☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيه مليون مره
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
16
مفروض يمنعه كل جروب اله خصوصية
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
نور لا تهتمي بالحثالات
تره الواحد ما يعجبه لازم بينقهر ويعصب
واذا كان بيني وبينك ما ارسله في الجروبات
اذا في الخاص
اما اذا على شي ثاني شي منهم يفضحو غيرهم عشان يضحكو مثلا
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
مستغربه من مدير جروب
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
14
عديم الحيه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
14
حتي اليهال احسن منه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
تخيل يصور محادثات ويرسلو فالجروبات
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
حتي كلمة حثالات ما يستاهله ذا حيوان
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
الحيوان يعرف عنوانه لو رجال محتشم نعم ما راح ينقل الكلام ويصور المحادثات
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
14
احترام للناس حال احد وحد تو
ومن كثر ما نعطيهم وجه واحترام لكن بعضهم ما يستاهلون
حتى بعد يرفسون النعمه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
20
تره ماشي احترام
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
16
مشكلتهم يدخلو ع خاص واذا ما ترد عليه يعمل حاله عنتر
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
وهاد وصلو الكلام
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
نرتاح من مشاكل وتجي مشاكل غيرها ولو ما مسوين حتى يتبرو منها
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
16
حتي المدير والمشرفين فالجروبات ثانيه ياقبلون بذا الاشكال اسمي مدير فاشل
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
خلي بعد يصور المحادثات ويرسلهن فالجروبات
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
16
ع بالهم ذا الاسلوب رجوله بالعكس ذا الاسلوب اسلوب واحد حيوان ما متربي عدل ولا اهله يمكن ما مقصرين ف بس واحد فاشل وعديم الشرف
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
تصور محادثات ذا الجروب وترسلون فالحروبات ثاني
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
14
يلي متواجدبن هنا وفالجروبات ثانيه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
ناس ما متربيه عدل
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
*بكل مايحمله هذا اليوم من خير* ،،
*أدعو الله جلت قدرته أن يجعل لكم فيه راحة* ،،
*ويديم عليكم الصحة والعافية* ،،
*وان يحفظكم من كل سوء* ،،
*ويحميكم من شر كل حاسد* ،،
*ويبارك فيكم وفي أرزاقكم ويسهل لكم اموركم* ،،
*وأن يحسن لكم القضاء ويبعد عنكم الشقاء ولا يمر عليكم يوم إلا وأنتم في نعمة وصحة وعافية*
*اللهم آميـــــــــن*
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
16
*الأربعــاء*،،،،،،،
18 جُمَـ⑥ـادَى الآخِرَة1444هـ
11 يَنـايــ①ــــــــــــــر 2023م
ابتسم دائما ..
ولتكن روحك مرحة ..
كن سعيدا لراحتك وراحة أحبابك و من حولك
"تفاؤلوا بالخير تجدوه "..
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
اللهم افتــح لنا أبواب فضلك ورحمتك وارزقنا من حيث لا نحتسب" ✨🕊...
".. اللهم امين يارب العالمين .."
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
وفي بعضهم يحبون الدراسة ما شاء الله عليهم وعسى الله يوفقهم
اللي في كل مدرسه وجامعات وكليات
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
خسارة التعليم ١٢ سنه في مدرسه 😂
وغير اللي كليه وجامعه على حسب المهنه
شي ست سنوات وشي عشر سنوات
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
وبروحي كذا كاتبنها
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
صباح الخير لمن يعكسون الجمال
وينشرون طيب الكلام ويقدمون بأيديهم ورود السلام وصباح الخير لأولئك الذين لاينشرون إلا ربيعا .. ودمتم لنا وردا يفوح منه عطراً ..
صباح الخير والورد 🌹
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
♻️ *حقيقة البشر* من حولنا *لا يعلمها إلا* (الله) لذلك قل دائمًا:- *"اللهم دلّني على من أراد* بي خيرًا (ودلّه عليَّ) *واصرفني عن من أراد* بي شرًا (واصرفه عني)
♻️ *اللهمَّ اِكْفِنَا شَرَّ* (لُطَفَاءِ المَظْهَرِ) خُبَثَاءِ النَّوَايَا
*الأربعــاء*،،،،،،،
18 جُمَـ⑥ـادَى الآخِرَة1444هـ
11 يَنـايــ①ــــــــــــــر 2023م
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
15
حال علاج ما محصل
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
وماشي انسان ما يمر على ظروف صعبه
كل انسان من صغير وكبير
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
الله يرزقهم ويوفقهم ويسهل عليهم
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
والناس تبيع عشان تسدد الديون اللي عليهم
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
11
وبعضهم محتاجين بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
18
يووه فاضي نته العمراني.
موه اسوي يعني اسفه بالرد بس الواحد ما يعلم على ظروف غيره غير الله يعلم
وكل واحد وظروفه في حياته وشي منهم لين احين ظروفهم صعبه وعسى الله يسهلها لهم
