يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
271
بَعض الاعتذارات يَجبُ أن تَنمحي .
280
لا نارً تنطفى دِون ماء ولا ماء يَسخن دونَ نار جَميعناً نَحتاج شخصاً مُعين لناَ فنحنُ لسنا خارقين نحنُ اشخاص عادين جداً نتحطم ونترمم مٍن جَديدّ بَشكلً مُستمرَ!
284
يَبدو أنَ الدواء لأ يِنفعكَ اذاً خُذ رشفهً مِن شَفتيً “
280
كُل مأ يُصيبكم ألان هِوه نَتآئج أفعالكـمِ لاشيء مِن صُنع غَيرك مأ تَرسمهُ فـيّ دَفترك يبقىْ مُدون فيهٍ .
286
بَعضُ الوعِود. المُقدسه قّد تبقىْ إلى آلابـد .
277
كان الأمَرُ صعباً جداً لكنَ تَجاوزت نُصفه الى الأن وَمنِ يعرف قد أكون سأتجاوزه كُله !
279
كَيف لأ احد كانَ يُلاحض صَرخاتـي وأنا اتحطمّ ؟
280
كِانت صَفعات الؤقت اقوى مِن ان يَتحملها خَدً !!
405
الحب هو أجمل سوء تقدير بين الرجل والمرأة. -
362
‏حينها لم يكن بيننا سوى مسافه، والآن هذا العالم بأكمله يقف بالمنتصف.
366
‏لدينا صبر واحد فقط وكل مافي هذه الحياة يريد أن يختبره !
358
كان في طريقي ألفُ شخص وفي عيناي أنتَ فقط .
348
للذين لا يأخذوا جميع الأمور على محمل الجدّ ، مدركين أن هذه الحياة لا ينقصها نكد ، كل الودِّ لكم ، و كل المجد لكم.
348
‏شيءٌ ما يهزّ الروح من الداخل و لا يمكنني إيقافه.
320
‏كيف لأحدهم أن يأتيك متأخرًا ثم يكون وحده من تراه في المقدمة؟
299
إلى متى سأظل أسهر في الليل دون سبب مقنع وكأن شيئاً ما ينتظرني ؛
297
- احبكَ للحد الذي يجعلني لا أصلحُ لغيرك ،
301
أود أن أتأثر برسالة لا تكون مكررة ولا تتصنع بكلمات بليغة ، ولم ترسل إلى الجميع دفعة واحدة ، رسالة تعنيني .. أنا وحدي
308
فلا وِصال لمن بالوصل قد بخلوا و من تناسى فإنا قد نسيناهُ "
307
‏لا يمكن لانسان ان يحمل في صدره كل ذلك بمفرده،لكني فعلت.
311
كيف كان حال الشجرة عندما رأت كرسي الخشب، للمرة الأولى؟
314
"هيا قف مع الجميع وسقط وحدك،
302
بينما كان الجميع يُطالبني بالتماسك،وحدك منحتني كتفك وسمحت لي بالأنهيار.
307
‏ماتّ شعور الإستغراب وصَار كل شَي عادي كُل شي مُتوقع.
303
‏وجهك جميل جداً ، هل يمكنني ان أنظر إليه إلى أن يقل إحباطي و أنسى هزائمي و يختفي كل هذا الظلام بداخلي ؟
296
بين منطوق لم يُقصَد، ومقصود لم يُنطَق، تضيع الكثير من المحبة.
291
نحنُ أصحاب الأرواح السبعّ، لقد مُتنا آلاف المرات دون أحداث ودون عزاء !
292
لا شيء كما نحلم لاگننا مستمرين بالعيش🖤.
275
" لو أنني أعرف كلمة أعمق من كلمة " انطفأت " لقلتها، أنا لم أشعر من قبل بانطفاء روحي مثلما أشعر بها الآن ."
276
" أنا أسقُطُ و أنهَضُ بمُفرَدِي ، يَدُك ضَعهَا فِي جَيبِك و ارحَل ، و إن شَعُرت بالحَاجَة إلى يَدٍ .. أمسَكتُ بيَدي الأخرَى ."
285
‏صمت المدرك تخلّي .
274
• لعن الله المسافات ، والظروف وسوء الفهم والأسباب والتوقيت الخاطئ والحظ وكل ما فرق بيني وبينكِ
270
لماذا المرء دائماً يقول أشياء أخرى غير تلك التي رتبّها في صدره؟🥀
275
-هل تعي معنى أن تفقد قدرتك على الكتابة؟
270
‏وددت كثيراً لو أنني أستطيع انتزاعك من الصورة لأنظر في عينيك مباشرة وأخبرك كم كان شاقاً أن تحترق روحي من هذا الحب ولا يمكنني لمسك♥️!
278
أحببـتك وأنـا الذي لا يعجبني العجـب.
276
تشبة حقول الورد، الموسيقى الهادئة، تشبة أحضان الأمهات، تشبة الطمأنينة،
269
• لا نحتاج سعادات عارمة، تكفينا الطمأنينة .
272
الشيء الذي لا يمكن التعبير عنه بكلمات ، لا يمكن إدراكه إلا بالصمت.
281
- ما كَان يجب عليِنا ان نخوُض كل هذهِ العراكَات لنصّل لهذه المرحَلة البائسّة.
282
أحبك جدا مثلما انت وكيفما تبدو،اريدك ولا اريد منك،احارب معك ولا احاربك،ولكن السوء أني اشتاق إليك ولا أخبرك.
279
كم صرخه تكفي حتى يزول كل ما بداخلي ! :(
333
أستند علىّ قلبي فَهوَة جِدارً لا يَميلُ بَنيته ُ خصيصاً لك
300
في كل صباح أُقرر أن لا أغضب وأقضي يوم هادىء، ثم ألتقي ببعض الأغبياء الذين يجعلون ذلك مستحيلاً.
309
أستند على نفسك وكأنك أكثر الاشياء ثباتاً بهذا الكون
303
"كانت أكثر أوقاتي التي أشعر فيها بالخوف والقلق.. تلك الأوقات التي لا تأتيني فيها الطعنات من الخلف! فهذا مؤشر على انني لم أعد في المقدمة"
296
" أن تتذكر كل شيء بكل تفاصيله و لا تتأثر، ذلك هو التجاوز والبرود.
287
‏أصبح قلبي شاحباً لا أشعُر بشيء حقاً.
279
يوجد خُرافه تقول أن الغائِب الأحب لقلبك سَيعود إليك في احد أيآم ديسَمبر .
267
لقد كنت صامتاً ولكنني لم أكن أعمى