☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞

55
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
5
مالش
5
😛😛😛😛
5
بخبر
5
انزين
7
تتهمني اني وشاي شو قصدك
5
تم وين اخبرهم ؟
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
5
يفهم اكثر منك
تمام تمام وخبر الباقين بعد😒
5
مظلوم..ويقولوا مايفهم😄
يفهم اكثر منك
7
آمين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
5
‏, ‏ " اللهم البشارات التي نحب "🤍 ‏
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
5
‏الحمدللہ : هي أول كلمة قالها آدم ، وأول كلمة في القُـرأن وأفضل الناس يَوم القِيامة الحامدون ياَ رب إنا نحمدك على كل شيء 《اللہُمَ بِكَ أمسينا وعَليكَ تَوكلنا وأنتَ خيرُ الحَافظيّن》
7
ذهب الرجل غاضبًا محتجًا على فاتورة المياه المرتفعة المسجلة باسمه، فقابل مسؤول الشركة، وقال له: ليس عندي توصيلة ماء حكومي، فمن أين جاءت هذه الفاتورة؟ فقال له المسؤول: هذه فاتورة المطر الذي نزل عليكم الصيف الماضي وغسل بيتكم!. ...
عاد أتخيل حتى الهواء ندفع له 😄😄
5
عشت العمراني
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
7
ذهب الرجل غاضبًا محتجًا على فاتورة المياه المرتفعة المسجلة باسمه، فقابل مسؤول الشركة، وقال له: ليس عندي توصيلة ماء حكومي، فمن أين جاءت هذه الفاتورة؟ فقال له المسؤول: هذه فاتورة المطر الذي نزل عليكم الصيف الماضي وغسل بيتكم!.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
5
*نداءٌ منّا إلينا* *يجوب خواطرنا* *إن أحسنّا.. أرحنا* *عتاب ضمائرنا* *ألسنا أحق بقلبٍ سعيد* *أما آن للروح أن تستعيد* *عهداً جديد* *فما السيرُ في الخير إلا اختيار* *و ما الخوض في الشر إلا خيار* *إليك القرار* *لا لن يُغيَّر حالنا* *إن لم نغيِّر أنفسنا* *هي سُنّة في كوننا و الله قدّرها* *كن أنت أولَ من يقيم* *في نفسه عيشاً قويم* *تُهدى الصراط المستقيم* *بادر و غيِّرها* *مساء الورد والياسمين*🌹☕️
الانيق
5
عندمَآ نتألمْ من كلآمّ الذينْ نحبهُم ، نصآب بالألم مرتَينْ ، مرةٌ من كلآمهمْ ، ۆ آخرىَ لآننآ عآجزونْ عنّ الرد بنفسّ آسلوبهم. *مساء الخيرات*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
‏"هي الدّنيا كسرٌ وجبر، تعثّر ونهوض، عسرٌ ويُسر، المهم أن تكون مع الله دومًا، هذا هو الرّبح الذي إن فُزت فيه فقد ملكت كلّ شيء". اسعد الله اوقاتكم وأيامكم 🙂🌹🤍
6
الله يحفظك ونوم لهنا
6
وَجَعَلْنَا نَوْمَكُمْ سُبَاتًا (9) وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ لِبَاسًا (10) وَجَعَلْنَا النَّهَارَ مَعَاشًا
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
لكن خلق النوم فالليل
ناس تحب تنام وفي ناس ما تحب
6
صحيح
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
اذا تعبان من شغل من وقت الصباح بترجع تريح ساعتين ولا ثلاث
6
😄
6
لكن خلق النوم فالليل
6
فعلا
6
نوم الهنا والعافية بإذن الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
مالي شغل عنهم وكل واحد بنفسه 😴
6
الله يقوي ويعطي الصحة والعافية نوار توها تسوي ريوق عادت
6
تو النوم الناس تصحى عادت 😂
الانيق
6
نشوفكم على خير اخي☕