☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
5
,
" اللهم البشارات التي نحب "🤍
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
5
الحمدللہ : هي أول كلمة قالها آدم ،
وأول كلمة في القُـرأن وأفضل الناس يَوم القِيامة الحامدون
ياَ رب إنا نحمدك على كل شيء
《اللہُمَ بِكَ أمسينا وعَليكَ تَوكلنا وأنتَ خيرُ الحَافظيّن》
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
7
ذهب الرجل غاضبًا محتجًا على فاتورة المياه المرتفعة المسجلة باسمه، فقابل مسؤول الشركة،
وقال له: ليس عندي توصيلة ماء حكومي، فمن أين جاءت هذه الفاتورة؟ فقال له المسؤول: هذه فاتورة المطر الذي نزل عليكم الصيف الماضي وغسل بيتكم!.
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
5
*نداءٌ منّا إلينا*
*يجوب خواطرنا*
*إن أحسنّا.. أرحنا*
*عتاب ضمائرنا*
*ألسنا أحق بقلبٍ سعيد*
*أما آن للروح أن تستعيد*
*عهداً جديد*
*فما السيرُ في الخير إلا اختيار*
*و ما الخوض في الشر إلا خيار*
*إليك القرار*
*لا لن يُغيَّر حالنا*
*إن لم نغيِّر أنفسنا*
*هي سُنّة في كوننا و الله قدّرها*
*كن أنت أولَ من يقيم*
*في نفسه عيشاً قويم*
*تُهدى الصراط المستقيم*
*بادر و غيِّرها*
*مساء الورد والياسمين*🌹☕️
الانيق
5
عندمَآ نتألمْ من كلآمّ الذينْ نحبهُم ،
نصآب بالألم مرتَينْ ،
مرةٌ من كلآمهمْ ،
ۆ آخرىَ لآننآ عآجزونْ عنّ الرد بنفسّ آسلوبهم.
*مساء الخيرات*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
"هي الدّنيا كسرٌ وجبر، تعثّر ونهوض، عسرٌ ويُسر، المهم أن تكون مع الله دومًا، هذا هو الرّبح الذي إن فُزت فيه فقد ملكت كلّ شيء".
اسعد الله اوقاتكم وأيامكم 🙂🌹🤍
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
وياك ان شاء الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
اذا واحد معه شي لازم بينام
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
المهم رايح أستخرج اللؤلؤ 😅😴
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
اذا تعبان من شغل من وقت الصباح بترجع تريح ساعتين ولا ثلاث
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
والنوم ما خلق حق بالليل وبس
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
اللي عنده شغل ولا ما عنده
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
مالي شغل عنهم وكل واحد بنفسه 😴
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
وتمسون على خير
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
6
غايته نوم 😴
الانيق
6
نشوفكم على خير اخي☕