- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
1268 •
@re-e
- ڪِࢪوب sِᴇَᴀsᴏِɴ ٱݪࢪسمي 🦥💞'
- حـَڪـہٰ ࢦـۅنسـۿ 🦥💞'
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
71
بتلزراب
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
71
مس͜ـ̠ساٰﭑبقهہ اٰﭑجمـــٓــل صـــٓــوꪇر͜هہ من قنـــٓــاٰﭑهہ اٰﭑبن قلبي
- للمشاركةة : @JJRR
قناة المسابقة لمعرفة الجوائز اضغط ع الرابط 💗🙅
https://tt.me/join/wqpC5WZhAhbwn1OQoEr-glaz9_SM0Altm0AJg-3gKgE
طرد
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
60
اطلقق دخخول ككآئن لطيفف ، 𓂄 ، 𓆩🍂♥️ 𓆪
نـوررت المجـموعةة
@B_A_H_A_A_S_H
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
60
طرد
⌔︙الاسم : › 🇷🇺𝘮𝘰𝘴 𝘛𝘬𝘛𝘰𝘕 شوف الوصفَ -
⌔︙المعرف : @xx-o
⌔︙تم طرده من المجموعه
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
62
- تَبـادِࢦ كروبّ قناه تع خّ “̮ .
+ ضيفني جههہ وكتب تممہ .
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
59
اطلقق دخخول ككآئن لطيفف ، 𓂄 ، 𓆩🍂♥️ 𓆪
نـوررت المجـموعةة
@o--6
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
59
اطلقق دخخول ككآئن لطيفف ، 𓂄 ، 𓆩🍂♥️ 𓆪
نـوررت المجـموعةة
@o--8
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
2001
الوقوف بمفردي لا يعني أنني وحيد ، فهذا يعني أنني قوي بما يكفي للتعامل مع القرف بمفردي .
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
75
𝒘𝒊𝒍𝒍 𝒃𝒆 𝒐𝒌𝒂𝒚 ..♡
- ِsِᴇَᴀsᴏِɴ .لتوجيه
2001
الوقوف بمفردي لا يعني أنني وحيد ، فهذا يعني أنني قوي بما يكفي للتعامل مع القرف بمفردي .