☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
61
….... رسـ💌ـالة لقلـ❤️ـبك ………
عد للحياة وكن لأخر لحظة
متفائلاً فلطائف المولى معك
أيام عمرك لن يطول بلاؤها
وغدا ستنسى كل هم أوجعك
..💌
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
42
*{وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا}*
♻️ *لا تكثر في* التفكير بمستقبلك ورزقك *فلن تنال اكثر* أو أقل *مما كتبه* الله لك
♻️ *عليك فقط* أن تبذل الأسباب *وتجتهد*
*الأحـــد*،،،،،،،
19 مُحـــــ①ــرَّم 1445هـ
06 أُغُسْـطُـ⑧ـس 2023م
*صباح الخير*🌹🌸🙋🏻♂️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
43
جاذبية الروح لا تشترى فهي منحة من الله لمن يستحقها وعلى قدر رقي روحك يبعث الله لك من يفقهون سموها فالأرواح النقية لا تحتاج إلى مقدمات لدخول القلوب
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
51
واحد يغازل مدرسة
قال لها : عيناكي مدرسة ورموشك حِصَصُها !
فأعطته كفً وقالت له :
وهذي رنة_الجرس
هههههههههههههههههههههههههہ هههههههههههههههههههههههههہ
😂😂😂😂😂😂😂😂
الانيق
118
ما شاء الله عليكم منورين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
122
🫀
*بڪ نمسي يَ ﺎلله و بڪ نستعين..*
* مساء الخيـــر…*
الانيق
115
*أجمل سلام لمن يزرعون الزهور في حدائق الروح بمرورهم* ...
*لمن يبدلون الألم "بـ الأمل" ويعيدون الإبتسامة ...*
*سلاماً على من ناديناهم بالروح*
*فردوا علينا بالقلب*
*وهمسوا لنا بالحب ...*
*سلاماً وألف سلام*
*لأرواح جُملت الحياه بهم،*
*ولهم في قلوبنا ارحب مڪان*
*وڪل ألمحبة والإحترام ....*
*🌹مساء الخير 🌹*
الانيق
115
"الإنسان مأجور على أحزان قلبه"
وعلى وِحدته وعلى تحمّله للأذى
مأجور حتى على ابتسامته المكتومة التي يرسمها بين أهله ليوهمهم بسعادته حتى لا يبتئسوا..
مأجور حتى على حُزنه عند فعل المعاصي، مأجور على دموع سالت في خلوته
ويجهل معيّة الله التي تُلازمه في كل حالاته🌹
الانيق
120
لا تخلو الدنيا من عاذل مجتهدولكن تبقى إرادة الانسان👨🏻🦽👩🦯
الانيق
118
أشوفك في طرف كُوبي تحلّي قهوتي المُرة .☕
الانيق
118
رائحتها كافية بأن تملأ الفراغات في القلب .🤎
الانيق
120
وتبقى القهوه سيده الاوقات الجميلة .☕
الانيق
118
مساء الخير.. "لا تجعلُوا الأفوَاه الجائعة للسلبية تتغذَّى على أُمنياتكُم ونفسياتكم وصحتكم، أن تَطرقُوا أبْوابهُم وداخلِكُم تفاؤل وتخرجوا من بيوتِهُم قانطين ليس حَلْ لأنَّ بكِلاَ الحالتين هَؤلاَء السلبيين هُم الرابحين ،هُم مُجرَّد طُفيليات تتغذَّى عليكم فأطردوهُم دون تردُّد."مساء المحبة 🌹
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
117
الحمدللَّه بخيره دامك بخير
السموحه ادخل ارسل واطلع عارف اشغال وكي
كيف امورك
مسموحه في دنيا واخره وآيوا عارف
انا اموري طيبه وطاب حالك نور
الانيق
119
سند نايم 😊
الانيق
116
وانتوا كيف الاجوا
الانيق
118
حر اليوم
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
115
والأجواء عندكم كيف
الانيق
117
كنا بخير
الانيق
117
الحمدلله رب العالمين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
113
وكيف الاهل
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
119
كيف امورك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
118
بس الحمد لله على كل حال
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
113
نمن ساعه٣ من شغل البيت والضيوف
الانيق
119
نوم العوافي ان شاء الله
الانيق
117
وكيف نوم معكم
الانيق
119
ايش اخبارك وكيف صحتك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
121
عوافي عليك الانيق
الانيق
116
هلا نور منورين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
119
روعه
نورتي وشحالك نور عسى دومك بخيره ان شاء الله
الله يديم عليك الصحة والعافية ويرزقك ان شاء الله
الحمدللَّه بخيره دامك بخير
السموحه ادخل ارسل واطلع عارف اشغال وكي
كيف امورك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
120
"سيأتيك الذي ترجوهُ يوماً
فلا تعجَل عليهِ وإن تأخّرْ
وإن كبُرَت همومكَ لا تُبالِ
فلُطفُ الله في الآفاقِ أكبر."
🙋🏻♂️🌸🌹صباحك ورد وياسمين
واسعد الله صباحك بكل خير
وسعاده وسرور 🌹🌸🙋🏻♂️