☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
47
الحمدللَّه دوم
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
47
ماشي امور
🎈Sµb zÈr◊
46
انتي.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
65
مال المعبيلة
🎈Sµb zÈr◊
70
انتي
🎈Sµb zÈr◊
67
كيف امورك.
🎈Sµb zÈr◊
66
🌚🌚🦦
🎈Sµb zÈr◊
67
مال معبيله.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
64
ما بيصير
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
67
اوف ليه
🎈Sµb zÈr◊
66
😔😔.
🎈Sµb zÈr◊
68
م يصير.
🎈Sµb zÈr◊
66
اخاف عليك.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
66
واكتب وصيه
🎈Sµb zÈr◊
67
لا.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
67
عشان انتحر
🎈Sµb zÈr◊
66
اذا قلتلك من انا تنتحري.
🎈Sµb zÈr◊
66
اهلين
🎈Sµb zÈr◊
67
نوري هون
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
67
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
67
عندما تتجاهل مكالمة تزعجك .... أنت لست سيئ ،
عندما تقول كلمة ... " لا "... لأمرٍ لم تحبه ... أنت لست سيئ ،
عندما تقطع علاقة تسببت لك بالحزن والوجع .... أنت لست سيئ ،
عندما تغادر مكان دون ذكر الأسباب فقط لأنه لا يلائمك .... أنت لست سيئ ،
أنت لست سيئ ... عندما تختار راحتك واستقرارك النفسي.
وتقول .... " لا ".... لأي شىء يزعجك ولا يروقك .! 🫶🩵
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
67
*لا تحزن على شخص*
*لم يعرف قدرك*
*ولم يعرف قيمتك*
*ولم يُحرك ساكناً لأجلك*🍁
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
68
ابدعتوا
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
68
تخوف بواجد بعد 😂😂😂
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
68
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
66
اتخيل كذا صار معي 😂😂😂😂😂😂
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
69
نعم انه اعوذ بالله 😂😂😂😂😂😂
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
66
اعوذ بالله
