1000
غدر الصديق،،
،
طبعآ حقيقه الغدر صعب وبالخص مـن صديقك، فـ كلامي مثل كل مراا هو غدرك صح وحتذكر الايام الي كضيتها وياه مـن ضحك وسوالف وشقه وهيج شيء وتحزن وجوز تبجي، فـ عزيزي عزيزتي خلهها بالك قاعده مني واني كايلهاا عدت مرات وارجع اكررها، اذا شخص غدرك او تركك او خانك وياك اني ضوج احزن بس لتنزل دمعتك لان اغلۍ منا صدكني، وهلشي خير مـن الرب لان جوز هذا الي غدرك ميفيدك ويزل وياك بٲشياء تكسرك اكثر ولتههتم صدكني الرب يعـوضك اححسن منا يسعدك ويوكف وياك بكلشي صدكني،
،
خيانة الصديق اشد مـن الف طعنة سيف،
،
عيش حياتك ع مزاجك وحب الي يحبك والباقي ليهمك فههمت🙂💗،
،
وبععدين تعالووا اكلكم يعني اذا شخص زين وياك وثاق بيك ومعتبرك كلشي بحياته لش صير زمال وتغدر بي حسبالك هاي زينه مو لاا ورب ابد ممحسوبه مـن شيم الاخلاق والكرم والطيب لان لو تعرف معنۍ الصداقه زين متغدر بصديق والحجي للبنات والشباب ،،🌚💙
- قـدو 🤐👌🏻