☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
كم رساله ف دقيقه.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
13
يووه فاضي نته العمراني.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
🤲اللهم سخر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لنا
🤲اللهم قلوبنا بين يديك فـارزقها الثبات والراحة وأجعل لنا في دروب التعب خير وازرع لنا في كل خطوة سعادة
🤲 اللهم آمين يارب العالمين🤲
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
ويرزقه ويوفقه بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
ولكن الله يسهل كل انسان على اموره
وان مع العسر يسرا
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
دامنا عايشين الحمد لله بس في ايام تصير ظروف صعبه بعد وتحس نفسك ثقيل ومريض وما مرتاح بشي وكله تفكر بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
واللي عنده ديون وغيره واللي مريض وما عنده فلوس وساكن بيت قديم وما باقي شي له وبيطيح السقف
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
13
وكل انسان ظروفه غير واللي صاير له وما قادر
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
يلي ما مر بالضروف وما جربه كي بيقولو بس ربك كريم
صحيح وما يعلم بالظروف إلا رب العالمين على كل انسان
ونعم بالله
الانيق
12
تصبحون على خير
الانيق
12
يلي ما مر بالضروف وما جربه كي بيقولو بس ربك كريم
نحن نقول الأغلب ما نقصد انتي يعني اغلب الناس تحب الرفاهية هذا قصدي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
13
مسلخير 🌚🖐🏻
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
يلي ما مر بالضروف وما جربه كي بيقولو بس ربك كريم
الانيق
13
. .•° °•.¸.•° `` °•.
.• •.
🪄🖋️.....💖فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!! ” الوفـاء ”💞💫
•.¸ ¸.•
•.¸ ❤ ¸.•
°•.¸¸.•°
¸.·´¸.·´¨)¸ ...
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
". مساء يتجدد فيها العافية
مساء الخير والعافية "🤍☕️🌹
الانيق
11
لك مساء مني وناداك الخفوق
بالمحبه قلب يهديك السلام
وانت ذوقك غير فايق كل ذوق
لك محبه وسط قلبي واحترام
❤️
الانيق
12
معنا شغاله يباله سنة الضوئيه لاجل تفهم فقط وسنة ضوئيه لاجل تفهم
بصراحة مستغراب من اغلب يريدون شغاله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
13
واعرف ارد عليك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
بسير اصلي لاحل يتعدل مزاجي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
السموحه برجع وبقراء رسايلك وبرد عليك لاني خلاص
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
زين تقبل الله صلاتك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
13
بسير اصلي احسن شي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
ومن كلامك يبغى لهم مدرسه كيف يتعاملون وكيف ينضفو
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
12
كذا بتعبي نفسك عليها ولين تفهم
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
13
وكل يوم على ذي الحاله😯
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
17
الله يعينكم عليها ذي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
17
نصهن يفهمن بسرعه وبعضهن لا وشي منهن شوي شوي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
17
وكيف الامور نور ونورتي