☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞

55
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
119
الهروب التكتيكي 😂😂😂
🤣🤣🤣🤣
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
119
الحياةُ رحلة و ليستْ سِبَاقاً و لن يُصيبنا إلا ما كتبه الله لنا أقدارُنا قد كُتِبَتْ و أعمارُنا قد حُدِّدَتْ و أرزاقُنا قد حُسِمَتْ فلنمضِي بالرحلةِ و نستخلص منها أنَّ السَّعادة في الرِّضى عن أقدارنا و التعايشِ معها شَاكِرينَ ... راضِينَ ... حامِدينَ ... مُبتسمِين ... ⚘*┊  ┊  ┊  ┊* *┊  ┊  ┊  ★* *┊  ┊  ☆* *┊  ★* *☆*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
125
.. في أثناء الحياة ‏إن إستطعت.. فاعبر عبورًا كريمًا ‏لا تؤذي نفسًا.. _ولا تكسر قلبًا ‏ولا تقتل حُلمًا .. _ ولا تغتال فرحةً ولا تُطفئ بسمة .. ‏فإن الحياة قصيرة ... لا تستحق كل ذلك ‏ستمضي بك الأيام .. ‏وتُدرك يقينًا أن .. خير ما يظفر به... الإنسان في هذه الحياة ‏أثرًا طيبًا وذِكرًا حسنًا وجبرًا لخواطر الناس . ..✨
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
120
الأمس عشناه ولن يعود...اليوم نعيشه ولن يدوم...والغد لا ندري أين سنكون...صافح وسامح... فأنا وأنت وهم ونحن راحلووووون👋👋👋
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
123
_رقيق القلب _ينجو من مئة طعنة، ومن الف سقطة، _ولكنه يموت بكلمة.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
129
بنت تقول من لما كان عمري ١٦ سنة وأنا أقضيها على السناب والواتس وانستا وباقي البرامج وطبعا كنت اطنش شغل البيت المهم اتعرفت على شب عن طريق النت وصرنا نحكي ونتكلم مع بعض واقنعني إني لازم أشتغل واطبخ وصار يرسل لي مقاطع طبخ ...
ههههه
الانيق
131
بنت تقول من لما كان عمري ١٦ سنة وأنا أقضيها على السناب والواتس وانستا وباقي البرامج وطبعا كنت اطنش شغل البيت المهم اتعرفت على شب عن طريق النت وصرنا نحكي ونتكلم مع بعض واقنعني إني لازم أشتغل واطبخ وصار يرسل لي مقاطع طبخ وصرت معلمة حتى بشغل البيت قالت البنت : المهم بعد فتره اكتشفت انها امي 😂💔😂💔😂مساء الابتسامة
الانيق
125
"تصريحُك بحُبِّك لأحبابِك كل فترة .. دِفْءٌ وسكينةٌ وربطٌ على القلوب .."♥️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
130
*امطري يا سماء واسقي قبور الراحلين🌧❄💦*. ヽ`💦`、ヽ💦``、💦ヽ`、ヽ、ヽ`  ヽ、、💦ヽ``、ヽ`ヽ💦``💦`、 *اللهم أمطر على قبور موتانا بالرحمة*   💦💦💦💦  *والعفو والمغفرة يا الْلَّهِ *`ヽ``、💦ヽ``、ヽ`、💦ヽ、ヽ` ヽ、ヽ💦` 、、ヽ`💦`、ヽ`ヽ、、💦ヽ ` 、 .💦 *اللهم  برد تربة كل عزيز رحل عنا, اللهم نور مرقدهم؛ وعطر مشهدهم؛ وطيّب مضجعهم؛ وآنس وحشتهم؛ واعتق رقابنا ورقابهم من النار
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
125
‏عش بقلبٍ أبيَض 🤍، ونَيةٍ حسَنہ ، وَلسَآنٍ لا يَقطرُ إلآ خَيراً ، فَليسَ عَلىَ آلدُنيآ بقَاء ... جاهد أن تكون صديقاً للجميع ألق التحية وابتسم ، ولا تدع في قلبك حقداً على أحد ، وتذكر أن : "الأخلاق والذكرى الطيبة هي الروح التي لا تموت بعد الرحيل". 🌹 مساء الخير🌹
127
نوم العوافي الغلا
126
هيه نعم
124
صباح النور
129
نعم إنه
الانيق
121
‏ ‏ أسال الله في هذه الساعة ‏أن يشملنا جميعا بالرحمة والمغفرة ‏ وأن يصلح نياتنا وذرياتنا ‏ ويؤلف بين قلوبنا ‏ ويستر عيوبنا ويغفر ذنوبنا ‏ ويفرج همومنا ‏ ويشفي مرضانا ويرحم موتانا ‏⁧‫ ‏⁧‫صباح الخير‬⁩ ‏🌹
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
126
اللي مع بيتنا هالكني باغي يروح معي مع البحر 😄
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
127
على كثر اليهال في الحاره الله يحفظهم موين ما اروح يطلبو مني ميه بيسه