يۅلْـيۅ ʝaʟʏ #سفرات طلعات بنات صور افتارات قتباسات عبارات حزن فرح صباحيات مساء اكل حب زخرفة بوت نوم لعب اتصال انستا كروب تصوير ضحك تصوير غيوم شرب قناه دراسه

1191
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله اكبر ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كُل شيءً قدير ، 💖 لعلها خَيرٌ لي ولكم، واهلاً وسهلاً افلام _حالات واتس اب_نكت_تحشيش_اغاني عربية_اجنبية_ستوريات انستا_اقتباسات_اختصارات_معلومات طبية وصفات جمال وماسكات_مضاهرات اغاني اختصارات زخرفة صور حب حزينة بايوات #بوت #بوتات #العراق#تحشيش#حب#حزن #رقص#اغاني#عشق#رمزيات#افتارات#رومنسيه
259
لقد نال مِنّا التظاهر بأن الأمور الصغيرة لا تؤذي، الى أن فقدنا قُدرتنا على البوح بها.
259
أسوء ما قد يحصل لكائن حي هو أن تبرد روحه
253
‏أنت لا تدرك مدى ارتباطي بك.. عن حجم قوته تحديدًا، لا تعلم أن كل ما يؤذيك -وبطريقة لا إرادية- يؤذيني.
256
من منا الذي أفرط التفكير بالآخر حتى تزورني في منامي ؟،!
253
أنا شَخص لا يملك شيئا يجّعلك تود الإستمرار مَعه.
262
‏اعتقادك أن العالم سيعاملك بلطف لأنك إنسان طيب ، يشبه اعتقادك أن الأسد لن يأكلك لأنك شخص نباتي !
262
" لا شيء ، هي فقط رضُوض في المشاعر وكسُر في الخاطر وبعض الخَدوش على الذاكرة، لا شيء "
261
بإمكان كلمة واحدة أن تخلق آلاف الندوب.
371
¹⁶⁶
286
هل لك أن تتخيل مدى صعوبة أنك مُدرك عما يحدث من ورائك ولكنك تلتزم الصمت وتتسائل ماذا بعد؟.
281
‏"لم ننتهِ بنقطة، انتهينا بعلامة استفهـام كنهاية لا يمكن شرحها ولا فهمها."
315
مكوثك خلف الصمت لا يعني أنّك لم تعُد صالح للكلام ، ولكنّك تُفضّل أن تبتلع ذاتك حتى لا تنهار داخل لحظة مُعيّنة .
311
‏"رُبما لم يكن شيئًا مهمًا بالنسبة لك، لكنهُ كان قلبي."
317
" هل تفهم ما معنى أن تنام وأنت تُردد يارب اجعلني أتجاوز هذه الأيام .؟".
299
لو دخلت إلى روحي ورأيت الأوراق لذُهلت كم خريفاً مرّ وأنا واقف كالأشجار
298
"لكنَّك نسيتَ في ذروةِ انتشائكَ بالصعودِ أن تنظرَ إلى موطئِ قدميكَ"
289
نحكي عن تهافت الأشواق في القلوب وننسج من حبّنا من القصة ألفاً، نرصع بها من الأحلام نجوماً، ونقبل الجبين خلوداً للعشقِ.
310
‏"كم سيستغرق من الوقت كي يفهم الناس أن هناك أياماً تمرّ بالإنسان حتى الإيماء بالرأس يصبح ثقيلاً عليه؟.“
300
صَديقي، لا يجبُ عليَّ أن أهجرَ العالمَ وأغلِقَ  نوافِذي واتركَ سبلَ التّواصلِ لِكي تشعرَ أنّني حقاً حَزين، كانَ عليْكَ أن تشعرَ بذلكَ حتى وان كنتُ أضحَكُ أمامك
302
الاحِلام‌ تمُوت‌ والاصدِقاء‌ يرحَلون‌ والحُب‌‌ كذبة ستبّقى‌ وحدُك‌.
307
‏ثُم أن يدّي لا تُلوى ، وقلبي لا يُهان ، وأنا لا أسقُط.
283
بعض الإعتذارات يجب أن ترفض.
276
رُبّ عُذرٍ بارِد يَنْسِف شعُوراً عظيماً.!
285
و يُرهِقُني أَنِّي مَلِيءٌ بِمَا لا أَسْتَطِيعُ الإِعْتِرَاف بِه.
282
المرّات الأولى من كل شيء لاتُنسى!
283
‏تتعفن الأشياء حينما يطول إنتظارنا لها تتعفن في صدورنا وتنتهي وكأنها لم تكن .
293
وقد بلغتُ من شدّة عدم اكتراثي أن تمنيتُ في النهاية أن أقبض على دقيقة واحدة أحسُ فيها أن شيئاً ما يستحقُ الاهتمام .
288
‏أكثر ما يذيب القلب عند حزنك، أن تكون مضطرًا لأداء مهماتك في العيش وكأنه لم يحدث شيء، في حين أنك تودّ التوقف عن الحياة تمامًا.
279
هل تعلم الآن الحكمة من كون عمر الأنسان لا يتعدى الثمانين على الأغلب! لو عاش الإنسان مائتي عام لجن من فرط الحنين إلى أشياء لم يَعُد لها مكان.
291
ثم تصطفي الصمت وأنتَ لديك من الكلام ما يكفي لصُنع طوفان.
313
من عجزَ عن خُطوةٍ يخطُوهَا نحوَك سيعجَزُ عن مُواصَلة الطَّريق مَعك.
305
لا يزال الله ينقذني في كل مرة ظننت أنها النهاية.
299
كنت أظن أن السنوات ستمرّ بشكل طبيعي، و أني سأكبر سنةً بعد سنة في كل مرة، لكن ما حدث لم يكن كذلك، إنه أمرٌ يحدث بين عشيةٍ و ضحاها.
297
إنَّ منَ الممكنِ لإنسانٍ أن يعيشَ عشر سنواتٍ في سنةٍ واحدة.
294
‏" الشعور الذي تتركهُ في صدرِ أحدهم سيضعُ الله في صدرك شعوراً مثلهُ تماماً فلا تمدَّ لغيرك سوى ماتحبُّ أن يُمدَّ لك.”
294
وأنّ هذا الطريق طويل، لكنّ الوُقوف في وَسَطِه مُستحيل .
300
لأ أحد يستطيعّ الوقوفَ في وجه قَدرك فما كَتبهُ لله لكَ هو سيفً حاداً قَطع كُل منِ حاول الوِقوف في وجةة .
299
لن تتصوّر أبدًا كمية الأشياء التي قد أُرغم نفسي عليها وعلى المرور بها، فقط كي لا أحتاج لأحد“
297
‏لماذا لا تحرّكُ مقبضَ بابي في هذه اللحظةِ ؟ وتدخلُ كضوءٍ في العتمة .
305
قاومت العالم وحدي ذبلت وحدي استعدت عافيتي وقوتي وحدي ثم في لحظة غبية يقول لي احدهم “ انا معك ” !
309
لدي الكثير من الطرق للوصول إليك ولكن لم تعد مهماً.
309
ثمّ ترك بعض ملامحه في وجهي،ورحل..
307
‏مِرني برسْالة أنا جداً أشتقِت.
305
إن الله يجمعنا بالطيبين دُون سعيٍ منّا ، فالقلوب على نقائها تقع.!
310
"الأسلوب" أن تكون وقحا بتهذيب!!
320
مر وقت طويل على عدم محادثتي لك ، إنه أمر مروّع ، لكنني أتجاوزه كلما رأيت عيناك .
320
‏" لقد أخذَ الأمرُ مني قلبًا كاملاً. "
319
وإنني أُجيد الإفلاتَ في عِزّ تعلقي، فلا تُراهن.
310
هل شعرت أن شعورك يخرُج من عينيك، لأن داخلك لم يعُد يتَّسع له.؟
321
انا ابكي ايضًا، لكنني ابكي بلا دمع، بلا شهقة حزن ولا انطفاء، وهذا ما جعلني ابدو بخير تمامًا، بينما قلبي يحترق.