رسائل لم تُرسل.

1236
~ القوانِين ~. - شاركنا بِكُل ما تملك مَن اقتباسات وعِبارات. - يُمنع السوالف والإيموجي والصُور. - يُمنع التوجيه. - ممنوُع الراوبط. - وأخيرًا أهلًا بكم جميعاً. #اقتباسات #اقوال #حكم #رسائل #عبارات #بايو #كلام #سيرالية #شعر #اقتباس #كروب #Quote #pio
264
‏إن وجدت من يسعدك اليوم ، لا تنسى من اهتم بك بالأمس.
رسائل لم تُرسل.
266
" أشعر بأنني أتغيّر طوالَ الوقت، وهذا شيء يُصعب تفسيرهُ للناس.، "
رسائل لم تُرسل.
266
شكراً لاهتمامك المؤقت كنت احبه بشده.،
272
لَقد بآت خريفاً جافاً لِـ أعمارنا التي ذبلت فـي عِز ربيعهآ .!
265
حتى وإن تجاوزت كل مايؤلمني فأنا لم أعد كما كُنت ".
266
‏ولكنني مُتعبه ، والمشقة في قلبي لا في الطريق .
365
‏#ربّما غداً أو بعد غد #‏ربّما بعد سنينٍ لا تعد #‏ربّما ذات مساء نلتقي ‏في طريقٍ عابرٍ من غير قصد
266
اينٌماَ ذهبَتَ يصٌاحبَنيٌ الأحسَاسْ ذاتِه، بعَدم الأنَتماِء، انا كائَن لا وطَن لَه علىَ هَذا الأرضُ،
︎︎ ︎
262
- ارغب في عزلة تخلو من التفكير، اكون فيها وجهاً لوجه مع نفسي .
︎︎ ︎
266
جعلوا مني شخصًا يشعر بأن عليه الذهاب دائمًا حتى في أجمل لحظاته!.
︎︎ ︎
264
واجلس مع حزن قلبك ولا تائس فليس هناك من يجلس معه ✍🏻🌼
︎︎ ︎
266
نحن الان في هذا العالم ولا نهتم كثيرا ببقائنا فيه 🪐❄
︎︎ ︎
264
اذا لم تكن لديك القدرة على تحمل الامانه قلا تاخذها من بيت اهلها 🪐❄
266
‏ما فَائدة بيتكم وأنتَ كل يوم تَنام في قَلبي؟. @kimtaeri
271
يَوم جديد أُحبك. 3> - @x62e.
265
13فِبرايـَرّ.
270
12:00
261
- أَنَا و أنتِ ولا أحَدَ ثالثناَ.
267
- أَنَا و أنتِ ولا أحَدَ ثالثناَ.
244
كل شجرة يزرعها داخلنا شخص ما يحرقها قبل أن يغادر،هذا السّواد حول العيون سخام الحريق
241
الى أي عُمق سأغرق في تفاصيَلكِ يا ترُى ؟.
244
لَم أعِي بنفسِي إلَا وأنَا مُغرمهَ بِكل مَا يِخصكَ .
303
لَم أعِي بنفسِي إلَا وأنَا مُغرمهَ بِكل مَا يِخصكَ .
237
قرأت مقوله مره تقول : الڪثير من الحقيقه خلف (كنت امزح) الڪثير من الألم خلف" (حصل خير) الڪثير من الغيره خلف" (لا عادي) الڪثير من التعب خلف"(انا بخير) الڪثير من المعرفه خلف" (لا أعلم ) الڪثير من المشاعر خلف" (لا اهتم) الڪثير من البؤس خلف" (لا بأس) دائماً هناك ڪلام وراء الذي نقوله ...!
you used to call me on my cell phone
242
ماذا لو عاد مشتاقا؟؟
وهل كان يعرف قيمتي لهذا حاول أن لا يخسرني؟ هه At least he now knows
رسائل لم تُرسل.
249
- مو مسألة عجز و إحتياج ولا مشاعر باقيه فينا ، بس فيه اشخاص مكانهم يبقىٰ فاضي ماينفع نبدّلهم بأحد ولا ينفع يرجعون مثل ماكانوا. ...
فهنا تعترفين ان الندم لا يُحكم بل يَحكم
242
لا استطيع التحكم به فهو اكبر الحكام في مشاعري.
- مو مسألة عجز و إحتياج ولا مشاعر باقيه فينا ، بس فيه اشخاص مكانهم يبقىٰ فاضي ماينفع نبدّلهم بأحد ولا ينفع يرجعون مثل ماكانوا.
رسائل لم تُرسل.
237
مِن ألاشياء التي يَصنعُها الغياب "الهون" اعَتقدُ أنهُ بدء يهون على قَلبي من الإِسائه له أنا من الاشخاص الذي يكرهون من يُسيء لهم. ...
لن يهون عليه غياب الماس نادر.
رسائل لم تُرسل.
242
لا تندم ابدا لان الندم لا يغير شيء من الواقع.
لا استطيع التحكم به فهو اكبر الحكام في مشاعري.
249
فان عاد مشتاقا ستسامحينه ام سيتكسر قلبه كما حدث لك؟
مِن ألاشياء التي يَصنعُها الغياب "الهون" اعَتقدُ أنهُ بدء يهون على قَلبي من الإِسائه له أنا من الاشخاص الذي يكرهون من يُسيء لهم.
239
لا تندم ابدا لان الندم لا يغير شيء من الواقع.
رسائل لم تُرسل.
249
لَم يَخَافَ على إِشتياقِ قَلبي وأني بالمثل اُعامل.
فان عاد مشتاقا ستسامحينه ام سيتكسر قلبه كما حدث لك؟
245
ان الاشتياق الم في القلب فلن تخافي على المشتاق؟
لَم يَخَافَ على إِشتياقِ قَلبي وأني بالمثل اُعامل.
رسائل لم تُرسل.
242
لَيتَ اَلاشتياق وحده يُلملم شَضايا روَحَي.
ان الاشتياق الم في القلب فلن تخافي على المشتاق؟
248
ماذا لو عاد مشتاقا؟؟
لَيتَ اَلاشتياق وحده يُلملم شَضايا روَحَي.
رسائل لم تُرسل.
253
احب حينما تتحرك شفتيك قائلة: احبك @eijio
254
- شِفاهُها كأنهَا كرزٌ، وجهُهَا يَاقوتُ كوكِب دُرِي ونهدُهَا يَصبُّ التوت فِي البسَاتِين وعِيناها كانهُما لؤلؤ مِن السَماء. ...
251
- شِفاهُها كأنهَا كرزٌ، وجهُهَا يَاقوتُ كوكِب دُرِي ونهدُهَا يَصبُّ التوت فِي البسَاتِين وعِيناها كانهُما لؤلؤ مِن السَماء.
رسائل لم تُرسل.
245
ماذا لو تبعثر حلمي كالرمال في الجو؟
244
- مُـجَرَد كَـلِمَاتَ :
- لم يُكتب لنا نَصِيبُن من الفرح.
242
يا دَهشة الرَمادِ وَ شَهقةُ البحرِ وَ فتنةُ التّرِكوازِ.
247
- يحدث أن تقتلك اغنية!. - Happier than ever_ Billie Eilish.
244
يَقُول عبد المجِيد عبدالله: -من بغاكَ ما أتعبك ما اوجعك ما قال انك وطن ثم نكرك.
250
كل الاعذار كاذبه من يريد يستطيع
240
- مُـجَرَد كَـلِمَاتَ :
- انا في عالم والعالم في عالم.
241
- أَكثر شيءَ عادل في هذه الحَياة ان كُلنا رايحين للموت.
242
- ما حملت فيني امي تسعة شهور وتعبت عشان تولدني بعدين تجي انتِ او انت وتجرح مشاعري او تقيمني..
you used to call me on my cell phone
247
كَانَ الْحَلُّ كَكُلّ مَرَّة : اللُّجوء إلَى اللَّهِ .
248
أنا قليلُ الكلام، مائلٌ للتأمل، لا أحب التعرّف على شخصٍ جديد إلا في أضيق الحدود. ‏- أحمد مدحت