☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞

55
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
اذا جايين من برع مب لازم مكيف لان الجسم بارد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
أحياناً نعتذر عندما نخطئ بحق الآخرين ولكن افضل إعتذار قد يكون لنفسك عندما تنازلت وأقل مما تستحق قبلت... وعلى حساب راحتك جاملت عندما تقبلت أذية الآخرين تحت إسم الحب والعشرة فصبرت وتحملت.... عندما كان عليك الرحيل فبقيت بعد مافكرت وترددت.... عندما منحت الفرص لمن سقاك المر مرة واثنتين وثلاث ولم تتعظ ولم تتعلم فانكسرت وانجرحت وانهرت بعد أن تألمت وباهظ الأثمان من عمرك دفعت.....✋
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
ايوه واني اشغل التكيف😂😂😂
😂😂 مشكله والغرف بارده ما شاء الله بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
😂😂😂
نعم🤣🤣🤣😂😂😂 دائمه ان شاء الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
سمعت يقولون جاي بردوه زياده
ايوه واني اشغل التكيف😂😂😂
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
😂😂😂اتخيل كذا اذا صار معي سياره
😂😂😂
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
ما شاء الله برد اليوم بس نازله رطوبة
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
ههههه
😂😂😂اتخيل كذا اذا صار معي سياره
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
هههههه
ايوا السنور بجي اسرقه🤣🤣🤣
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
طاح القزوز 😂😂😂😂😂😂😂
ههههه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
‏ *اذا كان الوضوء سببًا للمغفرة* والمشي الى الصلاة يرفعك درجة ويحط عنك سيئة، وانتظارك للصلاة بعد الصلاة رباط، والدعاء بين الأذان والإقامة لا يرد، وبعد الصلاة تدعو لك الملائكة ما دمت في مصلاك *- فما ظنك بالصلاة نفسها؟* 🦋♥️ ...
جميل وشي اكيد بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
‏ *اذا كان الوضوء سببًا للمغفرة* والمشي الى الصلاة يرفعك درجة ويحط عنك سيئة، وانتظارك للصلاة بعد الصلاة رباط، والدعاء بين الأذان والإقامة لا يرد، وبعد الصلاة تدعو لك الملائكة ما دمت في مصلاك *- فما ظنك بالصلاة نفسها؟* 🦋♥️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
يالله عسى الكاس حالنا واذا صرنا الثاني بالمجهود بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
*الحُب يأتي من غير أسباب..* *لا يأتي بمال.. ولا يؤخذ بجمال.. ولا يُقاس بِعُمر..* *هو قدر* 🦋♥️
نعم انه وكلام جميل
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
"والقلب إن غابت عيونك شمعةٌ،، لا ينـطفئ للـدمع منـها فتيلُ." 🤎
صح اذا العين لن تراك فالقلب لن ينساك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
*الحُب يأتي من غير أسباب..* *لا يأتي بمال.. ولا يؤخذ بجمال.. ولا يُقاس بِعُمر..* *هو قدر* 🦋♥️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
"والقلب إن غابت عيونك شمعةٌ،، لا ينـطفئ للـدمع منـها فتيلُ." 🤎
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
تقابلو في الافتتاح والحين في النهائي وكل احد توقع كذا يصير النهائي العراق وعمان
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
الله يعطيك الصحة والعافية ان شاء الله نور
وياك يارب
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
8
ان شاء الله
ان شاء الله وزين فرحونا بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
10
زين لعبو اليوم عسى هذا اللعب مع العراق ان شاء الله ويصير لنا الكاس
ان شاء الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
10
لا تتجاهل شخص يهتم بك دائمآ لانك يومآ ما .. ستدرك أنك خسرت الالماس ... وأنت مشغول بتجميع الحجارة ! .🌸 *💗┋💗* ...
اكيد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
لا تغيبوا طويلاً .. ثم تأتوا وتسألوا عن الحال فالتفاصيل تموت مع مرور الوقت والحكايات تتغير ..!! ✨️✨️✨️
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
10
وتسلم ايدك ما شاء الله على الرسايل وابدعتي
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
10
لا تتجاهل شخص يهتم بك دائمآ لانك يومآ ما .. ستدرك أنك خسرت الالماس ... وأنت مشغول بتجميع الحجارة ! .🌸 *💗┋💗*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
10
الله يعطيك الصحة والعافية ان شاء الله نور
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
يوم الخميس النهائي عمان والعراق
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
9
زين لعبو اليوم عسى هذا اللعب مع العراق ان شاء الله ويصير لنا الكاس