☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
55 •
@omanlovers
مساحه للجميع للدردشة والحوار والترفيه عن النفس ونؤكد بأن على الجميع الالتزام بالأدب والأخلاق ♥️💕
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
كثر ايش يدفعو
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
وبعضهم معهم ثنتين وثلاثة شغالات
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
الواحد يحسب حسابه
راشن البيت وغيره
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
لان غيرانات من غيرهن
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
7
ويتشرطن بعد باغيات زياده
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
3
ايوا وايد وشي منهن ٨٧ وفوق بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
كم وكم تدفع
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
ايوا لان على حسب العقد بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
لو مسوين رواتبهن اقل٧٠ كلهن العاملات زين
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
ما كذاك الشغل
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
3
خبصت الدنيا
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
نعم اتخيل 🤣🤣
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
الله يعينكم عليها
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
المشكله تو مو العاملة بو ما تفهم طلع يلي هنا ما يفهمو
نعم انه بس الشغاله يبغى له وقت وفتره بعد
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
المشكله تو مو العاملة بو ما تفهم طلع يلي هنا ما يفهمو
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
4
جبنا عامله ٢٤ ساعه تغسل فالمطبخ هيش تغسل مدري هل من كثر المواعين
ساعديها.😂😒
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
21
" أحين دشينا الشتاء ولا شالسالفه ، ما فهمت الناس الظهر فالبحر ، و فليل فالبر تتمصخرون . . " 🤔🤣 ؟! ...
😄😄😄نعم انه
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
22
الله يعينكم عليها بس اهم شي تساعدكم
وما يصير عليكم ثقيل
لا الحمدلله عسى ان شاء الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
22
" أحين دشينا الشتاء ولا شالسالفه ، ما فهمت الناس الظهر فالبحر ، و فليل فالبر تتمصخرون . . " 🤔🤣 ؟!
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
22
والله يقويكم
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
26
نعم انه مشكله كله ترد كذاك
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
28
الامطار مستمره ما شاء الله
☜♡☞؏ُمَانُ المَحَبّةُ ☜♡☞
22
عندها اوكي لس كل شي اوكي