Go to channel

رومانسيات 🔞

391
هلاو اسمي اية من بغداد مواصفاتي كصيرة وبيضة ومربربة وعيوني كبار وشايلة بغداد كلها بطيزي وصدري فدشي جبير طبعا اني مارست جنس وي ابن عمي هو جان يحبني ويموت بية المهم ماطول اسم دلعه يويو اني وياه عشنا قصة حب محد معاشهه جنا كلشي نسوي سوا ومن يجي يبات يمنا اني انزل انام يمة دون علم احد فمره هو اجه جان مشتهي كلش وني ممنتبهه علي المهم صلر الليل ونزلت يمه كالعاده لابسى برمودة سودة و شيرت احمر وشعري لامته لان يوصل جو طيزي طويل فنزلت كالي شنو ليوم الحلو طالع قمر كتلة ءوك شكرا اني متعودة من يجي مص من حلك ولعب بشعرة هو شعرة طويل وكذاا ولحية يجنن يجنن عسل المهم اني متعودة مانطي مجال بس مشكلتي من اجي يمه الشهوة تصعد فوول نمنا بالصالة واجه يتقرب شوي شوي مني كتلة ها نضرتك خبيثة كال لا بس شوي وروح كتلة ماشي لزم صدري ترس ايدة ويفرك بي واني اتؤه اه و اه بصوت ناصي كلش جر لبدي لان دلع كلش وباوع ع صدري وكفر ☺ كالي مو صدر ضيم ضيم اني اسمعه يحجي بس اني بغير عالم لزم صدري ودك مص وني توجعت ودفعته كال ليوم اخذ راس غصب عنج سكتت مجاوبت لان اني هم جنت مشتهيته كلش حضنته وكعدت بحضنه (اني صغيرونة يعني اضيع بين ايدي) وهو يلعب بطيزي وني حاضنته بدون مانتبه طبك صدري ع صدرة كالي خرب الله بعد ماتحمل نزعني البرمودة بعد عناء طويل وشاف طيزي وهم كفر لزمه يضرب بي راشديات الى ان صار احمر وطلع عيرة مو عير تكول صوندة فدشي طويل وعريض خير من الله واسمر فديته اني هنا شفته وتهسترت معناها (تخبلت) كمت ع حيلي وحطيتة بحلكي وهو يكلي ع كيفج ليلنا طويل شلون عبالك واحد سنه مماكل وهسة اجوي نطو اكل ومص بي واحرك بلساني ع راسية مالته ع كيفي هوو انتهه كالي بعد ماتحمل نتهيت لمهم لزمني من راسي وطببه لحد بلعومي اني غصيت وكمت اكح وهو يصيح الله الله نام ع ضهره ومدد رجليه وعيرة ناطط من بينهم وكعدني علي وسوالي حكاكي بكسي بس شنو اني هنا ردت الله ياخذني لان متحملت صرت ناار كتله لك ددخله كافي يلة كالي مادخله الة اضوجج وضل يحك يحك وني اتؤه وكلة يلة يلة الى ان اني لزمته ودخلته راسيته وطلع دم كال فديت مرتي اني كتله لا مستحيل ومسح الدم بلكلينس ولزمني يدك بية من كسي وني مرتااحه بغير عالم الى ان حسيت شي حار انجويت كتلة هاي شنو جان يكول جبيت بكسج بس راحة لايمكن وصفها وضل يرهز يرهز وني متت من الالم طلعه وكعد نزل ع صرتي مص اني منتهية طبعا ونزل شوي شوي ع كسيي ضل يلحس بي ويلحس اني كمت افرك برجلي كال شبيج كتله كمل معليك بس اني اريد بعد وضل يمص جان اجب بحلكة كتله اسفه كال يااسفة لج عسل عسل اريدبعد وضل يمص وجبيت مره لخ كال ارييد بعد من حبيب كلبي ( طيزي يسمي حبيب كلبي) كتله لا الله عليك طبعا ادري بي وجع واني ماريد اتوجع وماقبل بس هو اصر كلش وبلموت قبلت بقة يضحك ويشاقه ماحس الة دخلة كولة من غير ميعرضة ولا اي العينتين طلع داهن عيرة بدون مانتبه ودخله بمره وحدة وخله ايدة ع حلكي وعطت اني كمزت من لوجع جان يكول احبج وراضاني وبقة يركض وراي بلصالة😂😂😂 حته ينيجني من ورة وني ماقبل بالاخير كمشني ونام ع ضهرة وكعدني ع بطنه وكالي شوفي هذا الوراج ميستاهل مو خطية ديجي يوميه يشوفج والله خطية دباعيلة شلونه اني نقهرت هو حجاهخ بنبرت حسرة بس ادري ديضحك علية بس من داخلي مقهورة كتله انطيك بشرط كال شنو كتله كل جمعه تجي ونسوي هيج كال ولو تدللين كال وبعد كتله خليني ربع ساعه ع جسمك وبعدين سوي لتريدة كال ءوك بس وعد تخليني كتله اي وعد كالي ماشي اني هم نزلت مص بشفته ودك مماصص ونزلت ع ركبته اتنفس بيها وهو صار بغير عالم من لخدر كام ميكدر يحجي وبقيت حاضنته وشتم بركبته وضليت الما خلصت ال ربع ساعه وجان يلزم ايدي ويخليها ورا ضهري ويكعددني ع عيرة هذا الحجي كولة ه شبه كاعد يعني متمدد وهيج كعدني بلبداية لنص دخله ورراهه طلعه رجع دخلة كله وكام يرهز ع سريع وني اه اه اتؤه وهو يكلي تحملي لخاطري جانت بنفسي ه الليلة من زمان لمهم جب بطيزي3 روس وكمت داروح اسبح كالي مدخلين وحدج اخاف لتفزين كتلة ءوك دخل وياية واخذني راسين بكسي ع واكف وسبحنا وحنا متحاضنين جو الدوش ودك حلوك 😍😍😍 وطلعنا من لحمام وكام لمدة شهرين كل جمعه يجي وطبعا اني اشرب مانع حمل وهسة مخطوبين لان يكلي خلص اريدج مرتي صدك وريد منج جهالي .واسفه اذا طولت عليكم😎 من صديقه القناه👆