالياً في مقابل أن تمتلك نفسك .
203
ياكثر وياكثر مَاقلنا حصل خير وبالحقيقة حصل جرح فينا مَاينمحي ابدًاا.
204
شعوري تجاه كل شيءٍ حقيقي، شخصٌ مثلي ليس لديه طاقة ليُعطي شعورًا مزيفًا لأي شيء .
197
يكاد المرء من فرط الاذى ان يتقيئ قلبه
204
لمّأعد أتحملُ كثير تعبتُ بما فيهِ الكفايه.
207
- ليلة الأمس كانت باردة ومظلمة، بكيت بصوت خافت في غرفتي وأمطرت عيني دموعاً جمدت على خدي، نظرت من حولي ولم أرى سوى جدراناً صماء، كنت أحتاج بشدّة إلى حضن دافئ في هذه اللحظة حتى يختبئُ في داخله من مشاعري المؤلمة، ولكن لم أجد سوى وسادة رثّة وباليَة، احتضنتها وأكملت بكائي نمت بصعوبة . كنت أشعر بأن جزءًا مني قد نقص، كأن عضوًا فيّ، كان في مكان آخر غير السرير الذي يقبع فيه جسدي، وكل ما يحس به، أحس به أنا ...
200
‏- فيّ الليّل أزحفُ بِبطىءٍ شديد إلىَ النوم، كالجريحِ الذي يزحفُ علىَ صدرهِ في المعركة هروباً مِن الموت، وحينَ أستيقظ أشهق فجأة ثم أفيق مذعوراً ألهثُ كالغريقِ الذي لفظتهُ أمواجُ البحر إلىَ عراءِ الشاطِئ، بعد أن أحدثت في صدرهِ رضّوض، متعبون ياالله مِن جحيمِ الواقِع المُستخّدم ، ومِن مرارة الحياة، ولم يُعد النوم كافياً لسد هذه الثقوب التي تجتاحُ قلبي، فـ إلىَ أين نَفِر ؟ . -ريام
249
،-حَكايتي ↗️ لااعلم مًن أين أبداء لكني واثقه بأن البداية تَكون صعبه في التعبير لكن تَقودنا الكلمات لأكمال الحكاية .. حسنا فقط أنا مُنذ سَنين لمَ أعُد انا ، كيف؟ ، ليس للملامح و التصرفات دخلاً بالعكس بقيتُ كما انا ،الفتاة ذآت الملامح البارده صاحبة العَيون الباهته المُحبه للنوم المُحبه للدراسة المُحبه للكتابة الفتاة التي تَمتلك العديد من المواهب الجَميلة صاحبة الحياة السعيدة لَم يَتغير شيء ،الئ أن أ ...
242
- لأ أعلم ... فقط حسنا هل المُبررات صعبه لهذا الحد ؟ هل كتابة ثلاث أسطر تَشرح فيهم لماذا عليك الرحيل صَعبه جداً عليك؟ أم ترآني لأ أستحق أن تَسرف علي 3دقائق من وقتك ؟ حسناً لما ترحل هكذا لما تَجعل روحي تتَمزق مِن شدة التفكير لماَ تَزرع جَميع هذه التساؤلات في داخلي لما تَجعلني في حيرةً مِن إمري ؟ لما لا تُبرر ولو بجُمله صغيره مُن 5كلمات ؟ لَيست بذلك الصعُوبة ! ، -لقد مُضى الخريف و الشتٍاء والصيف ...
200
إن لمَ تـاتٍ فـ ليالٍ العُمر كُلها شتاء
209
سأنتضر حتى وأن كًلفني ألإمر قلباً وروحاً گاملة
219
‏بطريقةٍ ما انا اشعر انه ليس من حق الحياه ان تؤذيك وانا أحبك
239
‏فكأنني موجٌ يُلاطمُ نفسَهُ ‏البحرُ صدري،والفؤاد غريقُ
235
‏بطريقةٍ ما انا اشعر انه ليس من حق الحياه ان تؤذيك وانا أحبك
235
ثمةَ وجوهٌ تأَلفُها مِن المرةِ الأولى، ويُمكن أن تُقسم واثقًا أنها لنّ تكونَ عابرة .
223
لا أعرف كيف أشرح لك هذا، لكنني في بعض الأحيان أشعر بالحزن على نفسي لأني حزين !
235
‏لا أهتم بأن تكون الأشياء عادية أو مميزة، بقدر أهتمامي بكونها حقيقية، أريدها حقيقية فقط، أن أستطيع لمسها دون أن ترتجف يداي قلقًا من تلاشيها .
230
واختر خليلَ قلبك بحكمةٍ فليست كُلّ القلوب بالقلوب تليقُ، واختر لنفسك شخصًا إذا قَست عليك الأيام يكن لكَ فيه عشمٌ لا يخيب .
233
‏و وعدتني بأن صدرك منزلي ‏إذا الليالي السود، أغلقنَ الفّلك ‏ها هُن سودٌ مُقفراتٌ جئنَ لي ‏أين الوعود وأين عنّي منزلك؟.
276
عُذراً لَم اعُد لك
247
أمَا. حان. حينُ. أَن. تَحِن
255
يُصاب الانسان بإنسان أخر „
255
تكسّرت القواريرٌ يا رسول الله واصبحن مليئاتٍ بالاحزانِ والهموم وتجمّدت مشاعرهّن في العروق ولم يعٌدن يجِدن للحياة معنى ولا للأُنس مكان ولا للأمانِ عنوان
258
-لم يُخبروني أبداً عن الاكتئِاب، هم فقط يؤمنون أن ألم رأسي مِن التلفاز أو الهاتف، دائماً يقولون أنني بلا فائده، لا يعلمون صراخ الأرواح بداخلي وكمية الألم الذي يسكُنني، هم لايعرفون شيئاً عن الفراغ الذي يعيش بِداخلي ولا يعرفون اللاشيء الذي أرتكزُ عليه، حِينما يشتد بيّ الألم، ومازالوا يشمئِزون مِن قدرتي علىَ السهر لأوقاتٍ متأخرة، لا يعلمون أنني وحيدٌ أُحارب مابداخلي لوحدي، ينعتونني بغير الناضج، ولا ي ...
256
ما عاد يحملُني الحنين فإنني أمسيتُ من بعدِ الفراقِ عليلا قلبي على كفّي وهبتكَ نبضهُ ماكنتُ بالنبضِ البريءِ بخيلا لو كنتَ تسمعُ صوتهُ لرَحِمتهُ إنّ المُتيّمَ لا يعيشُ طويلا خُذ ما تشاءُ وعُد إليّ فإنني سأذوبُ حُزنًا إن رأيتَ بديلا
265
ثمَّة انطفاء لا يفهمه أحد
269
أنتضر و انتضر وانتضر وأموت وأموت وأموت واحترق واحترق واحترق واتفتت واتفتت واتفتت وأنتهي وانتهي وانتهي الى ما لانهايه اتمزق ثم أصبح فُتات وأتلاشى فـي الهواء ثُم يَسقُط رمُاد مأ تبقى مِني الى الارض ثُم أصبح اجزاء مُبعثره لشيء "كانَ" مُوجود .'
254
دعوني أمُت همّاً وغمّاً وكربةً أيا ويح قلبي من به مثل ما بيا دعوني بغمي وأنهضوا فــي كلاءةٍ من الله قد أيقنت أني لست باقياً
247
سأبقى انتظرك وستبقى الموسيقى تذكرني بك.
240
نمتُ يومين ورا بعض واحس هاذا شي جميلُ لي.
231
يأَتي البكاء حين تفقد الَقدرة على النَطق بالأشياَء التي توجعنا
232
ـ غادَرتني ‏والشُّوق أدمنَ أضلُعي. ‏وتركتني ‏قل لي بربِّكَ من معي ؟.
234
ﺍﻳﻬﺎ ﺍﻟﻐﺎﺋﺐ .. ﺛﻤﺔ ﺟﺰﺀ ﺫﻫﺐ ﻣﻨﻲ ﻣﻌﻚ..! ﺍﻧﺎ ﻫﻨﺎ ﻭﻟﻜﻨﻨﻲ ﻓﻴﻚ .. ﺍﺷﺘﺎﻗﻚ ﺣﺪ ﺍﻟﻮﺟﻊ
229
"وهل ينفع المفجوعَ حَبْسُ دموعِه ؟ وباطنُ ما يُخفيهِ يُبدِيه ظاهِرُهْ؟"
232
في كل يوم تدس الحياة شيئًا من سمومها بداخلي، ومع ذلك أصر على أن أكون امرأة طيبة
232
مُجرد التَفكير بأنك مَبسوط مَعع شخص غَيري يَخليني أزعل وأنقهر وأحترق فـما بالك لـو صارت حقيقة .؟
239
يارب اوصيك بقلبه ، ف أسعده دوماً ونور له حياته وابعد عنه الحزن بكل مافيه يارب تعدي المراحل له على خير .
235
-سلاماً على الساهرين الصامتين المُستهلكين ، سلاماً على جميع من أصابهُم اليأس و الإكتئاب من تلك الحياه المُمله ، سلاماً على من ليس لهُم أحد يُحدّثهُم في ذلك الوقت
238
‏أشعر بالرغبة في الاستمرار بالنوم لألف سنة، أو أنني فقط غير موجود، أو لست واعيًا بوجودي على الأقل، لذلك أحاول منع نفسي من ممارسة التفكير، أريد لكل شيء أن يتوقف، أريد من هذه العجلة أن تتوقف عن الدوران
247
اتامل هذا السقف اللعين كل يوم ولا اعرف متى سيسقط فقد تعبت من انتظار الموت مثلما تعبت من انتظار النوم! ‏ليس للأرق فضيلة، سوى أنه يجعلك تغوص في أعماق ذاتك الحقيقية، يُغرقك في اشياءك الأكثر عتمة