يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
204
اوكُلما جئتك حاملاً لِمودتي أشعلتَ ناراً في الحشاء أحرقتني؟ اوكُلما أنوي التقربَ باكياً أفرغت في قلبي الرصاص قتلتني؟ اوكُلما جئتك صابراً متجّلداً صوبتَ سهمكَ للفؤادِ طعنتني؟ هل أنت حقاً من حباني حبهُ؟ أتستردُاليومَ ما أعطيتني؟. -ريـام
207
غوصي في البحرِ أو إبتَعِدي، لا بحرٌ من غيرِ دواريِ -ريـام
215
الصمت هو المحاولة الأخيرة لإخبارهم، بكل شيء لم يفهموه حين كنا نتكلم. -ريـام
211
ماذا لو القلب الذي كَسرتةُ يُحبهٌ الله ؟ -R
222
انـا مَريضة تأئةَ غَبية حُرة ذَكية مَكسورة مُترممة حزيِنة وً سَعيده مَلاك شَيطان حيةَ مَيته تتَنفس وَمُختنقةَ وَ بِكُل الَحالاتٍ أنـا أحتاجك -ريـامم
234
يَبدوَ إنك زَعيم عٍصابة وخَاطف مُحترف لتأخذ قَلبي هاكذا مِن غير عِلمي -ريام
247
‏كيف لك أَن تكونَ بخير، في هذا العالم المريض؟ -ريـام
245
‏ما الفائدة من الركض خلف شخص يحاول الهرب؟
245
نحن الذين اعتدنا على وكز القلق، لا نعرف كيف يكون ملمس الطمأنينة .
253
‏على المرء أن يتخلص من الذوق الرديء الذي يريد الإتفاق به مع الأكثرية، ما يكون عاماً لابد أن يكون له قيمة ضئيلة .
246
رأيت أُناس مهما أخذت منهم الحياة أغنياء، ورأيت أُناس مهما أخذوا من الحياة فُقراء .
238
ما كان لهذا الخراب الذي بيني وبين نفسي يحدث، لو لم يتّطرف قلبي على حياتي . #كتاباتي
231
لا تستطيع أَن تُقنع عقلي بكلمات زائفة مخالفة تمامًا لما أشعر به، لا أستطيع تكذيب إحساسي وتصديقك، ولنّ أفعل . -ريـام
231
ان داخل كل إنسان عدّة شخوص، وإن الحياة الغنية هي التي تعطي كل شخص موسمه، والإنسان السعيد هو الذي يستطيع أن يحول كل موسم من مواسم الحياة فرصة لنمو طاقات جديد أو متجددة في أعماقه . -ريـام
237
في نهايـةِ المطاف ‏نحن وحيدون جدًا، ‏ولا علاقة لذلك بمدى قُرب الناس ‏أو بُعدِهم عنّا، ‏نحن وحيدون ‏وكل الأشياء حولنا، ‏لا لشيءٍ سوى ‏لتُذكّرنا بهذهِ الحقيقة . -ريـام
240
لست أشعر ببرود الهمة، لأن كل محاولة خاطئة أتخلى عنها هي خطوة أخرى تقودني نحو الأمام . -ريـام
254
لم يكن النضج بالعُمر أحد الليالي فعلت ذلك . -ريـام
244
‏لم أعُد في سن تسمح لي بانتظار الآمال، أريد أموراً يقينيّة فورية .
244
أنت تعرف الكثير عنّي لكنك لا تفهمني، المعرفة ليست الفهم، وقد نعرف كل شيء من دون أن نفهم شيئًا .
247
أنّني أحاول جاهدًا أنّ أكون نفسي، ولا يهمنِي كثيرًا هل يقبلُ الناس أَمّ يرفضون ذلك .
247
بدت الأرضية صلبة على نحو رائع. كان عزائي الوحيد إدراك أنني قد سقطت على الأرض، ولن أسقط من جديد .
241
‏إنّ أطهر النفوس :النفس التى اختبرت الألم فرغبت أن تُجنب الآخرين مرارته .
239
لكنّني ورغم كل هذا التعثر فينا نحن الإثنان، أحب هذه الألفة التي بيننا .
239
‏لا يشغلني من أساء إليّ فلستُ أُجاريه ‌‏إنما يشغلني من أحسن إليّ كيف أُجازيه ؟ -ريـام
244
أينَ كَان كُل هذا الضلامَ حِين كُنت على وَشك البُكاء لِيخفي ملامحي .
240
فَلتقع بالحب مع شخص يرى أنّ حزنك مصيبة، وفرحك مسؤولية، واحتوائك واجب، أو عِش وحيدًا .
240
أرجوكَ أفهم مأ أقولً مِن المرةُ ألاولى فلا طأقةُ لي لِعصر قَلبي مَرتين
270
هذهٍ 15 طريقة لبدء المُحادثة أذاُ مااذا سَيكون عَذركَ ؟ 1-اغنية 2- السؤال عن الحال 3- شفت ذا وتذكرتك 4- "احبك" بدون مُناسبه 5- مُشاركة الميمز او ايشي يضحك ! 6- نقطة خَجوله 7- الهداية 8-التَلميح 9-الاطراءات والاشياء المُفاجأة و العشوائيه 10- فتح باب اللجوء بعد 12ص 11- مُشاركة الأقتباسات اللطيفة والعذبه 12- خَلق شيء من لا شيء "گسؤال عن الطقس " 13- مُكالمة هاتفيه خفيفة 14- تواصل مُكثف بألعيون ...
247
مَرحبأ ي صَديقي ! أنهُ مُنتصف أليل. وإنَ هذا الوَقت صَعب ولأ أخفي عَليك فإنَ الروح تأئهة والوضعُ يًزداد سوءً ولا شَغفً يَتحرك ولا ضيء يَكسر. العُتمه و الوحده تُحاصرني أينما كُنت و الَحرب مُستمرة كَنار لا تُريد أن تَنطفئ ولكنني ِ أكُابر وأسرفتُ في التًضاهر ولكنٍي لَست بِخيرُ . -Ryamilothman
240
‏اللهم لا تبتليني بمن أحب بعدًا ولا فقدًا ولا حزنًا ولا مرضًا . -Ryam
236
حين كُنَّا نتعاتَب كانت قلوبنا تقفِزُ تريد العِناق . -Ryam
243
لك حق التخلي و افلات الأيادي إن لم يعد أصحابك كما كانوا، لا تستمر بعلاقة معطوبة استناداً على الماضي الجميل، ذلك ينهش روحك ببطء . -Ryam
231
فاقد الشيء يعطيه بالشكل الذي تمنَّى أن يحصل عليه -Ryam
240
كم ستكون رهيبة نظرة اللقاء الأول من بعد كُل هذا الشوق و الإنقطاع . -Ryam
244
هذه المرة بدأ الألم في عقلي أظن أن قلبي قد تلف . -Ryam
252
ليس هُنالك شيء مُجرد مَقطوره خَرجت عَن سگتها بٍسبب تَشتتُ ذهن السائق بعشيقتةُ
253
هَل يَديك الدفـء أم الدفـء شيئاً مِن يديكِ ؟
256
مأذا لَو أحبكٍ بحاراً وَكُنتي لؤلؤته الوحيدة ؟
253
كَيف لِعَقلي ألذي كَرزَ كُل وَقته فَي كِتابة الشَعرُ أنَ يتشتتُ بِك هاكذاَ حتى فٍي وَقت رأحتي تَخطر على بألي وكأنك راحتي حقاً . !
255
قالها جبران ذات مرة: لا تثق في البدايات، فأصدق الكلام يقال في اللحظه الأخيرة . -ريام
251
لم يعُد لدي الرغبة في شرح روحي لأحد مرة أُخرى .
248
‏ستدرك في وقت متأخر من الحياة أن معظم المعارك التي خضتها لم تكن سوى أحداث هامشية، أشغلتك عن حياتك الحقيقية، فاجعل هذا الإدراك مبكرًا . -ريـام
249
‏لا بالمقدار، إنما بالكيفية التي يحتويك بها أحدهم حتى يثبت لك بأنه يكترث .
249
ستجد فيك ميلا غريبا وراحة جزيلة نحو بعض الأرواح، كأنّك عرفتها منذ زمن طويل، وتفسير ذلك أنّها أرواحٌ نقيةُ السّريرة، صادقة القلب، وترجمان ذلك هو المحبة التي يقذفها الله بين الأفئدة . -ريـام
242
أعتذر لأني أبدو بهذا السوء، لكن لم أجد طريقة أفضل لأحمي بها عقلي وعاطفتي .
238
تعرف جيداً ما ينهش روحك كل يوم لكنّك لا تستطيع إيقافه، تلك هي قلّة الحيلة .
238
ذلك الإبتلاء الذي كشف لك الكثير من حولك، لم يكن صدفة، كان هديةً من الله . -Ryam
252
عِندما تتَسكرُ كُل المَنافذُ سَيصلك لُطف الله عَز وجَل مِن ذلك الثَقب ألذي في حائطك .
248
- يَحدثُ أنَ القلبَ يَشتاقُ و العَقل يُكابر ويَدخلانَ فيّ صراعاً كَبير ويَنتهي المَطاف بَتعبٌ أحدهمَ ليَربح ألاخر . -Ryam
248
‏دائمًا كن مُحاط بالحذر، آخر من يقترب، أقل من يتحدث، آخر من يتعلق، أول من يختفي .