☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
119
الحياةُ رحلة و ليستْ سِبَاقاً
و لن يُصيبنا إلا ما كتبه الله لنا
أقدارُنا قد كُتِبَتْ
و أعمارُنا قد حُدِّدَتْ
و أرزاقُنا قد حُسِمَتْ
فلنمضِي بالرحلةِ و نستخلص منها
أنَّ السَّعادة في الرِّضى عن أقدارنا
و التعايشِ معها شَاكِرينَ ...
راضِينَ ... حامِدينَ ... مُبتسمِين ...
⚘*┊ ┊ ┊ ┊*
*┊ ┊ ┊ ★*
*┊ ┊ ☆*
*┊ ★*
*☆*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
125
..
في أثناء الحياة
إن إستطعت..
فاعبر عبورًا كريمًا
لا تؤذي نفسًا..
_ولا تكسر قلبًا
ولا تقتل حُلمًا ..
_ ولا تغتال فرحةً
ولا تُطفئ بسمة ..
فإن الحياة قصيرة ...
لا تستحق كل ذلك
ستمضي بك الأيام ..
وتُدرك يقينًا أن ..
خير ما يظفر به...
الإنسان في هذه الحياة
أثرًا طيبًا
وذِكرًا حسنًا
وجبرًا لخواطر الناس .
..✨
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
120
الأمس عشناه ولن يعود...اليوم نعيشه ولن يدوم...والغد لا ندري أين سنكون...صافح وسامح... فأنا وأنت وهم ونحن راحلووووون👋👋👋
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
123
_رقيق القلب
_ينجو من مئة طعنة، ومن الف سقطة،
_ولكنه يموت بكلمة.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
129
بنت تقول من لما كان عمري ١٦ سنة وأنا أقضيها
على السناب والواتس وانستا وباقي البرامج وطبعا كنت اطنش شغل البيت
المهم اتعرفت على شب عن طريق النت وصرنا نحكي ونتكلم مع بعض
واقنعني إني لازم أشتغل واطبخ وصار يرسل لي مقاطع طبخ ...
ههههه
الانيق
130
بنت تقول من لما كان عمري ١٦ سنة وأنا أقضيها
على السناب والواتس وانستا وباقي البرامج
وطبعا كنت اطنش شغل البيت
المهم اتعرفت على شب عن طريق النت وصرنا نحكي ونتكلم مع بعض
واقنعني إني لازم أشتغل واطبخ وصار يرسل لي مقاطع طبخ وصرت معلمة حتى بشغل البيت
قالت البنت : المهم بعد فتره اكتشفت انها امي 😂💔😂💔😂مساء الابتسامة
الانيق
125
"تصريحُك بحُبِّك لأحبابِك كل فترة .. دِفْءٌ وسكينةٌ وربطٌ على القلوب .."♥️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
130
*امطري يا سماء واسقي قبور الراحلين🌧❄💦*.
ヽ`💦`、ヽ💦``、💦ヽ`、ヽ、ヽ` ヽ、、💦ヽ``、ヽ`ヽ💦``💦`、
*اللهم أمطر على قبور موتانا بالرحمة* 💦💦💦💦
*والعفو والمغفرة يا الْلَّهِ *`ヽ``、💦ヽ``、ヽ`、💦ヽ、ヽ` ヽ、ヽ💦` 、、ヽ`💦`、ヽ`ヽ、、💦ヽ ` 、 .💦
*اللهم برد تربة كل عزيز رحل عنا, اللهم نور مرقدهم؛ وعطر مشهدهم؛ وطيّب مضجعهم؛ وآنس وحشتهم؛ واعتق رقابنا ورقابهم من النار
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
125
عش بقلبٍ أبيَض 🤍،
ونَيةٍ حسَنہ ، وَلسَآنٍ لا يَقطرُ إلآ خَيراً ، فَليسَ عَلىَ آلدُنيآ بقَاء ...
جاهد أن تكون صديقاً للجميع
ألق التحية وابتسم ، ولا تدع في قلبك حقداً على أحد ، وتذكر أن :
"الأخلاق والذكرى الطيبة هي الروح التي لا تموت بعد الرحيل".
🌹 مساء الخير🌹
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
126
مساء الخير
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
123
الحمدللَّه ع سلامه vip
الانيق
121
أسال الله في هذه الساعة
أن يشملنا جميعا بالرحمة والمغفرة
وأن يصلح نياتنا وذرياتنا
ويؤلف بين قلوبنا
ويستر عيوبنا ويغفر ذنوبنا
ويفرج همومنا
ويشفي مرضانا ويرحم موتانا
صباح الخير
🌹
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
127
كيف الامور ثانيه نور
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
124
بيروح معي قلت له بيدوروك بعدين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
121
ابوه ما يشله معه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
126
اللي مع بيتنا هالكني باغي يروح معي مع البحر 😄
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
128
يهال وايد ما شاء الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
127
على كثر اليهال في الحاره الله يحفظهم موين ما اروح يطلبو مني ميه بيسه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
127
والحمدلله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
128
لو بنضربهم لكن ينرحمو
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
126
ولسانهم اطول منهم ومنا
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
132
ايوا وايد نستغرب
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
132
حتى تستغرب
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
123
واللي يروح الروضة بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
130
صح كل احد بعد