☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
105
عاملين دعم الكهرباء باقي الماي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
99
والحمد لله طاب حالك نور
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
98
اني ما مسوي شي والله يقويك بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
58
ونعم بالله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
61
الحمدللَّه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
59
وما شاء الله عاد بكره الخميس
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
57
معنا سنه لين نجيب كل شي صح ههههه 🤣
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
60
عيونهم صغار وعقولهم لا تعليق
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
73
امين ويقويك بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
58
امين اجمعين وانتي بعد مشاركاتك طيبه وعسى الله يوفقك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
59
والحمد لله وامين اجمعين وطاب حالك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
58
والشي لازم تركز بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
61
ويشو مسوي انت
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
62
الحمدللَّه بخيره دامك بخير
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
74
مسيت بالنور
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
59
ما شاء الله عليك على الرسائل الطيبه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
63
امين اجمعين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
59
سند الله يقويك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
58
منوره نور وشحالك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
60
*🔗حـــكم رائعة*
*🔹حكمـٍــــة.tt*
لاتتعـلق بشيء فكلنا ذاهبون
وإن احببت فأحب بصمت،،
فلا داعي للجنون فما الحياه سوى مطار ،، قادمون و مغادرون،،،،،
*🔹حكمـٍــــة.tt*
الوسادة تحمل رأس الغني و الفقير
الصغير والكبير،،،
الحارس والامير،،،
ولكن لا ينام بعمق إلا مرتاح الضمير "
*🔹حكمـٍــــة.tt*
إذا اردت ان تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي
ولا تفسر كل شي ،،،،،
ولا تدقق في كل شي،،،،،
فإن الذين حلّلو الال ...
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
64
👑 *همســـــــــة مسـོـــــــائية*👑:
ـ╗══ೋ •💥• ೋ══╔-
*عندما يناديك أحدهم ويقول :*
*"أريدك على انفراد "*
*عبارة تتوقّف عندها الأنفاس ويدور في بالك مئات التّساؤلات*
*فما بالك بقول خالقك : "وكلّهم آتيه يوم القيامة فرداً "*
*بيننا وبين اللّه لقاء خاص سيحاسبنا فيه على كلّ صغيرة وكبيرة.. موقف عظيم يستحق الاستعداد* ❗
.. 🍃🌻🍃..
*ما تراه صعباً .. هو على اللّه يسير..*
*وما تراه كبيرا ...
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
58
لاتتعلق بأحد كثيرآ "فمهما كانت علاقتك به قوية....سيأتي يوم "ويجد بديلآ عنك "ويقل السؤال والاهتمام بك " وعند سؤالك له : إما أن يعتذر لك بالظروف " أو يذكرك بزلاتك ويضع اللوم عليك " وربما لايهتم ... لذا عش على مبدأ : وجودهم لطيف " وغيابهم لايضر ..!💔
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
61
♻️ ليس بالضرورة إذا انتقدت أحداً من الناس أن تسعى إلى تجريحه وإسقاطه والإساءة إليه وتجريده من كل حسنة
♻️ عقلك مريض لا تمرض خلق الله معك
الأربعــاء
04 ربيـ③ـع الأوّل 1445هـ
20 سِـبْتَــ⑨ـــمْبِــر 2023م
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
60
"كلما مضت بكم الأيام والتجارب، ستُدركم أن العطاء أجمل وألذّ من الأخذ، وأن التسامُح أنقى وأرقى من الضغينة، وأن القوة الحقيقية ليست بالشِدّة و الغلظة، بل بالطِيبة واللين والسماحة، وأن الحياة عابرة و البشر عابرون، ولن يبقى حقًا إلا الأثر الطيّب."💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
58
.(.❀❥.).
`
الـأحبـــــهہ '/
رغم بعد المسافآت وقل اللقىٰ
إلـآ مجرد مَ تحآگيهــم
يجيگ احسَآس انهم دآيم معآگ '!.
*♡♡♡♡♕♡♡♡♡*
*بـوح الـخـواطــر*
*♡♡♡♡♕♡♡♡♡*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
60
💫🤍💜
*ستأتيڪ الامنيات المؤجلة ..لترسم في قلبڪ فرحاً*
*( إنا وجدناه صابراً نعم العبد أنه أواب ) لاتيأس.*
*مسااااااء الخير والسعادة*🌼💐
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
59
*مساء الخير والعافيه 😇🌷*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
88
" …………. صباحكم عافيهه وراحة البال
وقلب مطمئن …………………
………….. واسعد الله صباحكم
بكل خير وسعادة وسرور 🤍🌹"……..