Go to channel

رومانسيات 🔞

217
هلاا قصتي حقيقة بس الاسماء مستعارة اني دان من بغداد عمري ١٧ كرايبنه بت عمي عرسها بالبصرة فاني بقيت بالبيت وحدي عائلتي ابويه وامي واختي كلهم راحوا ٦ ايام بقوا بالبصرة بهاي الايام جانت بت خالي عايشة ويه ابوها لان عدهم مشاكل جانت تمر عدنه تباب بيام الخفر مال ابوها وتجي العصر همات لان بيتهم قريب علينه من سافروا اهلي ضلت تجيلي الضهر تطبخ وتضل شويه وتروح بت خالي اسمها نورهان عمرها ٢١ بس تخبل الجسم روعة بيضة كلش شعرها طويل وكسه ورديييي كلش وصدرها مرفوع يكلك رمانه وجبير وحلمات ورديات وكبار والبنيه حاره كلش شوكت ما تريدها مشتهية اليوم الثاني صادف يوم ابوها لازم يبات ٤ ايام خفر فجنت العصر نعسان لان اني انام العصر واكعد بالليل دكت الباب وكلتلي راح ابات ومدري شنو قبلت لان اغلب من مره تبات يمنه دخلت كلتلها نور اريد ارجع انام لان كلش ردت اغفى واجيتي وما نايم كلتلي عادي براحتك رجعت نمت كعدت بالليل هيج بال١ لكيت فارشه فراشها بالكاع ونايمه بغرفتي بس شنو الوجة وهية نايمة تخبل والصدر بدون ستيان ومبين وانه كاعد مكوم واباوع الها نزلت عليها وعلى كيفي وخرت اللحاف وجاي احاول اوخر التيشيرت الي لابسته علمود اشوف صدرها😹😹 وهية فزت باوعتلي وكلتلي شنو جاي تسوي كلتلها لا ماكو شي وكعدت عفتها لان ضليت ارجف😹 وراها بساعتين. هيج كعدت نزلت غسلت وسوت ريوك تريكنه وكالت اني نومي خفيف وحاره البارحة كلتلها الكهرباء جانت موجودة والسبلت مفتوح كلتلي لا اني حروريه بسرعة احتر وضحكت ضحكت ومدري شنو صارت الساعة هيج بال١ الضهر كلتلي اكلك علاوي تريد غده اليوم ها كلتلها اذا مابيج ما يحتاج كلتلي احس روحي مزوجة غده ومدري شنو ورجال بالبيت كلتلها يي وضحكت كلتلي اكلك شنو البارحة شجنت تسوي كلتلها شوكت كلتلي البارحة بالليل كلتلها ما سويت شي كلتلي ما سويت شي هااا(بأسلوب مال واحد تحسه يكلك لا تجذب) كلتلها والله كلتلي لعد شعندك جنت بصفي كاعد تخاف قابل ؟.. كلتلها اول ما كعدت غطيتج وكمت كلتلي هاا لعد شعندك تباوع لصدري كلتلها ما مباوع وانه اضحك وباوعت الها ما لابسه ستيان وصدرها مرفوع والحمله مبينه كلتلي شبيك تستحي احجي الصدك انت مو زلمة كلتها من الاخير كعدت شفتج نايمه وما متغطيه ونزلت غطيتج كلتلي لعد الي تاخذها ادللها كلتلي شي اكيد من كل النواحي كلتلي يي بس البارحة ما صار هيج جنت بعدني ما غافية من كعدت انته واعرف شسويت كلتلها عذريني اذا ضوجتج اجت يمي كعدت واتجت عليه كلتلي لا عادي انت ما شفت شي البارحة بس شوية ضحكت كلتلها بس حلو جان المنضر كلتلي تريد تشوفة بعد وضحكت كلتلها شلون كلتلي حبيبي كلتلها حبيبي ؟. كلتلي يي حبيبي وضحكت مديت ايدي على صدرها وجسته كلتلي ليش من فوك لملابس مد ايدك جوة كلتلها لا كافي كلتلي شبيك بارد هو اني خايف ما ادري شكللها كامت عصرت صدرها وكلتلي حبيبي ريحني بصوت وحدة خدرانه وتباوعلي اني كومت كضيت صدرها ونزعتها التيشيرت وحطيت راسي بيناتهن وامص بيهن وهية خدرانه نزعت كضت زبي وضلت تمص بيه وتصيح اه اه كلتلي خل نصعد لغرفتك كلتلها يلا صعدنه ونمت ونامت على عيري وتمص بيه خبره لحد ما ذبيتها بحلكها كلتلي الحسلياها حطت كسه على وجهي وتصيح اه حبيبي اه حيل وانه الحس الها وراها تنحت ووحطيت ايدي بحلكها ومسحت زبي ودخلته بطيزها وهية اه اه حبيبي كافي اه بصوت عالي وانه ارهز لحد الراس الثاني كلتلي ذبه على طيزي نامت بصفي وكاضة زبي وتفرك بيه وانه كاض ديوسها وضلينه نسولف تكلي جنت مشتهية البارحة بس استحيت منك بقينه على هاي الحال ٤ ايام انيجها باليوم ٣ اقل شي وشبعت من صدرها قبل لا انام انيجها ارضع بيه لان تنام بصفي ومن نكعد ومرات الضهر وباليل حتى مليت انشالله اسولفلكم المره مالت الحمام 😹