رسائل لم تُرسل.
1236 •
@mysull
~ القوانِين ~.
- شاركنا بِكُل ما تملك مَن اقتباسات وعِبارات.
- يُمنع السوالف والإيموجي والصُور.
- يُمنع التوجيه.
- ممنوُع الراوبط.
- وأخيرًا أهلًا بكم جميعاً.
#اقتباسات
#اقوال
#حكم
#رسائل
#عبارات
#بايو
#كلام
#سيرالية
#شعر
#اقتباس
#كروب
#Quote
#pio
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
219
مرت شهور بغيابك وانت في بالي
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
229
"وكيف لا تأمني على قلبك وانا أمينة "
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
267
دام اخذت القلب تاركني لمن؟
you used to call me on my cell phone
222
محمود دَروِيش، عِندما تَمت ،خِيانتهُ،من قَبلِ حَبيبتِه ،قال لهَا ،بِكسرة :"ربما لم يكُن شيئاً مُهما بالنسْبة لكِ ريـتَا،لكِنهُ، كان قلبي. ...
بين ريتا وعيوني.. بندقية
219
- يُحبِكِ الف شَخصٍ ولَكِن لا احدُ يُحبكِ مثليٰ. @pokj9
أحببتك حباً لو تحول إلى ماء لأغرق العالم بأسره.
226
بعد ان انفصل عنها قال لها ":"سأموت بدونكِ ":"وذهب بعد سنوات رأته مع زوجته فقالت له":"اين جثتك":"فرد عليها":"بل قلي اين روحك.....!!
220
تركته لأنه فقير،وبعد مرور سنوات أصبح أغنى رجل فذهبت له وقالت مارئيك ننسى الماضي ونرجع لبعض فرد عليها،تريدين ترجعي أوراق محرقا أو زجاج تكسر او قلب تحطم
229
محمود دَروِيش، عِندما تَمت ،خِيانتهُ،من قَبلِ حَبيبتِه ،قال لهَا ،بِكسرة :"ربما لم يكُن شيئاً مُهما بالنسْبة لكِ ريـتَا،لكِنهُ، كان قلبي.
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
219
-ليه خليتني أحبك وانت بالبعد داري؟
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
225
شد حيلك بالغياب بديت تنعاف والله
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
222
بكت ثم ـابتسمت وقالت : لا بأس سيأخذني الله ذات يوم
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
221
لماذا الذكرياٺ الجميلة اصبحت حزينه الان؟
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
220
لا تظلم نفسك بأنتظار شخص سعيد بدونك
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
224
رغمَ كرهي للانتظار انتظرتكَ دائماً
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
224
ما من شيء أحببته إلا وأبكانـي
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
222
كي لا تموٺ مرتين، لا تعود لمن خذلك
you used to call me on my cell phone
221
مَن يحمِل قنديلهُ في صدره
يلا يعنيه ظلام العالمين
رسائل لم تُرسل.
341
من أسوأ العقوبات للإنسان أن يُولد واعياً بين جهلة.
211
إنا اكرهك كرهة شديد.
210
لَقد كان يُوجهُ السِكينَ لي و أَنا مَن صَوبتها عَلى قَلبي.
212
ذَنبي أَني أَحببتك .
207
اشعر.. اشعر ان الفجر اصبح لي سر حياتي.
208
اتَمنى وقوفِ العالم ِوالعيشَ وَحدي.. حتى لن اشعرُ بالوحدةً.
218
اصبحتُ مَتغيرَ حتماً كنتُ اخاف من برقِ السَماء واصبحتُ ارتجفُ من صوتِ المطرِ.. بسبب يومكِ يا امي..
216
وفي هَذه الوقتِ لا زلت مَستيقظَ اتفقدُ ان كنتُ عائشَ.
رسائل لم تُرسل.
292
- يُحبِكِ الف شَخصٍ ولَكِن لا احدُ يُحبكِ مثليٰ. @pokj9
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
221
ماذا لو كانت نهاية فيفري لقاء ؟
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
226
هل سَنموت ظلماً ام مرضاً..؟
-قالها شريـان الدبـٌحاني"
خبينّـي بك,فحٌب السر يدوم.
يقول شريان:أحبها فوق مجمل ضنونها بس ويش نسوي للقدر دام قسمه ونصيب.
وقال:
احبها لو تصب زعل الدنيا عليا، احبها ولو حبنا كله عذاب، احبها وويش اسوي؟!
قال شريّـان: حبيتها وأنا أدري بعواقـب حبها,والحب مو بدينا الحب مكتوب ومقدر.
قالها شريـان الدبـٌحاني:
تُلازمني كأنك سلسال معقود في قلبي قبل عنقي .
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
228
اتمنى أن لا أتوفى حزينًا ذلك سيكون ساخر جدًا ،!.
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
229
تستطيع أن تغلق عينيك عن أشياء لا تريد أن تراها، و لكن لا تستطيع أن تغلق قلبك عن شعور لا تريد أن تشعر به
أمينةَ | 𝔞𝔪𝔦𝔫𝔞 🦄
232
“المجدُ لنا،
نحن الذين لا يظهر على ملامحنا إلا الهدوء..
نحن الذين لا نلجأ لاحد حين نشعر بالحزن ونتداوى ذاتياً. ”
234
هل مَن هنا شَخص يَسمعني؟؟.
228
انها رَسائلُ غَريبه تَخرج مَني.. لَيتها تأتي لكَ.
232
اصبحتُ الحَياه مصباحاً لمن يَراها حَياه.
235
Didn't you see me that I'm social and I like to make friends
230
وهل سَيأتي من كانَ قد رأَك ميتاً..؟