☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
لك الحمدُ يـ الله ؛
أضعاف ما ارتؤينا به من نعيمك
مساء الخير 🤍☕️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
🔸| ليس الخير في الشدة أو في الرخاء.
الخير الحقيقي في الصبر أو في الشكر..
فكل شدة صاحبها صبر = كل رخاء صاحبه شكر = خير ولو كان ظاهره الشر.
في الحديث: "عجبا لأمر المؤمن!
إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابتنه سرَّاء شكر وكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له".
وفي الحديث: "يُستجاب لأحدكم ما لم يستعجل، يقول دعوت فلم يستجب لي".
▫️وهو تدريبٌ عملي على:
◂ حسن ال ...
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
يقول احد الحكماء اذا سقط المطر لا تأكل التمر
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
28
شروق الصباح جمال لا تُفسِره أي لغة ولا يُترجمه أي إحساس، هو بداية والبدايات دائماً جمّيلة "صباح النور"
ادوات تجميل للمساء
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
صفاء قلب المرء لأخيه عبادة غالية وهي من أبرز صفات أهل الجنة، وما أحوجنا إليها في هذا الزمان
*{وَنَزَعْنَا مَافِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِل}*
وقال الحسن البصري( تواصلوا مع أصحابكم فالصاحب الوفيّ مصباح مضيء قد لا تُدرك نُوره إلا إذا أظلمت بك الدنيا)*
🌹🌹🌹🌹
"بارك الله فيكم وجعلنا لبعضنا أنواراً مضيئه"....
🇴🇲مساكمم الله بالخير 🇴🇲
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
شي منه هذا الخبر ان باكر الخميس 🤔
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
33
📩
"لا شيء يُساوي العافية في هذه الدنيا فمَن يُدْركـهـا فاليحمد الله♥️."
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
أحتاج إلى مدينة لا تعرف إلا #المطر و تفوح في شوارعها رائحة القهوة." 🌧️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
*🤍💜إشـ الصباح ـراقة💜🤍*
*باسمك اللهــــم نبدأ يومنا*
راجين رحمتك،،
متوكلين عليك،،
متبرئين من حولنا وقوتنا،،
ملتجئين إلى حولك وقوتك،،
*أعطوا الصباح قدره من*
*🌸ابتسامة الرضا🌸*
إفْسَحُوا السُبُلَ لِأنْفَاسِ الإنْجَازْ أنْ تُمَارِسَ الحََياةْ مُتَمَسِكَةً بِالثِقَةِ بالله فالثِقَة بِالله أضْمَنُ الثقَاتْ .. كُلَّمَا زَاد صِدْقُهَا زَادَتْ عجَائبُهَا.
وأحْسِنوا الظَنَ بالله بِأنَ القَا ...
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
اللهم آمين يارب العالمين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
29
اللهم أمطر على قبور موتانا بالرحمة والعفو والمغفرة يا الْلَّه…🌧
*اللهم برد تربة كل عزيز رحل عنا, اللهم نور مرقدهم؛ وعطر مشهدهم؛ وطيّب مضجعهم؛ وآنس وحشتهم؛ واعتق رقابنا ورقابهم من النار…
*🌨 اللهم آمـيــن يـا رب الـعـالـمـيـن 🌧*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
24
لن يفتقدك أهم أصدقائك،
ولن يلاحظ الشخص الذي تحبه اختفائك،
ولن يلاحظوا أهلك حزنك الدائم،
ولكنك مازلت تقف مكانك تنتظر أن يراك أحدهم.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
⬇️🇾🇪⬇️
وما كان اللّه ليضعك في طريق طويل مليء بالعواقب إلّا ويعلم إنك ستصل لأخره يومًا .! ثق بربك ولا تحزن على ما أصابك ... •| •┈┈┈┈┈⬆️🇾🇪⬆️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
⬇️🌹⬇️
من أتقن الصبر لن تكسره الحياة ، ومن عرف قيمة الحب تهون عليه التضحيات ، و من تقاسم السعادة مع الآخرين أحس بقيمة *الإنسانية ...* •| •┈┈┈┈┈┈┈• |⬆️🌷⬆️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
⬇️🇾🇪⬇️
*✍لا تندم على نية صادقة منحتها ذات يوم لأحد لم يُقدرها،بل إفتخر أنك كنت ومازلت إنسانًا يحمل قلبًا من ذهب <❀*
⬆️🇾🇪⬆️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
⬇️♥️⬇️
_*الوفاء .. ليس أن تجاهد نـفسك كي لا تخون ؛بل أن تعجز عن الخيانة .. حـتى لو كنت قادر عليها !!*_
⬆️🤍⬆️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
⬇️🤍⬇️
_*إلى التنهيدة التي وصلت حـدّ السماء ... عودي محملة بالطمأنينة .."اللهُم هوّن علينا ما لا يعلمُه غيرك..*_
⬆️♥️⬆️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
💟
"رسالة الى قلبك : البعض تسعد قلبه ابتسامتك والبعض تهدئ غضبه ابتسامتك والبعض تخفف الم مرضه ابتسامتك والبعض تطمئن خوفه ابتسامتك والبعض ينتظر انهيارك فتدمره ابتسامتك إبتسـم فالابتسامه تزيد وجهك جمالاً، وفي ديننا صدقة 🌹 ."
💟
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
💟
يقولون......
لا تحزن أتريد السعادة حقاً؟
لا تبحث عنها بعيداً، إنها فيك:
في تفكيرك المبدع،
في إرادتك المتفائلة،
في قلبك المشرق بالخير... 💛
💟
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
ونعم بالله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
24
خليها ع الله بس
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
كلامك ف عين صواب
ايوا وشي منهم يقولو شايفنه وهو ما شايفنه
اذا انبهم
وبعضهم لكذا يدخلو بدون أشارة
اذا في التحويلات ولا دوار او بيوقف مكان
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
يا احمد تره كل احد يختلف سواقته اذا تلاحظ واذا تركب مع كل واحد
كلامك ف عين صواب
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
يا احمد تره كل احد يختلف سواقته اذا تلاحظ واذا تركب مع كل واحد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
وبعضهم زين سواقتهم وراكب معهم اللي ما عنده ليسن
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
تو اللي عمره ١٧ سنه يسوق لكن بعده يسرع
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
24
بيدعمو الناس
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
معنا وايدين يسرعون
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
25
كل احد يسرع واكثر شي الشباب
