☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞

55
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
عشان كي تاكل نص الليل
ايوا 🙂😅
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
لان من كلامك قايله لان سهل ما يبغى له شي
اكيد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
ويسمنك مترين ونص ويسلمك من كل شر
امين اجمعين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
ابدعتي نور وتسلم ايدك ما شاء الله
ويسمنك مترين ونص ويسلمك من كل شر
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
10
لان من كلامك قايله لان سهل ما يبغى له شي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
ابدعتي نور وتسلم ايدك ما شاء الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
الحمد لله لعبو المنتخب وسوو اللي عليهم لكن جابو المركز الثاني
الحمدلله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
بلنتي الأول ضيعه والمفروض مخلصه ١/٢ حق عمان
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
الحمد لله لعبو المنتخب وسوو اللي عليهم لكن جابو المركز الثاني
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
مره قلت قصيده ‏ وبعد ماخلصت سألوني ‏هذا من شعرك ؟؟ ‏ قلت لا من حواجبي وطردوني 😂
😅
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
مره قلت قصيده ‏ وبعد ماخلصت سألوني ‏هذا من شعرك ؟؟ ‏ قلت لا من حواجبي وطردوني 😂