يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
254
وَفي كُل رَمشه تَخترقينَ قَلبي. فََأنـا تأئةُ بٍكثافهُ رُموشك وتائةُ بَسحركِ كَيف لِقلبي أنَ يَحتملُ كُل هذا السَحرُ أتًعلمين ! أتَعلمين أنَ مِن شده فِتنك أخجلُ أنَ أكُتبَ لكٍ أبياتَ لأننٍي سأضلمُ جَمالكٍ ولاننٍي لأ أستطيع. وَصف جمالكٍ وكَيف ليٍ أن أوصفُ الجَنه فمهمى تَكلمتُ لمَ اؤفيكٍ ولم أؤفيٍ عينيكٍ بأختصار أنتٍ ملاكً بٍجناحينَ مُعلقه فِي السماء بَين النَجوم بَين القَمر لِتُزيدنهم أنارة ولمعنا ...
246
أعٍدك إنناٌ سَنلتقي أعٍدك إننٍي سأنضرُ الى عَينيكٍ عَن قُرب أعدكِ إننيٍ سأستمعُ الى نَبضاتكِ أعدكِ إنني سأمَسُك بِيديك بَكُل م أملكُ من قوه إعٍدك إننيٍ سأحتضنكَ الى أنَ تَصبح جزءً مِني. أعدٍك بأنكَ لنَ تَصبح لغيري مهما طال الإنتضار فأنا مُستعده أن أفيكً بًعُمري لأجل تَلك الحضة لَحضه الانتصار لَحضه الربح بَك أنا لا أستسلم وأترككَ لغيريّ أعدٍك بذٍلك . -Ryam
251
أنَ نَرأ أنفسناّ مُحاطين بِكُل هذاْ الغُبار أصعب مِن تَخلصناّ مٍنهُ -ريام العثمان
244
أنا قَليلة الكلام وَ مُختصره الحديث دائما لِكي أتجنب المَشاكل لكَي. أختصر النقاش بمُختصر مُفيد لأ أحُب التَبرير الطَويل أنا أختصر بِطريقتي أن فهمتَ أو لأ لأيهمنيٍ كُل م عليةٍ أنٍ أشرح لكَ وَشرحتُ انتهى دَوري يَحين دَورك أنَ تَفهم أنا سَيدة النقاش ألتي تَربح دائما رُغم قٍلة حَديثها لكنَ مُفيد أكثر من أن ابقى ابرر وأعٌيد شرح نَفس المَوضوع بلا جَدوى لٍشخص لا يَفهم أنا سًيده تَعبتً مٍن تَبرير فعالها ل ...
240
هل نصدق شعرنا الأبيض حين ينبت خلسة ليقول أننا كبرنا؟ ريام العثمان
233
وأخلصُ مَن لاقيتُ في الحُبِّ عاشِقٌ تفرّدَ في حُبِّ التي لا تُحِبُّهُ
229
‏سيلدغك الثعبان حتى وإن ناديته سعادة الثعبان !
229
ثم يصبح الأمر عادياً ان يتحول داخلك الى جحيم .
235
عندما يكون الشخص على حافة الانهيار النفسي، يحتاج للاحتواء أكثر من حاجته للنصح والعتاب .
237
يحصُل أن الحياة تفرق اثنين فقط لكي تلقنهما كيف أنهما بحاجةٍ لبعضهما الآخر .
240
لقد كان من الصعب أن أكتم ما يؤلمني أن أبتسم وراء كُل هذا التفكير الذي ينهش روحي .
246
َأنا لا أتجاهل، أنا فقط أحاولُ أن تبقى روحي بعيدةً لكي لا تتعلق بشيءٍ تحبُّه اليوم ويزول غدًا . -ريام العثمان
262
هُم لَم يَخرجو فَحسب هًم تَركوآ أثر عميقً جداً بداخلي :"(
258
ذٍكراهم تؤلمنا فَما بألك أنَ يَمر اسمهم أمامنى. او شخصاً شبيها لهم؟:(
258
لا تحزن عند الصدمات، فلولاها لبقينا مخدوعين لمدة طويلة، هي قاسية لكنها صادقة .
266
هل تذكرنا المرايا حين نغيب عنها؟
261
قد ننجو من صخور، وحُفر، ونشُقّ البحر دون غرَق، ونقفز من فوق الشبك، ونهرب من قبضة الصيّاد، ونتسلق الأسوار العالية والمنيعة، قد ننجو من هذا كله، ونتعثر في كلمة . -ريام العثمان
250
‏إنّ المرء يصيبه إحساس أليم عندما يكتشف تفاهة الشخص الذي أحبهُ .
245
‏لقد انفصلا الى الأبد، كما يحدث لفتات الخبز الذي ما عاد بمقدوره أن يعود رغيفًا دائريًا .
247
إياك أن تجادل السفهاء سینزلونك إلى مستواهم الدنيء، ثم يهزمونك بفارق الخبرة .
244
لقد تعلمت باكراً أن الحق لا يُعطى لمن يسكت عنه، وأن على المرء أن يحدث بعض الضجيج حتى يحصل على ما يريد .
260
لا تنتظر منِّي ما حرمتني منه، لا تعاتبني على تقصيري في عطاء نسيت منحه لي، لا تسجل ملاحظاتك حول تغيراتي دون أن تلاحظ مرة أنك لم تعد كما كنت يومًا . -ريام العثمان #1
243
وأشعر وكأنَ هوةَ احق بي مَني !
246
أيحق ليَ أن أشتاق إليكَ هاكذا؟ بهذا الشَكل الهستيريّ ألذي يَجعلني أحتضن صوركَ وأقُبل مُحادثاتنةَ وأن أحتضن الجَميع وأتخيلهم أنتَ أيحق لي ؟ أيحق لي بأن أحُبك بهذا الشَكل وأن أشتاق إليك لهذا الحد وأن انتضركَ كُل هذا الوقت وأن أسهر لأجلك وأنَ أتخيلك في كُل وقت وأن أنام وأنا أسمتع رسائلك الصَوتية السابقه ؟ أيحق لي ؟ 💔- - ريام العثمان
235
نَحنُ لا نَموت نَحنُ نُميت ولأ إحد يُميتنى سوى الله عز وجل نَحنُ لا نَحتاج تَحفيز احداً لأكمال شيء نَحنُ نَستطيع فعل كُل شيء من دون شيء نحنُ كُل شيء ولا شيء نَحنُ احياء وميتينٍ نَحنُ نًتنفس ومُختنقين نَحن نَشرب الماء ولانَرتوي نَحنُ لا ننَام ولا نَستيقظ نَحنُ جثث تَسير نَحن نقرأ لَكن لأ نَشعر نَحن نَحترق ولأ ننتهيّ نَحن نَموت وولكننا احياء نَحنُ نُرتب خارجنى ولكنَ داخلنا فوضى نَحنُ نَفقد السيطرة و ...
234
أنُحب عيِنيكٍ أتستحقُ الحُب ؟ لأ أنتٍ تَستحٍقين أكّثر تَستحقينَ عشقاً تَستحقينَ بُستانَ وِرودً مليءً بـالعِشق تَستحقين قًلباً كاملاً تَستحقين شخصاً لا يٌحب غيرك قلباً لا يَدخله غيٍرك عًين. لا ترأ غَيرك تَستحقينَ قُبله مِني - -ريام
222
نعم أشعر بالخوف، بالخوف من التحوّل إلى شخصٍ يشبه الآخرين . -ريام العثمان
226
بينما تسعى جاهدًا لأن تثق، كانوا يزرعون الشك في داخلك في كل لحظة، وأنت المُلام فقط .
222
‏الحمدلله إن المشاعر لن تبقى على وتيرة وحدة وشعور اليوم ليس شعور أمس ولا غداً .
226
بين اليأس والأمل، بين اليقين والقلق، بين العودة واللا عودة، وبين اللامبالاة والشعور، هل تفهم فـزع أن تُبقيك الأشياء عالقًا في دوّامة المنتصف دون أن يكون بمقدورك فعل شيء؟
229
فالدموع هي الرحمة العامة التي يلجأ إليها المنكوبون المحزونون، يوم لا يجدون لأنفسهم مذهب من مذاهب الأرض، ولا في سبيل من سبل السماء ناصراً ولا معيناً .
233
الشمس قد قُسمت قسمين لي و لها، النور في خدها و النار في كبدي
231
صدّقني، ليس هناك ألمٌ عظيم ولا ندم ولا ذكريات، كل شيء يُنسى حتى الحب العظيم .
234
‏كان يتفادى الإنتباه إلى ألمه باستمرار، الألم الذي صار متهيّجًا، أي مساس سوف يحوّله لشخص ثائر ومحتدّ، لذلك مازال يتجنّبه تخيّل هذا العبء !
233
و لست أدري إلى أين أهرب مني، ومنك؛ حين يجتاحني الشوق و يؤرقني الحنين؛ حين لا أجدك هنا، و لا تكفيني الصور و تؤلمني الذكرى . -ريام العثمان
251
إنما سُمِيت الدنيا دنيا، لأنها أدنى من كُل شيء . -ريام العُثمان
244
حاربتُ بما فيه الكفاية، السيفُ إعوج ودرعي تحطم، وجيشي عدوي، وأجنحتي خذلتني، وروحي جثت قبل ركبتاي .
249
كم شيئًا كان واضحًا أمامك، واخترت طوعًا أن تغض النظر؟
250
لا تعارك من أجل إنقاذ شعور، تعلم الوداع، تعلم الترحيب، تعلم غلق الباب جيداً والإكتفاء .
244
‏الحمدلله إن المشاعر لن تبقى على وتيرة وحدة وشعور اليوم ليس شعور أمس ولا غداً .
241
‏لم تكن كل الأشياء مُدهشة بما يكفي، أنا منحت الدهشة لكل ما يخصني . -ريام العثمان
260
يحدث أن يتخذك أحدهم عكازاً، حتى إذا انجبر كسرُه رماك على رَفّ! -ريـام العٌثمان
246
رأيت مالم أرغب برؤيته، عِشت بسكونٍ، بينما كان من المفترض أن أصرخ في وجه المواقف التي زعزعت ثبات قلبي .
246
‏أبتعد عمن تكره لا تجامل گذباً ولا توافق خجلاً لم يمنحك الله هذه النفس لتعـذبها .
239
لا أحب مخالطة الأشخاص الذين يجعلوني في حالة دفاع دائم، أدافع عن أفكاري، عن قصدي، عن نفسي، عن حقي، وعن آمالي!⁦
242
يقول الله تعالى(وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ) .. إن الله يرانا من الداخل فا لا تحزن فا والله ما هانت عليه نفساً هو خالقُها .
242
لكنّ ذنبي، إذا أمكن تسميته ذنباً، هو أنّي كنت وما زلت أجد صعوبة في التعبير عن عواطفي .
247
هَوِّن عليك، فلن يُطفئك أحدٌ إذا إشتعل القلبُ حُزناً!
243
عندما يخُونونك فكأنهم بتروا ذراعيْك، نعم تستطيع مسامحتهم، لكنّك لن تستطيع عناقهم .
246
كأنه كُتب علينا العيش هكذا، مُعلقين في مُنتصف الأشياء كلها، لا نُحب ما يحدث ولا يحدث ما نُحب . -ريـام العٌثمان