يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
212
‏ذنبهُ عظيم من أطفئ شغف إنسانٌ ما في هذه الحيّاة وتركهُ يُصارع التساؤلات ويبحث عن عيُوباً في نفسه تُفسر سوء قدره .
225
‏واعلم أنّ الله سُبحانه يرى تقلّب وجهك في السماء، ويسمع أزِيز صدرك ونشيج حَاجتك، فلا تفارقن رحال الدُعاء، وأبشر .
232
الورقة التي لم تسقط في فصل الخريف خائنة بعيون أخواتها، وفية بعيون الشجرة، متمردة بعيون الفصول، فالكل يرى الموقف من زاويتة .
239
عِش ضاحكاً مهما شقيتَ بِبُعدهم، إنَّ الجراحَ بصوتِ الضحكِ تلتئمُ .
232
يصبح كل شيء ضدك بدون أي سبب، حتى أنت تصبح ضدك، كأن العالم كله تنازل عنك . #كتاباتي
223
كل الذكريات القديمة ستتبخر بمجرد أن تُقابل شخص حقيقي، مناسب لك، صادق .
211
لأنني لستُ معتاداً أن أجبر أحداً على البقاء بجانبي، كنت دائماً أتخلى عندما أشعر ولو لمرة بأن هذا المكان لم يعد لي .
208
‏أنحني كالقوسِ على نفسي ولا أنطلقُ ؛ أشياءٌ مريرةٌ تشدّني إلى الأرض .
231
تراك اغلى ناسي مهما افترقنا..
224
يا جَار محبوبي تبادلني الدار ؟.
213
- كان حبُاً أم مجرد سد فراغ مؤذي .
218
لو الشوق يقطع كل جزء فيني مستحيل أبادر..
211
بسّمتك دايم لغيّري وقسوتك دايَم عليّ.
208
كنّت اشوفك وسط هالظلمه نهّار يا خيّبتي .
208
لم يكُن حبًا ، كان درسًا قاسيًا من الحياه ليجعلني أُدرك أن المُبالغه في الأشياء تُنهيها .
201
أبن فطيس اختصر الغّلا يوم قال : ان ما جبرك الغّلا ما أقدر على جبرك .
200
لا زلت تعني لي العالم كله ، لكنك لم تعد تستحق المحاربة .
201
أحببتك من طرف واحد، كـ لوحة وجدار هي معلقة به وهو لم ينظر لها يوما.
211
على الوصل ماجبرك يا سيد الاحباب حلو الوصل لا جاك من طيب الخاطر.
203
‏لقد أصبحت واقعيًا زالت من ذاكرتي الأفكار الحالمة .
198
إنه لجدير بالمرء أن يموت مع المبادئ التي تعلق بها طوال حياته .
199
‏إنْ كانَ وجهي فَتيّاً في ملامحهِ، فللفؤادِ وأحلامي تجاعيدُ .
200
إنني افعل كل ما بوسعي كي لا أعتمد عـلى أحد، هذه هي أولى الضرورات .
185
‏لستُ شخصاً صعب الفهم، ولكن نادرون الذين أشعر معهم بالراحة .
190
يحتاج المرء إلى سنتين لتعلم الكلام، وإلى ستين عاما لتعلم الصمت.
197
‏أنا من ذلك النوع الذي لا يُمكن أن تُحب بعده أبدًا، إنهُ يأتي ليكون الأخير .
195
كنتُ دائماً بجاحة لشخص يفهمُ روحي، يفهمُ عمقي، يفهمُ إني لستُ جيد ولا سيء، يفهمُ إني متعب في الوقت الذي يتصور الكل إني بخير، كنتُ بحاجة لمن يفهمُ ضعفي . #كتاباتي
192
‏إنني أحيا على طبيعتي، وهذا يكفي ولو أنَّ أحدًا في العالم لم يدرك ذلك، سأظل راضيًا .
192
إنّ هؤلاء الذين يبدون عاديين هم الأكثر خطورة، إنّهم يحملون معهم أطنانا من الضغوط .
189
تبدأ فكرة التخلي عندما تعتاد على عيش اللحظات السيئة وحدك . -ريام
210
في حدقةِ عينايّ الكثير من التحسُرِ والضّجرْ أتسمّي هذه عينانِ؟
201
"لكنَّ الافتقَاد يبقَى أمرًا لا يُمكنُ أن نُعالجهُ بالفَهمِ أو الكلماتِ الحكيمَة، الافتقادُ سَيبقى مُؤلمًا." -ريام
203
يقول يُوسف الكمالي في وصف دقيق للحال: ‏وأنتَ ياربّ تدري أنّني وقحٌ ‏لا أعرف الله إلّا في مُعاناتي ! -
205
أحبّك محبّة وافيه ما عليها قصور
208
كم هي مرهقة...رغبة الإنسان في أن يشرح.
201
يقول سلمان بن خالد: ان كان حبيت غيري جعلك الا تموت.
197
‏لستُ شخصاً صعب الفهم، ولكن نادرون الذين أشعر معهم بالراحة .
192
إنه لجدير بالمرء أن يموت مع المبادئ التي تعلق بها طوال حياته .
201
‏كن قوياً ليس قاسياً، كن لطيفاً ليس ضعيفاً، كن متواضعاً ليس خاضعاً، كن فخوراً ليس متكبراً . -ريام
193
هناك خسارة تبقى في داخلك على شكل ضيق لا يمكن لأحد اقتسامه معك، تَحْمِله معك لمسافاتٍ طويلة، لا يمكنك الحديث عنه مع أحد، يبقى حتى تقرر في لحظةٍ ما القضاء عليه وتجاوزه . -ريام
197
أنا أعتقد بأن الإحساس الأروع في العالم أن يكون المرء مُطمئنًا، مطمئن لا أكثر، لايشعر بالخَوف أو الرّيبة، لا تعتَليه الشّكوك أو الضّيقة، مُطمئن فحَسب . -ريام
194
أنا لا أحب الدخول في المعارك الصغيرة، وأفضل الإستسلام فيها، حتى لا تستنفد طاقتي فيما لا يفيد . -ريام
208
يَـاربِ بَعلياً ارُيد أًن أكمل حًياتي بَالطريقة التي رًسمتها بِمُخيلتي طريٍقتي هذةِ أنَ أعيّشُ بِمفُردي أنَ ابقى وحيدهَ أن أتخرجُ أن أجدَ عملاً أن َ أشتري مَنزلاً أن أعيش بِطريقتي يأالله لأ تَجعلني مِن المَغلوبَ على. إمرهمُ مِن الذين لمً يَحققونً شيءً مِن اهدافهم مِن الذين يَتكاسلون لٍبناء مُستقبلهم مِن الذين يَرضون بِقليلهم مِن الذينَ يَجعلونَ أنفسهمَ أقلُ مِن العادي مِن الذين لأ يَطمحون لشيء مِن ...
195
مِن المؤسف بَعد إنَ كُنى مِن أساسيات حياتهمٌ نَصبح مِن المَركونين على الرَف -ريـام 💔
201
إنني أعترف بأني اتظاهر بأن البعض لا يَهموني على الرغم مِن إني أفُضلهم حتى على الاكسجين -ريـام
199
اللهّم خذه من قّلبي كما أخذته من عيّني ، وخذه من تفكيري كما أخذته من نصيبي وخذّه من من مناميً كما أخذته من يقظتي وخذه من خيّالي كما أخذته من واقعي ، اللهم لا تنزل عليّ من حنين مالا طاقه لي به اللهم أشفني منه كما شفيّت أيوب من سقمه وأخرجني من حكاياته كما أخرجت يونس من بطن الحوت اللهم يا مقلب القلّوب والابصار إقلب قلبي على ديّنك وثبتني على طاعتك . -استغفرالله 💜
191
أتحسَبُ الأرواح تَنسى عِندَما هُدِمُوا؟. -ريـام
210
- ذات يوم اثار قلبي غريب قائلاً : أمثلكِ يؤذى؟ -ريـام
209
•• يجمع الإنسان ما يحبه شيئا فشيئا.. ويخسر الإنسان ما يحبه دفعة واحدة! لسنوات طوال، يستمر ذلك المخلوق التعيس- الذي يحبو ثم يتعلم الوقوف على قدميه ثم يمشي - في البحث عما يحبه. ويبدأ صراعه مع الحياة، يقاتل الأشياء جميعها، ليجد السعادة التي تأتي على هيئة حادثة أو مكان أو وظيفة أو شخص، يأخذ منها الحب شيئا فشيئا، يشعر به، ثم.. تأخذ الحياة كل شيء منه، إننا نشعر بالسعادة دفعة دفعة، ونتلقى الوجع دفعة كا ...
190
"ثمّة أسف كبير يقطن في روح كل إنسان لنفسه التي أرّقها بالسعي في الطرقات الخاذلة" -ريـام